لماذا يساعد على أن تصبح واعيا لمشاعرك

لماذا يساعد على أن تصبح واعيا لمشاعرك

في اللحظة التي تستيقظ في الصباح، والوصول إلى الشعور الخاص بك أولا والفكر الخاص بك أولا. أن أول شعور أو تفكير من اليوم تحدد عادة في مرحلة ونبرة لبقية اليوم. هكذا، إذا كان هذا أول شعور / الفكر لا ترضيك، والخيار لك. ثم حق وهناك هو أفضل وقت لتغييره مع مشاعر / الأفكار التي هي من ترضيك.

كن واعيا أو واعيا لما تشعر به ، ما تفكر فيه ، ما تقوله وما تفعله. كن على علم بأي حادثة ، أو تعليق ، أو موقف ، أو شخص يثير لك نوعًا من الاستجابة لعدم الراحة ... عندما تشعر بشيء لا تستمتع به ، أو تفكر في شيء لا تستمتع بالتفكير فيه.

على سبيل المثال: يتم إيقافك عند إيقاف الضوء عندما يكون لونه أحمر ؛ يتحول إلى اللون الأخضر لكن الشخص الذي أمامك يخفق في رؤية الضوء الأخضر ولا يتقدم للأمام. هل تشرع بفارغ الصبر في قرارة نفسك ، وتشعر بالغضب أو الغضب وتبدأ في إطلاق اسم هذا الشخص على جميع أنواع الأسماء؟ في اللحظة التي يحدث فيها هذا ، ما هو شعورك؟

ما تتولد مشاعر في الحالات التالية:

1) يسير جارك في الشارع في السيارة الجديدة التي ستعطيها أي شيء لتتمكن من امتلاكها ، لكنك لا تستطيع تحمل تكاليفها.

2) يقف أحدهم في صف طويل في السوبر ماركت ، أو الفيلم ، أو البنك ، أو المطعم.

3) مجموعة من الأصدقاء الذين تربطهم بها يحضرون بعض النشاط ولا يشملونك.

4) شخص ما يجعل ملاحظة قطع حول قدراتك أو مظهرك.

5) يأخذ شخص آخر الفضل لأحد الأفكار الأصلية.

كيف تسبب لك هذه المواقف؟

شحذ وعينا

ونحن شحذ الوعي لدينا ونحن جمع أدلة قوية من الحوادث اليومية القليل في حياتنا التي من شأنها أن تساعدنا على تعلم كيفية تحديد ما كنا نشعر ونحن ما يتم التفكير. هل أصبح بالاشمئزاز مع نفسك للشعور بطريقة معينة كلما كان الوضع نفسه يطرح نفسه مرارا وتكرارا، وأتمنى لكم لم يشعر بهذه الطريقة؟ قد يكون هذا مؤشرا واضح لكم أن الشعور تتعامل مع هذا الوضع هو فكرة جيدة لبدء العمل في وحلها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على سبيل المثال ، بين سن 16-48 ، رافقت العديد من الموسيقيين الرفيعين في وظائف مختلفة. في كثير من الأحيان سوف يتم ترك اسمي عن البرنامج المطبوع دون قصد ، أو سأغفل بطريقة أو بأخرى على الرغم من ساعات من البروفة. قد يكون هناك عدد قليل من ثلاثة على البرنامج أو ما يصل إلى 50 ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم إدراج كل مشارك ولكن نفسي في البرنامج المطبوع. هذا سبب لي الشعور بالضعف ، واستبعاده ، وإيذائه ، وتجاهله. لكن ما شعرت به أكثر من أي شيء آخر هو "أنا لست مهمًا".

لم أكن أفهم لماذا كان هذا السيناريو مستمر بالنسبة لي. مع كل حادث مماثل أنا سوف تشهد تؤذي مشاعر بغض النظر عن عدد المرات التي قلت لنفسي: "لا يهم. لا بأس. والشيء المهم هو أن تقوم بعمل جيد." فكرت في كل ما بوسعي لاجراء محادثات نفسي من مشاعر يصب بأذى. وفي كل مرة حدث ذلك أود أن أقول لنفسي، "في المرة القادمة، وأنا لن يسمح لها يزعجني". وحتى مع ذلك، في المرة القادمة وتكررت التجربة، فإن هذه المشاعر نفسها ضربني على وجهي.

