لماذا عواطفك السلبية هي صديقك

العلاقات

لماذا عواطفك السلبية هي صديقك

يرسل لك البوصلة الداخلية باستمرار إشارات إليك ، ولكن ماذا يحدث عندما لا تستمع إلى الإشارات وتتصرف وفقًا لذلك؟ حسنًا ، لا تختفي الإشارات ، بل إنها ببساطة تصبح أكثر قوة وأكثر قوة. لذلك عندما تتجاهل البوصلة الداخلية الخاصة بك ، فإنه يحاول بشكل أكبر وأصعب جذب انتباهك. وهذا يعني أن ما بدأ على الأرجح شعورًا مبهمًا بعدم الارتياح المعتدل سيصبح شعورًا أقوى بعدم الارتياح.

إذا كنت لا تزال لا تلتفت إلى الإشارة وتفهم المعلومات التي تقدمها لك ولكن تواصل الابتعاد عن الأفضل بالنسبة لك ، ستزداد قوة إشارة Inner Compass. لذا يصبح القلق وعدم الارتياح أكثر وضوحا. أكثر وأكثر قوة. عندما يحدث هذا ، يبدأ الناس في الشعور بالعواطف السلبية مثل العصبية ، أو القلق ، أو الخوف ، أو الاكتئاب ، أو التهيج والغضب. بعبارة أخرى ، تصبح المشاعر أقوى.

هذا هو المكان الذي يبدأ العديد من الناس في البحث عن طرق للتعامل مع مشاعرهم من الانزعاج. بما أننا لا نفهم السبب الحقيقي لعدم ارتياحنا ، أو نعرف ما يجب فعله حيال ذلك ، فإننا نبدأ في تطوير استراتيجيات مختلفة للتغلب على ألم هذه المشاعر غير المريحة. قد يكون ، على سبيل المثال ، أننا نفرط في تناول الطعام ، أو نفرط في ممارسة التمارين الرياضية ، أو نتناول الشراب أو المخدرات ، أو تناول حبوب منع الحمل لتخفيف الشعور بعدم الراحة. يحاول البعض التعامل مع فقدان أنفسهم في العمل (ويصبحون مدمنين على العمل) ، أو في الطعام (وتطور اضطرابات الأكل) ، أو من خلال التسوق ، أو القمار ، أو الجنس ، أو أي شيء آخر. إذا استمر هذا ، فقد يكون هذا هو أيضا مكان الإدمان حقا.

كل هذه الاستراتيجيات هي محاولات لتهدئة أنفسنا من الانزعاج الذي نشعر به. لتهدئة القلق والقلق الذي نشعر به تجاه أنفسنا وحياتنا. عدم الراحة وعدم الارتياح الذي ينبع من عدم الاستماع إلى البوصلة الداخلية ، ومن عدم التوافق مع الذكاء العالمي العظيم. شعور بعدم الارتياح لأننا لا نعيش في تناغم مع من نحن حقا.

ثم ، إذا واصلنا إهمال الإشارات من البوصلة الداخلية لدينا ونواصل الابتعاد عن التوافق مع من نحن حقا - والشيء التالي الذي يحدث هو أن نبدأ في الحصول على مؤشرات مادية لهذا الافتقار للمحاذاة. تظهر أعراض مثل الصداع ، وآلام الظهر ، وآلام المعدة ، والتوتر العضلي ، وما إلى ذلك.

كل هذه الأعراض هي مؤشرات أننا لا نسمح بالتحرك الطبيعي للطاقة في حياتنا. مؤشرات على أن شيئًا ما خارج اللعبة في أنظمة الطاقة لدينا. في هذه المرحلة من عدم الارتياح (عدم الراحة) ، عادة ما تكون الأعراض غير مزمنة وتميل إلى التحرك - وبعبارة أخرى ، فإنها تأتي وتذهب فيما يتعلق بمدى حركتنا ذهابًا وإيابًا أو داخل وخارج المواءمة.

وأخيرًا ، إذا واصلنا تجاهل الإشارات من بوصلة Inner الخاصة بنا ، فإن الإشارات ستصبح أكثر قوة وقد تظهر في النهاية على أنها ما يسمى بالمرض "المزمن" أو "الخطير". في هذا الضوء ، من المفيد أن نفهم أن ما يسمى بالمرض الخطير يمكن أن يُفهم على أنه إشارة إلى أننا لا نتماشى مع الذكاء العالمي العظيم ومن نحن حقاً ، علامة على أن الطاقة لا تتدفق بانسجام في النظام.

وكما يعلم أي شخص درس العلاقة بين العقل والجسم ، فإن أجسادنا تميل إلى التعبير عن الصورة الخارجية (تعكس) ما يجري داخلنا عاطفيا. لذا ، فمن المنطقي أنه عندما نتجاهل الإشارات القادمة من بوصلةنا الداخلية ، فإنها ستظهر في العديد من الأعراض الجسدية التي تشير إلى عدم التوافق مع تدفق الحياة.

