لماذا يريد المحافظون من الحكومة الدفاع عن الفنون؟

لماذا يريد المحافظون من الحكومة الدفاع عن الفنون؟

التقارير الأخيرة تشير إلى أن مسؤولي إدارة ترامب قاموا بتعميم خطط للدفاع عن الصندوق الوطني للفنون (NEA) ، ووضع هذه الوكالة على كتلة القطع - مرة أخرى.

وقد سعى المحافظون للقضاء على NEA منذ إدارة ريغان. في الماضي ، كانت الحجج مقتصرة على محتوى الأعمال المحددة التي ترعاها الدولة والتي اعتبرت مسيئة أو غير أخلاقية - وهو فرع من الحروب الثقافية.

أما الآن ، فتدفع التخفيضات إلى حد كبير إلى أيديولوجية لتقليص الحكومة الفيدرالية واللامركزية في السلطة. مؤسسة التراث ، وهي مؤسسة فكرية محافظة ، يجادل بأن يجب على الحكومة ألا تستخدم "قوتها القسرية للضرائب" لتمويل برامج الفنون والعلوم الإنسانية التي ليست "ضرورية ولا حكيمة". فالحكومة الفيدرالية ، بعبارة أخرى ، ليس لديها ثقافة دعم أعمال. فترة.

ولكن هناك عيبان رئيسيان في الهجوم الأخير للمحافظين على جيش التحرير الوطني: إن الهدف من تحقيق اللامركزية في الحكومة قد يؤدي في نهاية الأمر إلى تعريض المجتمعات المحلية لضربة كبيرة ، ويتجاهل المساهمة الاقتصادية لهذا المصطلح الضئيل.

العلاقة بين الحكومة والفنون

تاريخياً ، العلاقة بين الدولة والثقافة أساسية مثل فكرة الدولة نفسها. لقد شهد الغرب على وجه الخصوص تطوراً من الرعاية الملكية والدينية للفنون إلى أ مجموعة متنوعة من تمويل الفنون التي تشمل المبيعات ، والجهات المانحة الخاصة ، والمؤسسات ، والشركات ، والأوقاف ، والحكومة.

قبل تشكيل NEA في 1965 ، الحكومة الاتحادية تمول المشاريع الاستراتيجية ذات الأهمية الاستراتيجية. على سبيل المثال ، دعمت وزارة التجارة صناعة السينما في 1920s و ساعد والت ديزني في الإفلاس أثناء الحرب العالمية الثانية. ويمكن قول الشيء ذاته عن مجموعة واسعة من برامج الإغاثة الاقتصادية التي تقدمها New Deal ، مثل مشروع الأشغال العامة للفنون وإدارة تقدم الأعمال ، التي تستخدم الفنانين والعاملين في المجال الثقافي. حتى انضمت وكالة المخابرات المركزية ، تمويل مجردة من الفنانين التعبيريين كمقابل ثقافي ثقافي للثقافة السوفيتية خلال الحرب الباردة.

جاء NEA خلال الحرب الباردة. في 1963 ، الرئيس جون كينيدي أكد الأهمية السياسية والأيديولوجية للفنانين باعتبارهم مفكرين ناقدين ومحرضين ومساهمين أقوياء لقوة المجتمع الديمقراطي. كان موقفه جزءاً من حركة أوسع نطاقاً من الحزبين لتشكيل كيان وطني لتعزيز الفنون والثقافة الأميركية في الداخل والخارج. بواسطة 1965 ، تناول الرئيس جونسون إرث كينيدي ، التوقيع القانون الوطني للفنون والتنمية الثقافية التابع لـ 1964 - الذي أنشأ المجلس الوطني للفنون - والمؤسسة الوطنية لقانون الفنون والعلوم الإنسانية التابع لـ 1965 ، التي أسست قانون NEA.

منذ إنشائها ، نجا من NEA الانتقادات من اليسار واليمين. يجادل الحق عمومًا في أن تمويل الدولة للثقافة لا ينبغي أن يكون العمل الحكومي ، بينما عبّر البعض على اليسار عن قلقهم بشأن الكيفية التي قد يأتي بها التمويل مع القيود المفروضة على الحريات الإبداعية. على الرغم من الشكاوى من كلا الجانبين ، لم يكن لدى الولايات المتحدة أبداً سياسة وطنية مترابطة ومتكاملة حول الثقافة ، ما لم كما يشير المؤرخ مايكل كاممن - قرار عدم امتلاك واحد هو ، في الواقع ، سياسة.

اشتعال في الحروب الثقافية

كان استهداف سياسة NEA أكثر ارتباطًا بنوع الفن الممول من الحكومة أكثر من أي تأثير ملحوظ على الميزانية. المبلغ المعني - حوالي 148 مليون دولار أمريكي تقريبًا - هو قطرة في مستنقع الميزانية الفيدرالية البالغة $ 3.9 تريليون دولار.