الاعتراف عندما يبدأ التحول في المشاعر

في أي حالة، أصبح واعيا لما تشعر به، ما كنت أفكر، وسواء كان ذلك مريحة أم لا. يكون واعيا لنفسك وماذا كنت تواجه في الوقت الراهن. نذهب كل ذلك من خلال القمم والوديان مع مشاعرنا وعواطفنا. يكون على بينة من القمم، وكذلك الوديان ونتعلم كيف نتعرف على الفرق حيث يبدأ. عندما يمكنك تحديد حيث التحول يحدث في وقت قريب بما فيه الكفاية وبما فيه الكفاية في كثير من الأحيان، والوديان لا تكون منخفضة جدا، ولكم في منزلة بين (عندما تشعر السلام) سيكون لمدة أطول حتى تستمتع أخيرا سلسة.

في كثير من الأحيان كان تكييفنا هو تحويل مشاعرنا وعواطفنا. غالباً ما جعلت القيود الاجتماعية من غير المناسب قول ما شعرنا به حقا أو فكرنا.

وبدلاً من تعلم كيفية التعامل مع مشاعرنا / عواطفنا الحقيقية بشكل مناسب ، كنا قادرين على الاعتقاد بأننا إذا قمنا بإيقافها ، فلن نتأذى بطريقة ما. وبدلاً من ذلك ، دفعنا ثمناً باهظاً من المفترض أن نوقفهم - بالتوافق دائمًا. كان الثمن أننا فقدنا الاتصال بمشاعرنا الحقيقية. إذا وعندما نتواصل مع هذه المشاعر - عندما نواجهها وجها لوجه - سيكون نمونا وتقدمنا ​​أفضل بكثير.

تحمل المسؤولية لمشاعرنا

من أجل معالجة الآثار السلبية أي مشاعر / العواطف كان لها في حياتنا، فمن الضروري بالنسبة لنا على تحمل المسؤولية بالنسبة لهم، وتصبح مسؤولة أمام أنفسنا من أجلهم. إذا واصلنا رفض مشاعر وقت حدوثها، وترفض أن تكون مسؤولة عنهم، ليس هناك نمو. وعلى الرغم من أننا قد تنكر مشاعرنا، فإننا لا نستطيع كنس لهم تحت البساط. لم يفعلوا ذلك، وأنها لن تذهب بعيدا.

إنكار المشاعر لا يعني أنها ميتة أو لم تعد موجودة ، وأن طاقات تلك المشاعر لم تعد موجودة في مجال الطاقة الخاص بك. على العكس من ذلك ، إذا لم يتم حل المشاعر ، تبقى طاقتك مخزنة في داخلك ، وكخميرة ، تستمر هذه الطاقة في النمو والتوسع ، وجمع المزيد والمزيد من الطاقة - يتردد صداها ويتحد مع كل الاهتزازات المماثلة التي لا تزال داخل مجال الطاقة الخاص بك. هذه الطاقات تخلق كتل مثل سد في خندق من المياه وتختصر النظام الخاص بك بطرق أكثر مما تتخيل.

إذا بقيت المشاعر دون حل ، تستمر هذه العملية في التزايد ، ويمكنك تجربة أي عدد من الآثار المزعجة. عندما تتعرف على هذه التأثيرات المزعجة ، كن على علم بأن التغييرات في النظام الآن.

لا يمكن أبدا أن هذه الاهتزازات الشعور لم تحل تعتبر مات ودفن لأنهم الطاقات التي لا تزال على قيد الحياة ... يتردد في بعض المستويات. وسوف هذه المشاعر تعبر عن نفسها في مكان ما، في وقت ما. اهتزازها التي تجرى حاليا. كيفية تحريره هو أن نعرف أن يمكن تحويل أي سلبية على ما يجري الاهتزازات يتم تخزين داخل لكم في، إيجابي دائم، الاهتزازات الطاقة شفاء.

دائم حل المشاعر السلبية

منذ مسألة الطاقة هو غير قابل للتدمير ولكن من الممكن تغيير، لذلك، وعلى نحو مماثل، والمشاعر، والتي هي مسألة الطاقة، من الممكن أن تتغير. هل يمكن تغيير اهتزازها من سلبي إلى إيجابي. ويمكن هذه المشاعر السلبية قرر بشكل دائم. وأنه هو، ومتعة مثيرة، والعلاجية، وتضميد الجراح، ومكافأة المسعى - وهو المسعى الذي يتيح للشخص للاستفادة من إمكانات كامنة حتى الآن، لم تتحقق، والكامل الذي هو في داخله. كيف يمكن تحقيق هذا القرار؟

من أجل ملء حاوية بمواد جديدة ، أولاً ، يجب عليك التخلص من القمامة القديمة. وبعبارة أخرى ، لاستبدال السلبية مع الإيجابية ، فمن الضروري أولاً تحديد ومعالجة السلبيات بحيث يكون القرار ممكنًا. على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد لتحقيق أهدافك المرغوبة ، عندما تكون مستعدًا للتغييرات في حياتك ، فسوف يكون لديك الدافع للالتزام بنفسك ولتطبيق نفسك لتحقيق "الشفاء الداخلي".

