العمل مع مشغلات طاقة الطفل الحساسة

العمل مع مشغلات طاقة حساسة لنيلي إندي

يتضمن الكثير من نجاحنا مع indigos معرفة كيفية المشاركة معهم ، وتحفيزهم داخليًا ، وإرشادهم نحو اتخاذ خيارات ذكية. إن احتضان طاقة الهنود الخاصة بك - الاتجاه الصاعد والتحديات (المحفزات) - يساعدك على القيام بدور مهم جداً بالنسبة لهم ، وهو توجيههم إلى عظمتهم الفريدة.

الأطفال نيلي هي في الواقع يمكن التنبؤ بها. يتم تشغيلها من قبل نفس الأشياء مرارا وتكرارا. فهم عقلية النيلي هو آلية أولية "لكسر رمز" لماذا يتم تشغيل indigos. هناك دائما تقريبا اتصال عقلية-الزناد النيلي.

طاقة المشغلات

تعمل مراكز الطاقة النيلية على ترجمة الكلمات والخبرات والأحداث إلى كتل طاقة يستجيب لها هؤلاء الأطفال. لديهم مثل هذه الطبيعة ذات الإرادة القوية والحساسية العالية التي غالبا ما تكون الطاقة التي يتلقونها في المعارضة لما يعرفونه صحيح. هذا يخلق الزناد ، ولديهم خيار (واعي أو لاوعي) كيفية الاستجابة.

جنبا إلى جنب مع هذه المحفزات ، هناك شيء آخر: لا يمكن أن يكون Indigos دوافع خارجية. ربما كنت قد شهدت أن العقاب لا يعمل عليها. على سبيل المثال ، قالت جين: "سأخبر والدك عندما يعود للمنزل" وكان من المفترض أن يحفز جوني لتنظيف غرفته.

لا يستطيع Indigos القيام بأشياء إلا من الدوافع الداخلية. إذا كانت جين قد اتخذت نهجا مختلفا وطلبت من جوني أن يفكر في تنظيف غرفته ، وقال إنها ستكافئه (إبرام صفقة) إذا قام بتنظيف غرفته ، أراهن أن جوني قد حشد الدافع الداخلي لتنظيف غرفته ، خاصة إذا كانت المكافأة مقنعة له (ربما نصف ساعة من ألعاب الفيديو ، أو طعامه المفضل).

أعلى المشغلات

على مسار الأبوة والأمومة indigos الذكية من معرفة ما الذي يطلق عليها ، وكيفية تجنب تلك المشغلات (إذا أمكن) ، وماذا تفعل عندما يتم تشغيل أطفالك. ضع في اعتبارك أن العديد من indigos لا يدركون تمامًا ما يتم تحفيزهم ، لكنهم علم عندما يشعر شيء جيد وعندما يكون هناك شيء مزعج لهم.

عندما تبدأ في التعرف على العوامل الأكثر أهمية لأطفالك ، أريد أن أشارك أفضل خمسة من العوامل الأكثر غرابة لدى الأطفال النيليين. بالطبع ، هناك المزيد من المحفزات لكن هذه هي الأكثر انتشارا وانتشارا والتي تتقاطع مع جميع الثقافات ، والمناطق الجغرافية ، والحالات الاجتماعية والاقتصادية ، وديناميكيات الأسرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


Trigger #1: Dishonesty

Indigos الحصول على أثار عندما تصور الحياة غير عادلة ، شخص يكذب عليهم ، أو بعض نظام كونها غير شريفة. لم يستطع جمال أن يقف مشروع مدرسته ظالماً وانسحب. واحدة من زبائني الآخرين ، إيما ، في سن 6 رموا نوبة غضب كاملة لأنها أقسمت أمها أعطت أختها الصغرى أكثر Cheerios في وعاء الإفطار لها.

