لحن الوعي: تمارين التأمل والتخاطر

لحن الوعي: تمارين التأمل والتخاطر
الصورة عن طريق 95C

كان هناك العديد من الكتب التي كتبت على الروح الروحي وتطوير الوعي. أوصيك بالبحث والتجربة لمعرفة ما يناسبك حقًا. لقد نجحت الأساليب التالية بالنسبة لي وبدأت كثيرًا من طلابي في القفز. خذ وقتك ، وصبرك ، واستمتع بالعملية.

تمارين التأمل

لقد وجدت أن فن التأمل (جنبا إلى جنب مع أعمال التنفس) يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق المفيدة لبدء رحلتك إلى الوعي. أجد أن التأمل يسمح لي بالنظر إلى مشكلة أو وضع بدلاً من أن أكون فيه. إنها فرصة للرجوع ومشاهدة قضية بأعين جديدة وفهم جديد. هناك مقولة أحبها ، والتي تقول: "يقولون عندما تصلي ، أنت تتكلّم مع الله ، لكن عندما تتأمل ، أنت تتكلّم مع الله". قد يكون التأمل مجرد نافذة روحية تحتاج إلى فتحها أمام عالم جديد تمامًا.

كلمة التأمل للبعض يجلب إلى الذهن غورو يرددون فوق جبل أو راهب جالس بمفرده في كهف. التأمل هو مجرد حالة من حيث يبطئ العقل النشط. وسوف تجلب لك إلى مكان حيث يمكنك إيقاف الثرثرة العقلية الخاصة بك وتصبح أكثر وعيا من طاقات خفية داخل لك.

نحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح المالي ، والوظائف الجيدة ، والسيارات الجميلة ، وجميع تلك الأشياء المادية التي نعتقد أننا بحاجة إليها. هذه كلها رائعة ، لكنها ليست الحل النهائي. عندما نصل إلى أشياء خارج أنفسنا ، فإننا في كثير من الأحيان نتحرك أبعد وأبعد عن شرارة أو قوة الحياة. أهم شيء في الحياة هو إطعام روحنا ومحاولة الحفاظ على التوازن.

يجب علينا أن نتعلم لسحب طريق العودة من سلالات الحياة اليومية والذهاب للعثور على هذا السلام. التأمل يمكن أن يفعل ذلك بالنسبة لنا. ويمكن أيضا أن تنتج فوائد صحية كبيرة. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد الاسترخاء والهدوء الناتج عن التأمل على تعزيز وظائف الجسم المناعية وتقليل ضغط الدم وزيادة الطاقة البدنية والمساعدة في رفاهيتك العامة.

الآن دعونا نكون صادقين. قد يكون لديك أفضل النوايا لبدء ممارسة التأمل ، ولكن الحياة ستحاول إيقافك. لهذا السبب عليك بذل جهد لتخصيص الوقت لهذه الممارسة. جرب البدء بـ دقائق 15 فقط كل يوم. سرعان ما ستتعلم زيادة طول التأمل ، وستتطلع إلى وقتك الخاص مع نفسك وروحك.

يعتقد الكثير من الناس أن التأمل يعني أنه يجب عليك إجبار عقلك على الإفصاح. هذا مستحيل. ومع ذلك ، يمكنك أن تتعلم كيف تشاهد أفكارك وتدخل مباشرة مرة أخرى. قريباً ، لن تكون لهذه الأفكار نفسها أي سلطة عليك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


التأمل أدناه هو أحد التطبيقات التي استخدمها في ورش العمل الخاصة بي لأنها مقدمة رائعة للعملية. أجد أنه يساعد على القيام بذلك في نفس الوقت كل يوم ، سواء في الصباح الباكر أو في المساء. دعونا نبدأ في تطهير عقولنا ....

لدينا التأمل

يرجى العثور على مكان هادئ حيث لن يتم إزعاجك لمدة لا تقل عن دقائق 15. قم بإيقاف تشغيل الهاتف وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة والجلوس على كرسي مريح. يساعد على ارتداء ملابس فضفاضة وغير مقيدة كذلك. المبدأ العام في التأمل هو الجلوس في وضع مستقيم ، بأقل قدر من الضغط على العضلات والمفاصل. من خلال اختيار هذا الوضع ، يمكن للجسم الاسترخاء ، ولن يعوق التأمل الخاص بك عن طريق الإزعاج الجسدي. أجد أنه من المفيد أن أخلع ساقي وأبقى كلا القدمين على الأرض.

