هل قناعك على وشك الكراك؟ الشعور بالإحباط ، السخرية ...

هل قناعك على وشك الكراك؟ الشعور بالإحباط ، السخرية ...

تستخدم الفكاهي ومؤلف لوريتا لاروش، وأنا لإعطاء ورشة عمل معا التي كنا نسميها والعرابة الجنية هو ذاتك المثالية "الأخت ملتوية والعرابة الجنية." - في حالة المرأة، التي تترجم عادة إلى كونه الحلو، الذي طالت معاناته، وتشعر بقلق عميق لرفاه الآخرين. الأخت الملتوية هو ظلا لها، و "الكلبة في الطابق السفلي."

إذا كنت رجلا، لديك الخاص أي ما يعادل ne'er دو جيدا دفن في اللاوعي الخاص بك. لا الذات المثالية ولا الظل هو ذاتك أصيلة - روحك - الذي هو على قيد الحياة، وتغيير، ومناسبة لهذه اللحظة.

عندما يصل إلى قناع نقطة الانهيار

الذات المثالية - قناع ترتديه من أجل مظهر ل- تصل إلى نقطة الانهيار أثناء الإرهاق. كل ذلك العمل على الحفاظ على واجهة، وأنه لا يمكن أن تقدم حتى البضائع. كنت ما زلت لا أشعر بالسعادة والوفاء بها. ونتيجة لذلك، فإن النفس كاذبة يقع قبالة وأخيرا يحطم مثل مرآة أسقطت على أرضية من البلاط. ثم الكلبة (أو النذل) في الطابق السفلي - وهو ما يعادل والسيد هايد سيئة السمعة - هو حر للخروج وتعيث فسادا.

المادة: هل هذا أنت؟ الاحباط والعدوانية، الساخرة التي يقوم بها Borysenko جوانهذه هي النقطة التي قد يبدأ الصراخ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ميل أو تخفيض قيمة زميل له. يجوز للرجل اعمال محترقة التركيز على المساعد تحترم دائما هو والبدء في التفكير من انها غير كفؤ: مارثا يأخذ إلى الأبد لإصدار تقرير بسيط! ولكن يجري الساخطين مع مارثا ليست سوى غيض من البركان. تحت قشرة كاذبة من شأنها أن تصبح تدريجيا أكثر صعوبة للحفاظ على تماسك، والضغط من الإحباط هو بناء باطراد.

الحوار الداخلي من أي شخص في هذه المرحلة هو ساخر في أحسن الأحوال، وفي أسوأ الأحوال العدواني: الإدارة حول هنا ورئيسها حتى الحمار له! هذا الرجل الذي يعتقد الجميع هو من الضخامة بحيث يشكل # @ * &! دجال. الرجال لطيف حول إنهاء مشاركة هنا، فلماذا يكلف نفسه عناء محاولة القيام الأمور في نصابها الصحيح؟

موقف نضوب: الدكتور جيكل ومستر هايد

بغض النظر عن ما يمكن أن يحدث من حولك هذا امر مثير للقلق، والمشكلة الأكبر في هذه المرحلة من الإرهاق هو موقف الخاص بك. الصالح الدكتور جيكل وتحويل ببطء في هايد السيد الشر. وقد نجحت أنت الآن في خلق الجحيم، ليس فقط لنفسك، بل أيضا من أجل الناس من حولك. كنت قد تمكنت من منع أي اعتراف حقيقي بأن الوضع قد يكون مختلفا كثيرا إذا أنت تغيرت.

واحد من المشاجرات التي أجريتها مع بعض أشكال العلاج (أشكر صديقي وزميلي مكورميك لي لهذا المنظور) هو أن يكون الهدف من هم في جعل الحياة في الجحيم قليلا أكثر راحة. لكن ما هو مطلوب في هذه المرحلة من وسادة ليست جديدة نضوب الكلمة من خيمة كنت قد نزلوا في جحيم، بل والتعبئة والانتقال في. هذا يتطلب وجود فضول حقيقي حول كيفية استخدام الطاقة الخاصة بك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وأنت لديك باستخدام الطاقة بكفاءة؟

هذا هو أنت؟ المحبطين، ساخرة ...وسمك السلمون المرقط أدرك غالبية احتياجاتها الغذائية بالقرب من مركز للتيار. إذا كانت تسبح بعيدا جدا نحو حافة إما، فإنه سيتم استخدام المزيد من الطاقة أكثر مما يأخذ في ويموت نتيجة لذلك.