عندما يرى indigos ظلمًا أو معاملة غير عادلة ولا يسعى الكبار في حياتهم لفهمهم ، ينزعجون ، ويريدون أن يعرف أحد ما يشعرون به ، وأنهم بحاجة إلى التعبير عن مشاعرهم.

الزناد # 2: المنهج السلطوي

كان والداي صارمين حقًا ومبروكًا بطريقة موثوقة. كان "طريقهم أو الطريق السريع" ، وهذا فقط لا يعمل مع طاقة النيلي. استجبت الطريقة التي كان معظم indigos ، من خلال رفض التقيد بقواعدها الظالمة. بعبارة أخرى ، كان لديّ حظر تجول مبكر لجميع أصدقائي في المدرسة الثانوية ، وأنا تجاهلت ذلك لأنه لم يكن عادلاً (طاقة التحدي). بطبيعة الحال ، لم يكن هذا النهج ناجحًا بشكل جيد بالنسبة لي نظراً لأنني حصلت على أرض الواقع ، وكان علي ركوب الحافلة كثيرًا ، ولكن ما فعلته هو شرف حميمي الداخلي الذي سعى إلى "جعل هذه القوانين عادلة حقا".

الأبوة والأمومة التي تستخدم أكثر من نهج الشراكة يعمل بشكل أفضل مع الأطفال النيلي وهو ما أوصي به مرارا وتكرارا. كان يمكن لأمي أن تلتمس أفكاري وتسجيلها مع أولياء الأمور الآخرين ، ويمكننا أن نتوصل معًا إلى نهج يفي بحاجتها إلى إعطائي المنزل وكذلك رغبتي في الحصول على بعض المتعة. (من سخرية القدر ، لقد كنت مثل طفل جيد على أي حال!)

خلاصة القول هي أن أي نهج الأبوة أو التدريس الذي يطالب وليس ملهما سوف يأتي بنتائج عكسية ويحصل على نتائج غير سارة. لذا كلما تضافرت أنت ورفاقك معًا لإنشاء قواعد المنزل ، والأعمال المنزلية ، وأنظمة المكافآت - أو ما شابه ذلك - ستكون على الطريق الصحيح لتحقيق مزيد من الانسجام في منزلك وفصلك. بالطبع ، يتطلب الأمر طاقة عمل أكثر قليلاً ، لكنك ستكون في وضع أفضل في النهاية الخلفية ، تعاني من انزلاقات أقل وانفجارات.

Trigger #3: Communications

العمل مع مشغلات طاقة حساسة لنيلي إنديإنديغوس هم أطفال حساسون للغاية. الأطفال الحساسون ليسوا بالضرورة هندي. هذه الطبيعة الحساسة للغاية هي أساس indigos وكذلك عقليتها التي تحددها. هذه الحساسية من indigos هو جدا حساسة وتشمل كونها تستجيب للغاية لكيفية التحدث مع الناس إليهم.

أحد عملاء طفلي ، Althea ، كان 13 عندما أحضرتها والدتها إلي. تم وصفها بأنها متحدية ، وتحدثت مرة أخرى إلى والدتها ، وعمومًا لم "تسحب وزنها" في منزل والدها الوحيد. في ذلك الوقت ، كنت أيضاً مدرّسة مدرسة الأحد في ألثيا وعرفت جانبًا مختلفًا لها كشخص ذكي وخلاق ورحيم تجاه الحيوانات بشكل لا يصدق. بعد أن عملت مع أمها معًا ، اكتشفت أن أمها ، فيبي ، تحدثت إليها بطرق كانت قاسية في النغمة ، وطالبت ، وعبّر عنها آلثيا كوسيلة.

Indigos حساسة للطريقة التي تتحدث بها حتى في لهجة ولغة وشعور نشيط. كانت فيبي من جيل مختلف تحدث إلى الأطفال أكثر من عقلية استبدادية ، ولكن عندما كنت أستخدمها لاستخدام لغة أكثر ليونة ، وطلبت عدم المطالبة ، وعمومًا بمساعدة آلثيا ، تحسنت الأمور.