من الأفضل أن تكون لديك نية قبل بدء التأمل - سواء كان ذلك لتطوير وعيك أو مجرد ترك اليوم وتسجيل الوصول بنفسك. يمكنك اختيار أي نية تريدها لأن هذا هو وقتك. هيا نبدأ.

أغمض عينيك وركز ببساطة على أنفاسك. تنفس ببطء في معدتك ، ودع الهواء يتحرك إلى رئتيك السفلي ثم إلى منطقة الصدر. هذا هو المعروف باسم "التنفس الكامل". خذها ببطء و سهوله. كل نفس في التنفس سيجلب المزيد والمزيد من الاسترخاء ، وكل زفير سيترك كل الإجهاد والتوتر. فقط افعل هذا لمدة خمس دقائق ، مع التركيز برفق على الإيقاع المنتظم للتنفس. قريبا ، سيكون من الطبيعي أن تكون أكثر استرخاء مع كل نفس. أنفاسك هي معلمك - تثق في أن طفلك القادم سيأتي بدون أي جهد. دعها تحدث. دع كل شيء يذهب ، والاسترخاء. إذا بدأ عقلك بالتجول ، فقط أعاده إلى أنفاسك. اسمح لأفكارك بالدخول والاعتراف بها ومشاهدتها ببطء. لاحظ كيف يشعر المرء بالاسترخاء التام. ركز على أنفاسك بينما تترك كل ذلك العقل يتباطأ ويتبخر.

في عين عقلك ، أو العين الثالثة ، أريد منك أن تتخيل رمزا من اختيارك. يمكن أن تكون زهرة أو شخصية دينية أو أيقونة أو كلمة أو أي شيء يرضيك. اجعلها رمزًا خاصًا بك تستخدمه في كل مرة تتأمل فيها. عند هذه النقطة ، ركز فقط دون أن تضغط على رمزك. أريدك أن تستنشق نفسًا كاملاً وأن ترفع وعيك إلى عينك الثالثة وأنت تركز على رمزك. يكاد الأمر كما لو كنت تتنفس من خلال هذا المركز. افعل هذا لمدة خمس دقائق أخرى. إذا كان عقلك يتجول ، ركز على التنفس ورمزك لإعادتك.

خلال هذه الحالة المهدئة ، سيكون من الرائع أن تطلب من Spirit الإجابة عن سؤال معين. يمكنك حتى أن تسأل إن كان هناك حدس يحاول أن يخبرك به. قد ترى صورة أو مشهدًا أو ألوانًا جميلة. يمكنك أيضًا السماح لمرشدي الروح بأن يعرفوا أنفسهم. قد لا تكون إجابتك فورية - بل قد تقدم نفسها في غضون أيام قليلة. أو قد تكون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب وتلقي إجابتك على الفور. بعد حوالي دقائق 15 ، حرك أصابعك ببطء مع الإلمام بجسمك ، وأعد نفسك مرة أخرى إلى هنا والآن وأصبح مدركًا للغرفة المحيطة بك. ابقَ جالسًا للحظة ، فكر في التأمل ، وشاهد كيف تشعر.

التأمل ممارسة مدهشة لأنه مليء بالعديد من المفاجآت الرائعة. إذا كنت تتأمل قبل أن تذهب إلى النوم في الليل ، فغالبًا ما يأتي الحلم ليقدم لك إجابات. لهذا السبب ، من المفيد دائمًا الاحتفاظ بدفتر يوميات بعد التأمل وعند الاستيقاظ في الصباح. أقترح أن تكتب كل ما تشعر به عندما تفتح عينيك أولاً - حتى تلمس قدميك الأرض. افعل ذلك قبل أن يعيدك عقلك إلى الوعي الكامل.

في الطريق من روز

نوع آخر من التأمل الذي أجربه مع طلابي هو "تأمل روز". يمكنك تجربة هذا مع صديق. اطلب منهم أن يخبركم باسم شخص يعرفونه ممن كانوا على اتصال بهم مؤخرًا. من الأفضل إذا كنت لا تعرف الشخص الذي يفكر فيه حتى تتمكن من أن تكون موضوعيًا.