وهذا يخبرنا أيضًا أنه بغض النظر عن وضعنا الجسدي والعاطفي الحالي ، قد يعود إلى وطننا ، ويذهب إلى داخلنا ويستمع إلى بوصلة Inner الخاصة بنا ، كما أن التوافق مع الذكاء العالمي العظيم يمكن ، وسيكون له ، تأثير شافٍ عميق على صحتنا الجسدية والعقلية والرفاه.

عواطفك السلبية هي صديقك

عندما نفهم أن العواطف السلبية هي إشارات من البوصلة الداخلية التي نحن خارجها عن التوافق مع أنفسنا الحقيقية و الذكاء العالمي العظيم ، يمكننا أن نرى أن المشاعر السلبية هي في الواقع أمر جيد. لأن العاطفة السلبية هي إشارة من البوصلة الداخلية تخبرنا أننا خارج الحزم وخارج المحاذاة مع ما هو الأفضل لكل واحد منا.

فبدلاً من الخوف من المشاعر السلبية والشعور بالسوء تجاه الشعور العاطفي السلبي ، يكون من المفيد في الواقع تذكير نفسك بأن عواطفك هي ببساطة مؤشرات. إنها ببساطة طريقة البوصلة الداخلية لإعلامك بما إذا كنت تفكر وتتصرف بطرق تتوافق مع الذكاء العالمي العظيم ومن تكون حقاً - أو إذا كنت خارج المسار. كلما كانت العاطفة السلبية أقوى ، كلما كان مؤشرك أقوى.

المشاعر السلبية تشبه قليلاً وضع يدك على موقد ساخن. أوتش! يحترق! عندما يحدث شيء من هذا القبيل ، لن تشعر بالغضب على يدك لإعلامك أنه كان من الأفضل تحريك يدك بعيدا عن الموقد الساخن إذا كنت لا تريد أن يحترق! أنت لا تقول ليدك ، هذا لا ينبغي أن يحرق! لا ، بدلاً من ذلك تستمع إلى الرسالة التي تمنحك يدك المشتعلة وتحرك يدك بعيدًا!

العواطف السلبية هي الشيء نفسه. إنها رسائل من الداخل ، والتي تحاول إرشادك في اتجاه أكثر انسجامًا مع كيانك الداخلي ، مع الذات الحقيقية والمخابرات العالمية الكبرى. السؤال الحقيقي الوحيد هنا هو - هل تستمع؟ أم أنك تضع يدك على هذا الموقد الساخن؟

عندما نفهم هذه الآلية ، يمكننا أيضا أن نفهم ما هو الأصل الرائع للبوصلة الداخلية عندما يتعلق الأمر بحياة سعيدة. لأن بوصلةك الداخلية توجهك دائمًا في اتجاه المحاذاة الحقيقية ، والتي تترجم إلى الفرح والسعادة.

© 2017 بقلم باربارا بيرغر. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن. تم النشر بواسطة O-Books ، o-books.com
بصمة جون هانت للنشر ،
johnhuntpublishing.com

المادة المصدر

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد
بواسطة باربارا بيرغر.

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد بواسطة باربارا بيرغر.تخبر باربرا بيرغر عن البوصلة الداخلية وكيف يمكننا قراءة إشاراتها. كيف نستخدم البوصلة الداخلية في حياتنا اليومية ، في العمل وفي علاقاتنا؟ ما الذي يدمر قدرتنا على الاستماع إلى البوصلة الداخلية ومتابعتها؟ ماذا نفعل عندما تشيرنا البوصلة الداخلية في اتجاه نعتقد أن الآخرين سوف يرفضون؟

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد بواسطة باربارا بيرغر.كتاب صدر حديثا (2017)

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد
بواسطة باربارا بيرغر.

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

كتب بواسطة هذا المؤلف

هل أنت سعيد الآن ؟: 10 طرق للعيش حياة سعيدة
العلاقاتمؤلف: باربارا بيرجر
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: كتب O
قائمة الأسعار: $19.95

اشتر الآن

على الإنسان أن تكون الصحوة
العلاقاتمؤلف: باربارا بيرجر
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: كتب O
قائمة الأسعار: $19.95

اشتر الآن

مغامرات بيبل بيتش
العلاقاتمؤلف: باربارا بيرجر
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: الكتب الدائرية
قائمة الأسعار: $18.95

اشتر الآن

العلاقات
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأبراج الأسبوع الحالي: أكتوبر 15 إلى 21 ، 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
برجك الأسبوع السابق: أكتوبر 8 إلى 14 ، 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
أسبوع الأبراج: أكتوبر 1 إلى 7 ، 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
أسبوع الأبراج: سبتمبر 24 إلى 30 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
فن التحدث والتحدث عن حياتك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Your Negative Emotions Are Your Friend

Why Your Negative Emotions Are Your Friend

Your Inner Compass is constantly sending you signals, but what happens when you don't listen to the signals and act accordingly? Well, the signals don't go away, they simply get louder and more powerful. So when you ignore your Inner Compass, it tries harder and harder to get your attention. This means that what started out as maybe a vague feeling of mild discomfort will become a stronger feeling of discomfort.