المشغل #4: الإدخال الحسي (حساس ، قد يكون خائفًا)

إن Indigos حساسة للغاية للمدخلات الحسية مثل الأضواء الساطعة والضوضاء الصاخبة والروائح اللاذعة وصور العنف. قد يتطور لديهم خوف غير عقلاني بسهولة ، مثل الخوف من الناس مع الوشم. ماركوس ، أحد زبائني في سن ما قبل المدرسة ، قام بالفعل بتطوير مثل هذا الخوف. كان يؤثر على حياته اليومية لأنه كان يقول: "أمي ، لا يمكننا الذهاب إلى الملعب لأننا قد نرى شخصًا لديه وشم".

نفهم أن تحت كل حلقة من العاطفة العاطفية والخوف هو توجيه الطاقة بشكل خاطئ. كان ماركوس يخلق وحدة من الطاقة العقلية التي "الناس مع الوشم = الناس مخيفة" ، وكان يريد تجنبها. فعلت والدته ، بطبيعة الحال ، ما يمكن أن تفعله للتعبير معه ولكن دون جدوى. بعد عدة جلسات معي ، كان ماركوس قادرًا على التفكير في الأشخاص ذوي الوشم بشكل مختلف واكتساب بعض المهارات الجديدة. هذا هو عندما تتحسن الأمور بشكل كبير.

Trigger # 5: نقص الحرية (إبداعي ، شخصي)

يريد أطفالنا من البشر ، مثلنا ، أن يشعروا بالحرية. يريدون أن يكونوا قادرين على التعبير عن مواهبهم وعظمتهم الفريدة كل يوم. إن التعليم المدرسي هو "نفس العمر ، نفس العمر" كما هو الحال عندما التحقنا بالمدرسة لن يعمل لصالحهم. تحتاج Indigos إلى الحصول على الإلهام ، والسماح لها برؤية الأشياء بشكل مختلف ، والتعبير عن العلامة التجارية الفريدة من تألقها.

كما يميل Indigos إلى الذكاء الذي لا يتناسب بشكل جيد مع الصندوق ، ومع ذلك فهم أذكياء وقادرين على النجاح. ما يعنيه هذا بالمعنى التقليدي للغاية هو أن هنغوس بحاجة إلى شخص ما في مدرستهم أو عالمهم التعليمي لكي "يروا" ويطلقوا مواهبهم إلى الأمام ، مقابل رؤيتهم فقط من خلال عيون الاختبار الموحد أو النهائي.

أليكس ، العمر 10 ، هي واحدة من عملائي الأطفال. إنه في الصف الخامس ويقرأ مستوى قراءة 12th ، لكنه أخرج العلم أيضًا. عادة ما يتم رسم Indigos بشكل فريد لغرضها ، ودورنا هو مساعدتهم على اكتساب المهارات الحياتية الأساسية (القراءة والكتابة وإدارة الأموال) حتى يتمكنوا من تحقيق غاياتهم الإلهية ، أيا كان ذلك. كان أليكس يشعر بأنه عالق في المدرسة بمشاريع جامدة ومملّة ويأمل بشدة في شيء أكثر إبداعًا. غيرته أمه إلى برنامج سمح له بالاستمرار باللغات اللاتينية والإسبانية وهداياه الأخرى المتعلقة باللغات أثناء تعلم المفاهيم العلمية بشكل خلاق. هذه الحرية للتعلم بطريقة أكثر انفتاحًا وإبداعًا وتعبيرًا كانت مباراة مثالية أليكس ، وكان ينام بشكل أفضل كل ليلة.

إن Indigos يتوق إلى أن يكون حراً ، ويعبر عن مواهبه ، ولديه مساحة خاصة به لإنشاء ، وإنشاء ، وإنشاء مرة أخرى. عندما تكون مقيدة بنظم جامدة ، فإنها تميل إما إلى الإغلاق على نحو داخل أو أن تتعرض للانفجار.