بعد ذلك ، اذهب إلى تأملك ، ولكن بدلاً من التركيز على رمزك ، قم برسم عينك الثالثة (اختر أي لون وردة تريدها) ، وركز على اسم الشخص الذي أعطيته للتو. لاحظ ما إذا كانت الوردة تفتح وتفتح ... أم أنها تغلق ببطء؟ هل هو ذبول أم أنه مجرد ثني؟ سوف تعطيك الورقة فكرة عن كيفية قيام هذا الشخص في حياته. إذا تم فتح الوردة ، فستعرف أنها في مساحة سعيدة الآن. إذا كان الذبول ، ثم ربما انهم يمرون بوقت عاطفي. دع الوعي البديهي الخاص بك يفسر ما تعنيه الورد لهذا الشخص.

اشرح ما تلقيته لشريكك حتى يتمكن من تأكيد ما إذا كنت على هدف. هذا هو وسيلة رائعة لبدء الثقة وتمتد قدراتك. من خلال الممارسة فقط ، ستتمكن من التمييز بين نفسك النفساني وخيالك.

التخاطر تمارين

لتجربة التواصل الخاص بك روح ، يجب عليك تثقيف وتجربة أعمال التخاطر. لا ينبغي أن يكون ذلك صعباً ، لأننا جميعاً نمتلك هذه القدرة بالفعل ، رغم أن معظمنا لا يعرفها.

لمساعدتك ، أود أن أشارك بعض التمارين التي أستخدمها مع الطلاب في ورش العمل الخاصة بي. يرجى إدراك أن بعض الأشخاص هم مرسلين أفضل من أجهزة الاستقبال - فأنت بحاجة إلى العمل على هذه المهارة لصقل قدراتك الخاصة.

حسنًا ، لنمارس! أولاً ، ابحث عن صديق يرغب في مساعدتك ومن قد يكون مهتمًا بتطوير قدراته النفسية الخاصة. إذا كان بإمكانك العثور على فصل حول هذا الموضوع أو مجموعة توعية يقوم بتدريسها معلم متمرس ، فأنت بالفعل على المسار الصحيح.

استخدم التأمل المذكور سابقاً حتى لا تزال عقلك قبل أن تبدأ. أيضا ، لديك قلم وورقة جاهزة بحيث يمكنك كتابة كل ما تتلقاه. على الرغم من أن هذه التمارين قد تبدو بسيطة ، فلا تخدع نفسك. سوف تستخدم شكلاً من الطاقة التي ابتعدنا عنها البشر - ستحتاجها لإعادة تدريب عقلك النفسي.

في فصولي الدراسية ، عادةً ما أقوم بتقسيم الغرفة إلى النصف وعرض صورة على مجموعة واحدة من الطلاب - قد يكون قاربًا في بحيرة هادئة أو صورة لسفينة دوارة. ثم يأخذ كل جانب بدوره في إرسال واستقبال الصور والعواطف التي تذهب معهم.

يمكنك أيضًا تجربة ذلك في المنزل. استرخ واستمتع باللعبة. يجب أن تتناوب أنت وشريكك في إرسال واستلام صور مختلفة من الصور التي تنشرها من مجلة. اجلس في المقاعد الخلفية ، وحاول التقاط ألوان ومواد الصورة. أريدك أيضًا أن تشعر بالعاطفة التي ترافق الصورة. اسأل نفسك نفسية هذه الأسئلة: هل أنا هادئ وأنا أركز ، أم هناك شعور قوي؟ هل يوجد اي شخص في الصورة؟ هل هم في الداخل أو في الهواء الطلق؟ بعد لحظات قليلة ، سترى كيف التقط عقلك الصورة بطريقة فريدة خاصة به. بعد ذلك ، يجب عليك التبديل مع شريكك والسماح لهم بتجربته.

يمكنك أيضًا وضع صور مختلفة لشريكك في مظاريف ، والتي يتم تمريرها إليك بعد ذلك. مهمتك هي أن تكتب ما هي الصور والمشاعر التي تلتقطها. لا تتردد وتغير رأيك. أريدك أن تكتب انطباعاتك الأولى. التخاطر هو مجرد أداة. لا تُثبط عزيمتك إذا لم تحصل على الكثير في البداية فهذا مثل أي مهارة أخرى تتطلب الممارسة والصبر والتجريب. إذا أعطيتك الوقت ، ستتمكن من تمديد وتقوية قدراتك الروحية والبقاء على اتصال دائم مع أولئك الذين في حياتك والذين سبقوك.