فقط تذكر ، ما يحدث بداخلك لم يحدث بين عشية وضحاها. من غير الواقعي توقع أن يختفي تأثير سنوات من المشاعر السلبية بين ليلة وضحاها.

نشرت من قبل أوليمبوس توزيع.
© 1991. طبع مع إذن.

المادة المصدر

دفن مشاعر حي يموت أبدا
بواسطة ترومان كون كارول.

دفن مشاعر حي يموت أبداتوفر كارول ترومان موردًا شاملًا ومفيدًا للتواصل مع المشاعر التي لم تحل ، والتي يمكن أن تشوه ليس فقط السعادة ولكن أيضًا الصحة والرفاهية. بدون ترك أي عاطفة غير مسمّاة ، وفي واقع الأمر تسميات حول 750 للمشاعر ، يساعد ترومان على تحديد مناطق المشاكل ، ويقدم "نصًا" للمساعدة في معالجة المشاعر ، ليحل محل الشعور السلبي بنظرة جديدة إيجابية. يعطي فصل حول العواطف الممكنة تحت السطح في العديد من الأمراض الجسدية القارئ الكثير للعمل على مستوى الشفاء العميق.

معلومات / طلب كتاب. يتوفر أيضًا كإصدار من Kindle أو كتاب مسموع أو قرص صوتي مضغوط. متاح أيضا في طبعة باللغة الاسبانية.

كتب بواسطة هذا المؤلف

نبذة عن الكاتب

كارول كون ترومان

كارول KUHN ترومان هو ممارسة المعالج، مدرب، ومستشار متخصص في التوصل إلى "الأساسية" القضايا وحلها دون ألم. وهي أيضا مؤلف شفاء المشاعر من قلبك. للمزيد من المعلومات عن عملها، وزيارة موقعها على الانترنت http://healingfeelings.com.

الفيديو ذات الصلة:

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why It Helps To Become Conscious of Your Feelings

Behavior Modification

Why It Helps To Become Conscious of Your Feelings

The minute you awaken in the morning, access your first feeling and your first thought. That first feeling or thought of the day commonly sets the stage and the tone for the rest of the day. So, if that first feeling/thought is not to your liking, the choice is yours. Right then and there is the best time to change it with feelings/thoughts that ARE of your liking.

Become mindful or conscious of what you are feeling, what you are thinking, what you are saying and what you are doing. Become aware of any incident, comment, situation, or person that triggers in you some kind of discomfort response... when you feel something you don't enjoy feeling, or think something you don't enjoy thinking.

For instance: You're stopped at a stop light when it is red; it turns green but the person in front of you fails to see the green light and doesn't move forward. Do you impatiently honk your horn, get mad or upset and start calling that person all kinds of names? At the very moment this happens, what are you feeling?

What feelings are generated in the following situations:

1) Your neighbor down the street drives by in the brand new car that you would give anything to be able to own, but can't afford.

2) Standing in a long line at the supermarket, movie, bank, or restaurant, someone comes and breaks into the line.

3) The group of friends you associate with attend some activity and don't include you.

4) Someone makes a cutting remark about your abilities or your looks.

5) Someone else takes the credit for one of your original ideas.

How do these situations cause you to feel?

Sharpening Our Awareness

As we sharpen our awareness we gather strong clues from the little daily incidents in our lives that will help us learn to identify what we are feeling and what we are thinking. Do you become disgusted with yourself for feeling a particular way whenever the same situation presents itself over and over again, and wish you didn't feel that way? This could be a definite indicator to you that the feeling involved with this situation is a good one to start working on and resolve.

For example, between the ages of 16-48, I accompanied many fine musicians at various functions. Very often my name would inadvertently be left off the printed program, or I would somehow be overlooked in spite of hours of rehearsal. There could be as few as three on the program or as many as 50, yet, often every participant but myself would be listed on the printed program. This caused me to feel slighted, left out, hurt, and overlooked. But what I felt most of all was, "I'm not important."