الكمال: تذكر المصدر

العديد من أطفال نيلي لديهم ميل نحو الكمال. لقد جاءوا بقصد مساعدة Planet Earth على رفع وعيهم تجاه مصدر Source ، الذي يعتبر مثاليًا ، وهم يعتقدون خطأً أنهم قادرون على جعل كل شيء مثاليًا.

طريقة أخرى لفهم طاقة الكمالية هي أنها نفس الطاقة من الحب والجمال والحق غير المشروط. يمكنك تعليم طفلك الصغير تلك المثل العليا للعمل بها ، وجلب المزيد منها هنا - لكن على هذا الكوكب من المهم الآن أن تبذل قصارى جهدك ، وأن تطلق الباقي. هذا هو ما يجلب السعادة - وليس الحاجة (الحاجة الماسة) إلى الكمال والقيام بكل شيء بشكل صحيح.

أعيد طبعه، مع إذن من الناشر،
من مفاتيح الطاقة إلى أطفال Indigo Kids © 2013 Maureen Dawn Healy.
نشرت من قبل كتب صفحة جديدة قسم من الصحافة مهنة،
Pompton السهول، ونيو جيرسي. 800-227-3371. جميع الحقوق محفوظة.

مصدر المقال: الفصل 6 من الكتاب

مفاتيح الطاقة لأطفال نيلي: دليلك لرفع ورنين مع الأطفال الجدد
بقلم مورين داون هيلي.

مفاتيح الطاقة النشيطة للأطفال النيلي: دليلك لرفع و الرنين مع الأطفال الجدد بقلم مورين دون هيلي.تتحدث مورين هيلي عن موضوع الأطفال النيليين من وجهة نظر جديدة كاملة: الطاقة. تهدف إلى المعالجين ، والامهات في المنزل ، والآباء الذين يكافحون من أجل فهم الصفات الفريدة لأطفالهم النيلي. سوف تتعلم أن ترى indigos من منظور نشيط - كيف يفكرون ، وكيف يتخذون القرارات ، ما يحتاجون إليه ، وكيف يشفيون ، وما الذي يدفعهم أكثر - وكذلك كيفية إعادتهم إلى المسار الصحيح ، ومنع الانهيارات ، وفي النهاية ، رؤيتها تنجح.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

مورين داون هيال ، مؤلفة كتاب: The Energetic Keys to Indigo Kidsمورين داون هيلي هي معلمة روحية ، عامل طاقة ، ومستشارة تعمل مع الآباء والأطفال في جميع أنحاء العالم. يساعد كتابها السابق ، "أطفال سعداء سعيدون" ، الآباء والأمهات على تعزيز نوع أعمق من الثقة ، وفي النهاية ، السعادة في أطفالهم. يكتب مورين أيضا مدونة شعبية على موقع ويب Psychology Today وللمسلسل PBS The Emotional Life. ظهرت على ABC ، ​​NBC ، و CW ، كتبت للعديد من المجلات الشعبية ، ويمكن سماعها على مجموعة واسعة من البرامج الإذاعية. موقعها هو www.growinghappykids.com.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Maureen Healy؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Working with a Sensitive Child's Energy Triggers

parenting

Working with a Sensitive Indigo Child's Energy Triggers

So much of our success with indigos includes figuring out how to partner with them, motivate them internally, and guide them toward making smart choices. Embracing your indigos' energy -- the upside, and challenges (triggers) -- helps you do a very important role for them, which is guide them to their unique greatness.

Indigo kids are actually quite predictable. They are triggered by the same things over and over again. Understanding the indigo mindset is a primary mechanism for "cracking the code" as to why indigos get triggered. There is almost always an indigo mindset-trigger connection.

The Energy of Triggers

Indigo energy centers are translating words, experiences, and events into blocks of energy that these kids respond to. They have such strong-willed nature and high sensitivity that often the energy they receive is in opposition to what they know to be true. This creates a trigger, and they have a choice (conscious or subconscious) how to respond.