إذا كنت تشعر بالتعب مثل سمك السلمون المرقط، وحان الوقت لاتخاذ الشخصية للطاقة الاقتصاد على محمل الجد. ستحتاج لتحديد ما يستنزف لك (التحقق من البريد الإلكتروني أكثر من مرة أو مرتين في اليوم، وترك أصدقاء أو عملاء تمتص كنت جافة، وتوقيع أطفالك حتى لأنشطة كثيرة جدا، وانفاق المزيد من الاموال مما تحتاج إليه، وهكذا دواليك ) وما يساعدك على زيادة تأثير الطاقة الخاصة بك (مع التركيز على جوانب معينة من عملك، واستخدام السيارات مع جيرانك، أو وضع حدود صحية وإنفاذها، على سبيل المثال).

وتحديد أفضل السبل لإدارة الطاقة لديك

بعد قراءة هذا القسم، التخطيط لكتابة صباح 30 دقيقة ممارسة الرياضة. مهمتك هي للتعرف على طرق أفضل وأكثر واعية لإدارة الطاقة الخاصة بك. هذا يعمل بشكل أفضل إذا كنت محددة، وتحديد ذلك ثلاث طرق التي يمكنك إهدار الطاقة والطرق الثلاث للاستفادة من الطاقة الخاصة بك.

عدة سنوات قبل كتابة مقلي، ويهمني ان وقعت عقدا مع ناشر آخر لكتابة كتاب عن تباطؤ. لسوء الحظ، كنت حتى تتحرك بسرعة خلال تلك الفترة من حياتي التي لم أستطع أن تجعل من الوقت للقيام بذلك، وكان في نهاية المطاف إلى إعادة مسبقا. هذا هو سخرية بالنسبة لك. في هذه الأثناء، وجدت المحرر الذي كان قد جند لي لهذا المشروع شخص آخر يعرف حقا شيئا عن فن يتباطأ. اسمه تيموثي Ferriss، وكان قد ألف كتابا المبهر تماما ودعا 4-Hour Workweek, وهو بالتأكيد يستحق القراءة ووضع موضع التنفيذ.

باريتو في القانون: مبدأ 80 / 20

ساعد Ferriss جعلني أدرك أنني كنت تنفق الكثير من الوقت على المشاريع التي كان لها تأثير ضئيل جدا. ويمكن مناقشة له من قانون باريتو، والمعروف أيضا في مجال الأعمال التجارية من حيث المبدأ 80 / 20، تغيير حياتك. جوهر هو أنه في المئة 80 الآثار تحصل في المئة تأتي من 20 من الجهود التي تقوم بها. على سبيل المثال، قد 20 في المئة من العملاء طلبك في المئة 80 من الحاجيات الخاصة بك؛ 20 في المئة من وقتك قضى على الشبكات الاجتماعية من شأنها أن تسفر في المئة من 80 مشروعك الجديد، و20 في المئة من وقتك تستخدم لممارسة، وتناول الطعام بشكل جيد، أن يكون مع العائلة ، واستعادة نفسك قد تولد في المئة 80 من الفرح في حياتك.