تحاول الأرواح دائمًا إرسال إشارات إليك لتخبرك أنها بخير. يمكن أن تكون الأغنية المفضلة لديهم في الراديو في اللحظة التي تحتاج فيها إلى الاستماع إليها ، يمكنك أن تشم رائحة عطرك أو كولونيا ، أو مجرد الشعور بها. سيصلكون أيضًا في أحلامك ، وهو عندما يكون باب "الجانب الآخر" مفتوحًا ويأخذ عقلك الواعي استراحة. راقب الإشارات الصغيرة وما يسمى بالصدف ، لأنها قد تكون فرص الأرواح الأكبر لتقول "مرحباً" أو "أنا أحبك".

نصيحتي الأخيرة هي: الحفاظ على عقل متفتح ، وقراءة كل ما تستطيع حول الهدايا من الروح. أدرك أنك ولدت بمواهبك الفريدة والخاصة. أعلم أن البعض منكم يقول ، "لكنني لا أعرف ماهي!" عد إلى طفولتك واسأل نفسك عما تحبه أو ما هو شغفك الآن. لقد أعطى الله كل واحد منكم مواهب فردية لتطويره ومشاركته مع الآخرين. هذه هي هديتك الخاصة - توقيعك على العالم.

إن شركة Medium Medium هي واحدة من هذه الهدايا ، لكن هناك العديد من الهدايا الأخرى - مثل الكتابة والموسيقى والفن والإلهام والحب ، على سبيل المثال. وأنت قادر على كل شيء أكثر من ذلك بكثير. ما تفعله بما لديك هو حقا ما يهم. اطلب تجاربك الخاصة ، وستحقق وعيك. في المقابل ، ستتمكن من تحديد عقلك الخاص حول الطريقة التي تريد بها اتباع مسارك الروحي.

ربنا يحميك. اتمنى لك الخير. استمتع بالرحلة التي تسمى الحياة ، لأنها أغلى هدية على الإطلاق.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2003. http://www.hayhouse.com

المادة المصدر

ولد عليم
من قبل جون هولندا.

ولد معرفة من قبل جون هولندابالنظر إلى التغيير الهائل في المواقف حول الحياة بعد الموت ، فإن المصلحة العامة في الجانب الآخر تتزايد باستمرار. سيظهر لك Born Knowing أنه حتى بعد فقدان شخص عزيز ، فأنت لست وحدك أبدًا. معرفة المواليد هو أول كتاب لـ John Holland. بطريقة مفتوحة وصريحة ، يشرح كيف تعامل مع صراعه في التوصل إلى شروط ، وقبول أخيرًا قدرته النادرة كرسول روحاني يساعد الناس على التواصل مع أولئك الذين مروا.

معلومات / اطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

جون هولاند

جون هولاند هو أحد الوسطاء النفسيين المشهورين دوليًا ، وقد أمضى أكثر من 20 سنوات في فحص وتطوير قدراته كوسيط نفساني. يحاضر جون بانتظام على كل من السواحل الشرقية والغربية ، وتتيح مظاهراته العامة للجمهور لمحة فريدة عن موضوع السحر الرائع. وقد ظهر عمل جون على التلفزيون في الألغاز غير المحلولة. موقع الكتروني: www.johnholland.com.

فيديو / عرض تقديمي مع جون هولاند: أيقظ نقاط القوة النفسية الخاصة بك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Awareness Tune-Up

Meditation Methods

There have been many books written on spiritual unfoldment and developing one's awareness. I recommend that you research and experiment to find out what really works for you. The following techniques have worked for me and have psychically jump-started many of my students. Take your time, have patience, and enjoy the process.

Meditation Exercises

I've found that the art of meditation (along with breath work) can be one of the most beneficial ways to begin your journey into awareness. I find that meditation allows me to look at a problem or situation instead of being in it. It's a chance to stand back and view an issue with new eyes and a new understanding. There's a saying I love, which goes: "They say when you pray, you're talking to God, but when you meditate, you're talking with God." Meditation just might be the spiritual window you need to open yourself to a whole new world.