Along with these triggers,there is something else: Indigos cannot be externally motivated. You probably have experienced that punishment doesn't work on them. For example, Jane said, "I am going to tell your father when he gets home" and that was supposed to motivate Johnny to clean his room.

Indigos can only do things from inner motivation. If Jane had taken a different approach and asked Johnny to consider cleaning his room, and said that she would reward him (make a deal) if he did clean his room, I bet Johnny would have mustered the inner motivation to clean his room, especially if the reward was compelling to him (maybe a half hour of video games, or his favorite food).

Top Triggers

On the path of parenting indigos it is smart to learn what triggers them, how to avoid those triggers (if possible), and what to do when your kids are triggered. Keep in mind that many indigos aren’t fully aware of what is triggering them, but they know when something feels good and when something is upsetting to them.

As you begin identifying more closely the top triggers of your children, I want to share the top five triggers of the majority of indigo kids. Of course, there are more triggers but these are the most prevalent and pervasive that cut across all cultures, geographies, socioeconomic statuses, and family dynamics.

Trigger #1: Dishonesty

Indigos get triggered when they perceive life as unfair, someone lying to them, or some system being dishonest. Jamal couldn’t stand his school project being unfair and walked out. One of my other clients, Emma, at age 6 threw a complete tantrum because she swore her mother gave her younger sister more Cheerios in her breakfast bowl.

When indigos perceive an injustice or unfair treatment and the adults in their lives don’t seek to understand them, they get upset, they want someone to know how they feel, and they need to express their emotions.

Trigger #2: Authoritarian Approach

My parents were really strict and parented in an authoritative fashion. It was “their way or the highway,” and that just doesn’t work with indigo energy. I responded the way most indigos would, which was by refusing to adhere to their unjust rules. In other words, I had the earliest curfew of all my friends in high school, and I ignored it because it didn’t seem fair (energy of defiance). Of course, this approach never really worked out well for me given that I got grounded, had to ride the bus a lot but what it did do is honor my inner wisdom that sought to “make fair” these really unfair rules.

Parenting that employs more of a partnership approach works best with indigo kids and is what I recommend over and over again. My mom could have solicited my thoughts and checked in with other parents, and we together could have come up with an approach that honored her need to have me home as well as my wish to have some fun. (Ironically, I was such a good kid anyway!)

The bottom line is that any parenting or teaching approach that is demanding and not inspiring is going to backfire and get unpleasant results. So the more you and your indigos come together to create house rules, chores, and reward systems — or the like — you’ll be on track for creating more harmony in your home and classroom. Of course, it takes a wee bit more work energy up-front, but you’ll be better off in the back end, experiencing less meltdowns and outbursts.

Trigger #3: Communications

Working with a Sensitive Indigo Child's Energy TriggersIndigos are highly sensitive children. Highly sensitive children aren’t necessarily indigos. It is this highly sensitive nature that is the foundation for indigos and also their mindset that defines them. This sensitivity of indigos is highly sensitive and includes being very responsive to how people speak to them.

One of my child clients, Althea, was 13 when her mother brought her to me. She was labeled as defiant, talking back to her mom and generally not “pulling her weight” in her single-parent home. At the time, I was also Althea’s Sunday school teacher and knew a different side of her as someone incredibly smart, creative, and compassionate toward animals. After working with her and her mom together, I discovered her mom, Phoebe, actually spoke to her in ways that were harsh in tone, demanding, and perceived by Althea as mean.

Indigos are sensitive to the way you speak to them even in tone, language, and energetic feeling conveyed. Phoebe was from a different generation that spoke to kids more from an authoritarian mindset but as I guided her to use softer language, asking not demanding, and generally soliciting Althea’s assistance, things got better.

Trigger #4: Sensory Input (Sensitive, May Be Scared)

Indigos are very sensitive to sensory input such as bright lights, loud noises, pungent odors, and images of violence. They may even develop an irrational fear easily, such as being afraid of people with tattoos. Marcus, one of my preschool-aged clients, did actually develop such a fear. It was affecting his daily life because he would say, “Mom, we can’t go to the playground because we might see someone with a tattoo.”