راجعت خارج القاعدة 80 / 20 فيما يتعلق بي العامة الناطقة الأعمال. لا، أكثر من دخلي في الواقع، تأتي من عدد قليل من العربات لي الناطقة. ساعة واحدة الأساسات دفع حسنا، لقد أقصى قدر من التأثير من حيث عدد السكان وانني لتصل، وتستغرق وقتا قليلا نسبيا بشكل عام. قد تيليسيمينارس تتحول إلى أن تكون أفضل من ذلك، منذ ليس هناك وقت السفر المعنية. من ناحية أخرى، وتقديم ورشة عمل لمدة خمسة أيام في مركز للتراجع بعد ذلك توجه المشاركون قليل يستهلك أسبوع كامل (السفر الى هناك والعودة، وكذلك إعداد) وعائدات الدخل القليل. اخترت في بعض الأحيان للقيام بهذه التراجعات، لكنني لا نخدع نفسي عن طريق دعوتهم الأعمال. اذا كانوا لا عودة للطاقة لي في شكل من التمتع بها، لقد تعرفت على صفقة سيئة.

كل واحد منا لديه نقاط قوة مختلفة، وتستنزف الطاقة. التحدي هو أن يجلس حقا إلى أسفل وتحديد لك - ثم تفعل شيئا عنهم.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2011. www.hayhouse.com

المادة المصدر

مقتطف هذه المقالة من كتاب: فريد: لماذا أنت وكيف يحرق بها إحياء لBorysenko بواسطة جوانمقلي: لماذا أنت يحرق بها وكيفية احياء
بواسطة جوان Borysenko.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جوان Borysenko، كاتب المقال: هل هذا أنت؟ الاحباط والعدوانية، الساخرةجوان Borysenko، دكتوراه، هو عالم هارفارد الطبية المدربة، أخصائي علم النفس، والمربي الروحي. A نيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف والمدون لوهافينغتون بوست، ونشرت أعمالها في الصحف التي تتراوح بين واشنطن بوست إلى صحيفة وول ستريت جورنال. وهي مدرسة دافئة وجذابة ومتحدثة ، فهي تمزج بين العلوم المتطورة وعلم النفس مع شعور عميق وملموس بالمقدس (وروح الفكاهة ذات المستوى العالمي). يمكنك معرفة المزيد حول عملها ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة المقالات على www.joanborysenko.com. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المحادثة الحيوية في صفحة جوان على الفيس بوك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

أولوياتي كانت خاطئة
أولوياتي كانت خاطئة
by تيد دبليو باكستر

Is Your Mask About to Crack? Feeling Frustrated, Cynical...

Is Your Mask About to Crack? Feeling Frustrated, Cynical...

Humorist and author Loretta LaRoche and I used to give a workshop together that we called “Twisted Sister and The Fairy Godmother.” The Fairy Godmother is your idealized self — in the case of women, that usually translates to being sweet, long-suffering, and deeply concerned for the well-being of others. Twisted Sister is her shadow, the “Bitch in the Basement.”

If you’re a guy, you have your own ne’er-do-well equivalent buried in your subconscious. Neither the idealized self nor the shadow is your authentic self — your soul — which is alive, changing, and appropriate to the moment.

When The Mask Reaches Breaking Point

The idealized self — the mask you put on for appearance’s sake — reaches the breaking point during burnout. All that work to maintain the facade, and it couldn’t even deliver the goods. You still don’t feel happy and fulfilled. As a result, the false self finally falls off and shatters like a mirror dropped on a tile floor. Then the Bitch (or Bastard) in the basement — the equivalent of the infamous Mr. Hyde — is free to come out and wreak havoc.

Article: Is This You? Frustrated, Aggressive, Cynical by Joan BorysenkoThis is the point at which you may start yelling at your computer with gusto or devaluing a colleague. The burned-out businessman may focus on the assistant he’s always respected and begin to think that she’s inept: Martha takes forever to produce a simple report!  But being disgruntled with Martha is only the tip of the volcano. Underneath a false veneer that is becoming progressively more difficult to hold together, the pressure of frustration is steadily building.

The inner dialogue of a person at this stage is cynical at best, aggressive at worst: The management around here has its head up its ass! That guy who everyone thinks is so great is a #@*&! charlatan. Nice guys finish last around here, so why bother trying to do things right?!