If you still don't heed the signal and understand the information it is giving you but continue to move away from what's best for you, the signal from your Inner Compass will get even stronger. So the unease and discomfort become more and more pronounced. More and more powerful. When this happens, people start to feel really negative emotions such as nervousness, or anxiety, or fear, or depression, or irritation and anger. In other words, the feelings get stronger.

This is where many people begin to look for ways to cope with their feelings of discomfort. Since we don't understand the real cause of our discomfort, or know what to do about it, we begin to develop various coping strategies to numb the pain of these uncomfortable emotions. It could be, for example, that we overeat, or over-exercise, or turn to drink or drugs, or pill-taking to ease the discomfort. Some people try to cope by losing themselves in work (and become workaholics), or in food (and develop eating disorders), or through shopping, gambling, sexing, or whatever. If this continues, this may also be where addictions really kick in.

All of these strategies are attempts to soothe ourselves from the discomfort we are feeling. To soothe the uneasiness and anxiety we are feeling about ourselves and our lives. A discomfort and uneasiness that arises from not listening to the Inner Compass, and from being out of alignment with the Great Universal Intelligence. A discomfort that arises because we are not living in harmony with who we really are.

Then, if we continue to neglect the signals from our Inner Compass and continue to move away from being in alignment with who we really are – the next thing that happens is we start to get physical indicators of this lack of alignment. Symptoms such as headaches, backaches, stomach aches, muscular tension, etc. start to appear.

All of these symptoms are indicators that we are not allowing and moving with the natural flow of energy in our lives. Indicators that something is out of whack in our energy systems. At this stage of unease (dis-ease), the symptoms are usually not chronic and tend to move around – in other words, they come and go in relation to how much we move back and forth or in and out of alignment.

Then finally, if we continue to disregard the signals from our Inner Compass, the signals will get even more powerful and may finally manifest as so-called "chronic" or "serious" illness. In this light, it is interesting to understand that so-called serious illness can be understood to be a signal that we are out of alignment with the Great Universal Intelligence and who we really are, a sign that the energy is not flowing harmoniously in our system.

As anyone who has studied the mind-body connection knows, our bodies tend to manifest and out-picture (reflect) what is going on inside us emotionally. So it makes perfect sense that when we disregard the signals coming from our Inner Compass, it will show up in various bodily symptoms that indicate a lack of alignment with the flow of Life.

This also tells us that no matter what our present physical and emotional condition may be, coming home to ourselves, and going within and listening to our Inner Compass, and aligning with the Great Universal Intelligence can, and will, have a profound healing effect on our physical and mental health and well-being.

Your Negative Emotions Are Your Friend

When we understand that negative emotions are signals from our Inner Compass that we are out of alignment with our True Selves and the Great Universal Intelligence, we can see that negative emotions are actually a good thing. Because negative emotion is a signal from the Inner Compass telling us that we are off the beam and out of alignment with what is best for each of us.

Instead of being afraid of negative emotions and feeling bad about feeling negative emotion, it is actually more helpful to remind yourself that your emotions are simply indicators. They are simply the Inner Compass's way of letting you know whether you are thinking and behaving in ways that are in harmony with the Great Universal Intelligence and who you really are – or if you are off course. The stronger the negative emotion, the stronger the indicator that you're off course.

Negative emotions are a little like putting your hand on a hot stove. Ouch! It burns! When something like that happens, you don't get mad at your hand for letting you know that you had better move your hand away from the hot stove if you don't want it to get burned off! You don't say to your hand, this shouldn't burn! No, instead you listen to the message your burning hand is giving you and you move your hand away!

Negative emotions are the same thing. They are messages from within, which are trying to guide you in a direction that is more in harmony with your innermost being, with your True Self and the Great Universal Intelligence. The only real question here is – are you listening? Or are you keeping your hand on that hot stove?

When we understand this mechanism, we can also understand what a fantastic asset the Inner Compass is when it comes to living a happy life. Because your Inner Compass is always guiding you in the direction of true alignment, which translates into joy and happiness.

©2017 by Barbara Berger. All Rights Reserved.
Reprinted with permission. Published by O-Books, o-books.com
an imprint of John Hunt Publishing,
johnhuntpublishing.com

Article Source

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload
by Barbara Berger.

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload by Barbara Berger.Barbara Berger maps out what the Inner Compass is and how we can read its signals. How do we use the Inner Compass in our daily lives, at work and in our relationships? What sabotages our ability to listen to and follow the Inner Compass? What do we do when the Inner Compass points us in a direction we believe other people will disapprove of?

Click for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload by Barbara Berger.NEWLY RELEASED BOOK (2017)

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload
by Barbara Berger.

Click for more info or to order this book on Amazon.

Books by this Author

Are You Happy Now?: 10 Ways to Live a Happy Life
relationshipsAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: O Books
List Price: $19.95

Buy Now

The Awakening Human Being
relationshipsAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: O Books
List Price: $19.95

Buy Now

The Adventures of Pebble Beach
relationshipsAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: Roundfire Books
List Price: $18.95

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}