Understand that underneath every episode of emotional overwhelm and fear is energy misdirected. Marcus was creating a unit of mental energy that “people with tattoos = scary people,” and he wanted to avoid them. His mother, of course, did what she could do to reason with him but to no avail. After several sessions with me, Marcus was able to think about people with tattoos differently and gain some new skills; this is when things improved dramatically.

Trigger #5: Lack of Freedom (Creative, Personal)

Our indigos kids, like us, want to feel free. They want to be able to express their unique talents and greatness every day. Schooling that is the “same old, same old” as when we attended school isn’t going to work for them. Indigos need to get inspired, be allowed to see things differently, and express their unique brand of brilliance.

Indigos also tend to come with intelligences that don’t fit neatly into a box, yet they are highly intelligent and capable of succeeding. What this means from a very traditional sense is that indigos need someone in their school or educational world to “see” them and usher their gifts forward, versus only seeing them through the eyes of a standardized or end-of-grade test.

Alex, age 10, is one of my child clients. He’s in fifth grade and reads at a 12th-grade reading level, but he also flunked science. Indigos are usually uniquely patterned for their purpose, and our role is to help them gain basic life skills (reading, writing, money management) so they can fulfill their divine purpose, whatever that may be. Alex was feeling stuck in school with rigid, boring projects and deeply wished for something more creative. His mom changed him to a program that allowed him to continue with Latin, Spanish, and his other language-related gifts while learning scientific concepts creatively. This freedom to learn in a more open, creative, and expressive way was a perfect match for Alex, and he slept better each night.

Indigos yearn to be free, express their talents, and have their own space to create, create, and create again. When they are constrained by rigid systems they tend to either shut down inwardly or get triggered with outbursts.

Perfection: Remembering Source

Many Indigo kids have the tendency toward perfection. They came with the intention to help Planet Earth raise its consciousness toward that of Source, which is perfect, and they mistakenly believe they can make everything perfect.

Another way of understanding the energy of Perfectionism is it's the same energy of unconditional Love, Beauty, and Truth. You can teach your little one those are ideals to work toward, and bring more of here -- but on this Planet right now it's important to do your best, and release the rest. This is what brings happiness -- not the need (desperate need) to be perfect and do everything right.

Reprinted, with permission of the publisher,
from The Energetic Keys to Indigo Kids © 2013 Maureen Dawn Healy.
Published by New Page Books a division of Career Press,
Pompton Plains, NJ. 800-227-3371. All rights reserved.

Article Source: Chapter 6 of the book

The Energetic Keys to Indigo Kids: Your Guide to Raising and Resonating With the New Children
by Maureen Dawn Healy.

The Energetic Keys to Indigo Kids: Your Guide to Raising and Resonating With the New Children by Maureen Dawn Healy.Maureen Healy tackles the subject of indigo children from a whole new vantage point: energy. Aimed at healers, stay-at-home moms, and parents who are struggling to understand the unique qualities of their indigo children. You will learn to see indigos from an energetic perspective -- how they think, how they make decisions, what they need, how they heal, and what triggers them the most -- as well as how to get them back on track, prevent meltdowns, and, ultimately, see them succeed.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Maureen Dawn Heal, author of: The Energetic Keys to Indigo KidsMaureen Dawn Healy is a spiritual teacher, energy worker, and counselor working with parents and children throughout the world. Her previous book, Growing Happy Kids, helps parents nurture a deeper type of confidence and, ultimately, happiness in their children. Maureen also writes a popular blog on Psychology Today's Website and for the PBS series This Emotional Life. She has appeared on ABC, NBC, and the CW, has written for numerous popular magazines, and can be heard on a wide variety of radio programs. Her Website is www.growinghappykids.com.

Related Books

parenting
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}