وبدلاً من ذلك ، كانت الفنون محوراً للحروب الثقافية التي اندلعت في 1980s ، والتي غالبًا ما استندت إلى عزم تشريعي للقضاء على NEA. وشملت القطع الممولة ببرنامج NEA المزودة بعلامة Hot-Andre Serranoالغمر (بيس بيسك)"1987" ، معرض صور Robert Mapplethorpe "اللحظة المثالية"(1989) وحالة"NEA Four"، والتي تضمنت رفض المتقدمين لمنحة NEA من قبل الفنانين الأداء كارين فينلي ، تيم ميلر ، جون فليك وهولي هيوز.

في كل حالة ، قام المشرعون المحافظون بعزل عمل فنان - مرتبط بتمويل NEA - كان غير مقبول بسبب محتواه الجنسي أو المثير للجدل ، مثل استخدام Serrano للرموز المسيحية. إذن ، تم استخدام أعمال هؤلاء الفنانين لإذكاء نقاش عام حول القيم المعيارية. كان الفنانون هم الهدف ، ولكن غالبًا ما كان العاملون في المتحف والقيّمين على المعرض يتحملون وطأة هذه الاعتداءات. كانت NEA four مهمة لأن الفنانين حصلوا على منح رفض غير قانوني استنادًا إلى معايير اللياقة التي اعتبرتها المحكمة العليا غير دستورية في نهاية الأمر في 1998.

في الآونة الأخيرة مثل 2011 ، استهدف عضو الكونغرس السابق جون بوينر واريك كانتور إدراج ديفيد Wojnarowicz لحريق في بطن بلدي ، والعمل في التقدم"(1986-87) في معرض سميثسونيان لتجديد المكالمات للقضاء على NEA.

في كل هذه الحالات ، قامت هيئة الطوارئ الوطنية بتمويل الفنانين الذين إما لفتوا الانتباه إلى أزمة الإيدز (Wojnarowicz) أو استدعوا الحريات الدينية (Serrano) أو استكشفوا قضايا المرأة و LGBTQ (Mapplethorpe والفنانين الأربعة للأداء). يدفع الفنانون المثيرون للجدل حدود ما يفعله الفن ، وليس فقط ما هو الفن ؛ في هذه الحالات ، تمكن الفنانون من نقل القضايا الاجتماعية والسياسية التي أثارت غضب المحافظين.

تأثير محلي

لكن اليوم ، لا يتعلق الأمر بالفن نفسه. إنها تتعلق بتحديد نطاق الحكومة الفيدرالية وحجمها. وهذا الدفع الأيديولوجي يعرض تهديدات حقيقية لاقتصادنا ومجتمعاتنا.

لا تأخذ منظمات مثل مؤسسة هيريتيج في اعتبارها أن القضاء على NEA يؤدي في الواقع إلى انهيار شبكة واسعة من وكالات الفنون والمجالس المحلية على مستوى الدولة والتي تسيطر عليها المنطقة. وبعبارة أخرى ، لن يقوموا ببساطة بتجريد البيروقراطية المركزية التي تملي ثقافة النخبة من القاعات المحظورة في واشنطن العاصمة. 40 في المئة من ميزانيتها إلى وكالات الفنون في جميع ولايات 50 وست الولايات الأمريكية.

العديد من المجتمعات - مثل برينستون ، نيو جيرسيالتي قد تفقد التمويل للمؤسسات الثقافية المحلية مثل مسرح ماك كارتر - تشعر بالقلق حول كيفية تأثير التهديدات على NEA على مجتمعهم.

وهنا يكمن المنطق المضلل للحجة الداعية إلى الدفاع عن الأموال: فهو يستهدف برنامج NEA ولكنه يهدد في الواقع التمويل لبرامج مثل مسرح Creede Repertory - الذي يخدم المجتمعات الريفية والمحرومة في ولايات مثل كولورادو ونيو مكسيكو ويوتا وأوكلاهوما وأريزونا - و Appalshop، محطة إذاعية مجتمعية ومركز إعلامي يخلق منشآت فنية عامة وجولات متعددة الوسائط في جنكنز ، كنتاكي للاحتفال بالهوية الثقافية لأبلاش.

في حين أن الإدارة الحالية والحركة المحافظة يزعمون أنهم يحاولون ببساطة توفير أموال دافعي الضرائب ، إلا أنهم يتجاهلون أهمية ذلك الآثار الاقتصادية للفنون. مكتب التحليل الاقتصادي وذكرت أن صناعة الفن والثقافة ولدت 704.8 مليار دولار من النشاط الاقتصادي في 2013 ويعمل فيها ما يقرب من خمسة ملايين شخص. لكل دولار من تمويل NEA، هناك سبعة دولارات من التمويل من الصناديق الخاصة والعامة الأخرى. القضاء على وكالة للخطر هذه الحيوية الاقتصادية.