The word meditation for some brings to mind a guru chanting atop a mountain or a monk sitting alone in a cave. Meditation is simply a state of being in which the active mind slows down. It will bring you to a place where you can shut down your mental chatter and become more aware of the subtle energies inside of you.

We strive for financial success, good jobs, nice cars, and all those material things we think we need. These are all fabulous, but they're not the ultimate answer. When we reach for things outside of ourselves, we often move farther and farther away from our spark or life force. The most important thing in life is to feed our soul and try to maintain a balance.

We must learn to pull way back from the strains of daily life and go within to find that peace. Meditation can do that for us. It can also produce great health benefits. For instance, the relaxation and calmness that comes from meditating can enhance the immune functions of the body, reduce blood pressure, increase physical energy, and assist in your overall well-being.

Now let's be honest. You may have the best intentions to start your meditation practice, but life will try to stop you. That's why you have to make an effort to devote time to this practice. Try starting with just 15 minutes each day. Soon you'll learn to increase the length of your meditation, and you'll look forward to your special time with yourself and your spirit.

So many people think that meditating means that you must force your mind to go blank. That's impossible. However, you can learn to watch your thoughts come in and go right out again. Soon, these same thoughts will no longer have any power over you.

The meditation below is one that I use in my workshops because it's a great introduction to the process. I find that it helps to do it the same time every day, whether in the early morning or in the evening. Let's begin to clear our minds....

Our Meditation

Please find a quiet place where you won't be disturbed for at least 15 minutes. Turn off the phone, play some soft music, and sit in a comfortable chair. It helps to wear loose, unrestricted clothing as well. The general principle in meditation is to sit upright, with the least amount of strain on your muscles and joints. By choosing this posture, your body can relax, and your meditation won't be hindered by physical discomfort. I find it helpful to uncross my legs and keep both feet on the floor.

It's best to have an intention before you start your meditation -- whether it's to develop your awareness or to just let go of the day and check in with yourself. You can choose whatever intention you like because this is your time. Let's begin.

Close your eyes and simply focus on your breath. Breathe into your stomach slowly, and let the air move up to your lower lungs and then into the chest area. This is known as the "complete breath." Take it slow and easy. Each breath in will bring more and more relaxation, and each exhalation will let go of all stress and tension. Just do this for five minutes, lightly focusing on the regular rhythm of your breathing. Soon, you will naturally be more and more relaxed with every breath. Your breath is your instructor -- trust that your next one will come without any effort. Just let it happen. Let it all go, and relax. If your mind starts to wander, just bring it back to your breath. Let your thoughts come in, acknowledge them, and slowly watch them leave again. Notice how it feels to be completely relaxed. Focus on your breath while you let all that mind chatter slow down and evaporate.

In your mind's eye, or third eye, I want you to imagine a symbol of your choosing. It can be a flower, a religious figure or icon, a word, or whatever is pleasing to you. Make it your own special symbol that you use every single time you meditate. At this point, just focus without straining on your symbol. I want you to inhale with a complete breath and bring your awareness up to your third eye as you focus on your symbol. It's almost as if you're breathing in and out through this center. Do this for another five minutes. If your mind wanders, focus on the breath and your symbol to bring you back.

During this relaxed state, it would be a great time to ask Spirit for an answer to a certain question. You can even ask if there's anything that your intuition has been trying to tell you. You may see an image, a scene, or beautiful colors. You can also allow your spirit guides to make themselves known to you. Your answer may not be immediate -- it may even present itself in a few days. Or you could be at the right place, at the right time and receive your answer immediately. After about 15 minutes, slowly move your fingers while remaining aware of your body, and bring yourself back into the here-and-now and become aware of the room around you. Remain seated for a moment, contemplate your meditation, and see how you feel.

Meditation is an amazing practice because it's filled with many wonderful surprises. If you meditate before you go to sleep at night, a dream will often come to provide you with answers. For this reason, it's always helpful to keep a journal handy after you meditate and when you wake up in the morning. I suggest that you write down everything you feel when you first open your eyes -- before your feet even touch the floor. Do this before your mind brings you back into full waking consciousness.

The Way of the Rose

Another type of meditation I have my students experiment with is "The Rose Meditation." You can try this with a friend. Have them tell you the name of someone they know whom they've been in contact with recently. It's better if you don't know the person they have in mind so you can be objective.