I didn't understand why this was a continual scenario for me. With every similar incident I would experience hurt feelings no matter how many times I told myself, "It doesn't matter. It's okay. The important thing was that you did a good job." I thought of everything I could to talk myself out of the hurt feelings. And each time it happened I would tell myself, "Next time, I won't allow it to bother me." Even so, the next time the experience was repeated, those same feelings would hit me in the face.

Recognizing When The Shift In Feelings Begins

In any situation, become conscious of what you are feeling, of what you are thinking, and whether it's comfortable or not. Be conscious of yourself and what you are experiencing in the moment. We all go through peaks and valleys with our feelings and emotions. Be aware of the peaks as well as the valleys and learn to recognize where the difference BEGINS. When you can identify where the shift occurs soon enough and often enough, the valleys won't be so low and your in-betweens (when you feel peace) will be of longer duration until you finally enjoy smooth sailing.

All too often our conditioning has been to turn our feelings and emotions off. Social restrictions often made it inappropriate to say what we truly felt or thought.

Rather than learning how to appropriately address our true feelings/emotions we were led to believe that if we turned them off, somehow we wouldn't hurt inside. Instead, we have paid a high price by supposedly turning them off -- by always conforming. The price was that we lost touch with our true feelings. If and when we get back in touch with those feelings - when we face them head on -- our growth and progress will be much better served.

Taking Responsibility For Our Feelings

In order to remedy the negative effects any feelings/emotions have had in our lives, it is necessary for us to take responsibility for them and become accountable to ourselves for them. If we continue to deny feelings as they happen, and refuse to be accountable for them, there is NO growth. And even though we may deny our feelings, we can't sweep them under the rug. They don't and they won't go away.

To deny feelings doesn't mean they are dead or no longer exist, that the energies of those feelings are no longer present in your energy field. On the contrary, if feelings are not resolved, their energy remains stored inside you, and, like a yeast, this energy continues growing and expanding, gathering more and more energy -- resonating and joining forces with all similar feeling vibrations that are still inside your energy field. These energies create blocks like a dam in a ditch of water and short-circuit your system in more ways than you can imagine.

If the feelings remain unresolved, this process continues to compound, and you could experience any number of disturbing effects. When you recognize these disturbing effects, be aware that alterations are now in order.

These unresolved feeling vibrations can never be considered dead and buried because they are energies that are still alive... resonating at some level. And these feelings WILL manifest themselves somewhere, sometime. Their vibrations are on-going. How liberating it is to know that any negative on-going vibrations you are storing inside you can be transformed into permanent, positive, healing energy vibrations.

Permanently Resolving Negative Feelings

Since energy matter is indestructible but possible to change, so, likewise, feelings, which are energy matter, are possible to change. You CAN change their vibrations from negative to positive. These negative feelings can be PERMANENTLY RESOLVED. And it is an exciting, fun, therapeutic, healing, and rewarding endeavor -- an endeavor which enables a person to tap the yet dormant, unrealized, and full potential that is within him. How do you accomplish this resolution?

In order to fill a container with new material, first, you must eliminate the old garbage. In other words, to replace the negative with the positive, it is first necessary to identify and process the negative so a resolution is possible. Even though it takes time and effort to accomplish your desired goals, when you are ready for changes in your life, you will be motivated to make a commitment to yourself and apply yourself to achieving an "inner healing."

Just remember, what's going on inside you didn't happen overnight. It's unrealistic to expect the impact of years of negative feelings to disappear overnight.

Published by Olympus Distributing.
©1991. Reprinted with permission.

Article Source

Feelings Buried Alive Never Die
by Karol Kuhn Truman.

Feelings Buried Alive Never DieKarol Truman provides a comprehensive and enlightening resource for getting in touch with unresolved feelings which, she explains, can distort not only happiness but also health and well-being. Leaving no emotion unnamed, and in fact listing around 750 labels for feelings, Truman helps identify problem areas, and offers a "script" to help process the feelings, replacing the negative feeling with a new, positive outlook. A chapter on the possible emotions below the surface in various physical ailments gives the reader plenty to work with on a deep healing level.

Info/Order book (in English) or the Spanish-language edition.

About The Author

Karol Kuhn Truman

KAROL KUHN TRUMAN is a practicing therapist, instructor, and counselor who specializes in reaching "core" issues and resolving them painlessly. She is also the author of Healing Feelings From Your Heart. For more info on her work, visit her website http://healingfeelings.com.

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=091120704X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0911207090;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00D9PYHQG;maxresults=1}

Behavior Modification
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}