Burnout Attitude: Dr. Jekyll & Mr. Hyde

Regardless of what may be happening around you that’s troubling, the biggest problem at this stage of burnout is your own attitude. The good Dr. Jekyll is slowly transforming into the evil Mr. Hyde. You have now succeeded in creating hell not only for yourself but also for the people around you. You’ve managed to block any real recognition that the situation could be much different if you changed.

One of my quarrels with some forms of therapy (I thank my friend and colleague Lee McCormick for this perspective) is that they are aimed at making life in hell a little bit more comfortable. But what is required at this stage of burnout isn’t a new pad for the floor of the tent you’ve pitched in the Inferno; it’s packing up and moving on. This requires an authentic curiosity about how you are using your energy.

Are You Using Your Energy Efficiently?

Is This You? Frustrated, Cynical...A trout catches the majority of its food near the center of a stream. If it swims too far toward either edge, it will use more energy than it takes in and die as a result.

If you’re feeling like a tired trout, it’s time to take your personal-energy economy more seriously. You’ll need to identify what drains you (checking e-mail more than once or twice a day, letting friends or clients suck you dry, signing your kids up for too many activities, spending more money than you need to, and so forth) and what helps you increase the impact of your energy (concentrating on certain aspects of your business, carpooling with your neighbors, or setting healthy boundaries and enforcing them, for instance).

Identifying Better Ways to Manage Your Energy

After you read this section, plan a 30-minute morning writing exercise. Your task is to identify better and more conscious ways to manage your energy. This works best if you’re specific, so identify three ways in which you waste energy and three ways to leverage your energy.

Several years before writing Fried, I’d signed a contract with another publisher to write a book about slowing down. Unfortunately, I was moving so fast during that period of my life that I couldn’t make the time to do it and finally had to return the advance. That’s irony for you. Meanwhile, the editor who had recruited me for that project found another person who really knew something about the art of slowing down. His name is Timothy Ferriss, and he wrote a completely dazzling book called The 4-Hour Workweek, which is definitely worth reading and putting into action.

Pareto's Law: The 80/20 Principle

Ferriss helped me realize that I was spending too much time on projects that had too little impact. His discussion of Pareto’s law, also known in business as the 80/20 Principle, can change your life. The gist is that 80 percent of the effects you get come from 20 percent of the effort you make. For example, 20 percent of your clients may order 80 percent of your widgets; 20 percent of your time spent on social networking might yield 80 percent of your new business; and 20 percent of your time used to exercise, eat well, be with family, and restore yourself may generate 80 percent of the joy in your life.

I checked out the 80/20 rule regarding my public-speaking business. Most of my income does, in fact, come from a minority of my speaking gigs. One-hour keynotes pay well, have the maximum impact in terms of the number of people I reach, and take relatively little time overall. Teleseminars may turn out to be better still, since there’s no travel time involved. On the other hand, providing a five-day workshop in a remote retreat center that draws few participants consumes a full week (traveling there and back, as well as preparation) and yields little income. I sometimes choose to do these retreats, but I don’t delude myself by calling them business. If they don’t return energy to me in the form of enjoyment, I’ve made a bad bargain.

Every one of us has different leverage points and energy drains. The challenge is to really sit down and identify yours — and then do something about them.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. ©2011. www.hayhouse.com

Article Source

This article is excerpted from the book: Fried: Why You Burn Out and How to Revive by Joan BorysenkoFried: Why You Burn Out and How to Revive
by Joan Borysenko.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Joan Borysenko, author of the article: Is This You? Frustrated, Aggressive, Cynical Joan Borysenko, Ph.D., is a Harvard-trained medical scientist, licensed psychologist, and spiritual educator. A New York Times best-selling author and blogger for The Huffington Post, her work has appeared in newspapers ranging from The Washington Post to The Wall Street Journal. A warm and engaging teacher and speaker, she blends cutting-edge science and psychology with a profound and palpable sense of the sacred (and a world-class sense of humor). You can find out more about her work, watch videos, and read articles at www.joanborysenko.com. You are also welcome to join the lively conversation on Joan’s Facebook page
 

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}