Next, go into your meditation, but instead of focusing on your symbol, picture a rose in your third eye (choose whatever color rose you wish), and concentrate on the person's name you were just given. Notice if the rose is opening and blooming ... or is it slowly closing? Is it wilting, or is simply just bending? The rose will give you a clue as to how that person is doing in their life. If the rose is opening, you'll know that they're in a happy space right now. If it's wilting, then maybe they're going through an emotional time. Let your own intuitive awareness interpret what the rose means for that person.

Explain what you've received to your partner so they can confirm if you're on target. This is a great way to start trusting and stretching your abilities. It's only through practice that you'll be able to discriminate between your psychic self and your imagination.

Telepathy Exercises

To experience your own spirit communication, you should educate and experiment with the workings of telepathy. This shouldn't be too difficult, since we all possess this ability already, although most of us don't know it.

To help you, I'd like to share some exercises that I use with students in my workshops. Please realize that some people are better senders than receivers -- you truly need to work on this skill to hone your own abilities.

Okay, let's practice! First, find a friend who's willing to help you and who might also be interested in developing their own psychic abilities. If you can find a class on this topic or an awareness group taught by an experienced teacher, then you're really on the right track.

Use the meditation mentioned earlier to still your mind before you begin. Also, have a pen and paper ready so that you can write down everything you're receiving. Although these exercises may seem simple, don't fool yourself. You'll be using a form of energy that we humans have moved away from -- you'll need it to retrain your psychic mind.

In my classes, I usually divide the room in half and show a photo to one group of students -- it might be a boat on a serene lake or a picture of a roller coaster. Each side then takes turns sending and receiving the images and the emotions that go with them.

You can also try this at home. Relax, and have fun with this exercise. You and your partner should take turns sending and receiving different images from pictures you clip out of a magazine. Sit back-to-back in chairs, and try to pick up the colors and textures of the image. I also want you to feel the emotion that goes with the picture. Ask your psychic self these questions: Am I calm as I'm focusing, or is there an intense feeling? Are there any people in the picture? Are they indoors or outdoors? After a few moments, you'll see how your mind picked up the image in its own unique way. Next, you should switch with your partner and let them try it.

You may also have your partner place different photos in envelopes, which they then pass to you. Your job is to write down what images and feelings you're picking up. Don't hesitate and change your mind. I want you to write down your first impressions. Telepathy is simply a tool. Don't be discouraged if you don't get many right at first this is like any other skill that requires practice, patience, and experimentation. If you give it time, you'll be able to stretch and strengthen your spiritual abilities and stay connected forever with those in your life and those who have gone on before you.

Spirits are constantly trying to send you signals to let you know that they're fine. It could be their favorite song playing on the radio at the exact moment you need to hear from them, you may smell their perfume or cologne, or simply just sense them. They'll also come through to you in your dreams, which is when the door to the Other Side is open and your conscious mind is taking a break. Watch for small signals and so-called coincidences, for they could be the spirits' biggest opportunities to say "Hello" or "I love you."

My last piece of advice is this: Keep an open mind, and read all you can about the gifts of the spirit. Realize that you're born with your own unique and special talents. I know that some of you are saying, "But I don't know what mine are!" Go back to your childhood and ask yourself what you loved then or what your passion is now. God gave each and every one of you individual talents to develop and share with others. That's your special gift -- your signature on the world.

Mediumship is just one of these gifts, but there are so many others -- writing, music, art, inspiration, and love, for example. And you're all capable of so much more. What you do with what you have is truly what matters. Seek your own experiences, and you'll attain your own awareness. In turn, you'll be able to make up your own mind about how you want to follow your own spiritual path.

God bless you. I wish you well. Enjoy the journey called life, for it's the most precious gift of all.


This article was excerpted from:

Born Knowing by John HollandBorn Knowing
by John Holland
.

Reprinted with permission of the publisher, Hay House Inc. ©2003. http://www.hayhouse.com

Info/Order this book.

More books by this author.


John HollandAbout the Author

John Holland is an internationally renowned psychic medium who has spent more than 20 years investigating and developing his abilities as a psychic medium. John regularly lectures on both the East and West Coasts, and his public demonstrations provide his audience with a unique glimpse into the fascinating subject of mediumship. John's work has been featured on TV in Unsolved Mysteries. Website: www.johnholland.com.


Meditation Methods
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}