في نهاية المطاف ، يتعين على إدارة ترامب أن تقرر ما إذا كان العمل الفني والثقافي مهمًا لاقتصاد مزدهر وديمقراطية.

المحادثةنبذة عن الكاتب

آرون د. كنوشل ، أستاذ مساعد في التربية الفنية ، جامعة ولاية بنسلفانيا

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ الكلمات الأساسية = تمويل الفنون ، maxresults = 2017}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

Why Do Conservatives Want The Government To Defund The Arts?

Why Do Conservatives Want The Government To Defund The Arts?

Recent reports indicate that Trump administration officials have circulated plans to defund the National Endowment of the Arts (NEA), putting this agency on the chopping block – again.

Conservatives have sought to eliminate the NEA since the Reagan administration. In the past, arguments were limited to the content of specific state-sponsored works that were deemed offensive or immoral – an offshoot of the culture wars.

Now the cuts are largely driven by an ideology to shrink the federal government and decentralize power. The Heritage Foundation, a conservative think tank, argues that government should not use its “coercive power of taxation” to fund arts and humanities programs that are neither “necessary nor prudent.” The federal government, in other words, has no business supporting culture. Period.

But there are two major flaws in conservatives’ latest attack on the NEA: The aim to decentralize the government could end up dealing local communities a major blow, and it ignores the economic contribution of this tiny line item expense.

The relationship between government and the arts

Historically, the relationship between the state and culture is as fundamental as the idea of the state itself. The West, in particular, has witnessed an evolution from royal and religious patronage of the arts to a diverse range of arts funding that includes sales, private donors, foundations, corporations, endowments and the government.

Prior to the formation of the NEA in 1965, the federal government strategically funded cultural projects of national interest. For example, the Commerce Department subsidized the film industry in the 1920s and helped Walt Disney skirt bankruptcy during World War II. The same could be said for the broad range of New Deal economic relief programs, like the Public Works of Art Project and the Works Progress Administration, which employed artists and cultural workers. The CIA even joined in, funding Abstract Expressionist artists as a cultural counterweight to Soviet Realism during the Cold War.

The NEA came about during the Cold War. In 1963, President John F. Kennedy asserted the political and ideological importance of artists as critical thinkers, provocateurs and powerful contributors to the strength of a democratic society. His attitude was part of a broader bipartisan movement to form a national entity to promote American arts and culture at home and abroad. By 1965, President Johnson took up Kennedy’s legacy, signing the National Arts and Cultural Development Act of 1964 – which established the National Council on the Arts – and the National Foundation on the Arts and Humanities Act of 1965, which established the NEA.

Since its inception, the NEA has weathered criticism from the left and right. The right generally argues state funding for culture shouldn’t be the government’s business, while some on the left have expressed concern about how the funding might come with constraints on creative freedoms. Despite complaints from both sides, the United States has never had a fully articulated, coherent national policy on culture, unless – as historian Michael Kammen suggests – deciding not to have one is, in fact, policy.

Flare-ups in the culture wars

Targeting of the NEA has had more to do with the kind of art the government funded than any discernible impact to the budget. The amount in question – roughly US$148 million – is a drop in the morass of a $3.9 trillion federal budget.

Instead, the arts were a focus of the culture wars that erupted in the 1980s, which often invoked legislative grandstanding for elimination of the NEA. Hot-button NEA-funded pieces included Andre Serrano’s “Immersion (Piss Christ)” (1987), Robert Mapplethorpe’s photo exhibit “The Perfect Moment” (1989) and the case of the “NEA Four,” which involved the rejection of NEA grant applicants by performance artists Karen Finley, Tim Miller, John Fleck and Holly Hughes.

In each case, conservative legislators isolated an artist’s work – connected to NEA funding – that was objectionable due to its sexual or controversial content, such as Serrano’s use of Christian iconography. These artists’ works, then, were used to stoke a public debate about normative values. Artists were the targets, but often museum staff and curators bore the brunt of these assaults. The NEA four were significant because the artists had grants unlawfully rejected based upon standards of decency that were eventually deemed unconstitutional by the Supreme Court in 1998.

As recently as 2011, former Congressmen John Boehner and Eric Cantor targeted the inclusion of David Wojnarowicz’s “A Fire in My Belly, A Work in Progress” (1986-87) in a Smithsonian exhibition to renew calls to eliminate the NEA.

In all these cases, the NEA had funded artists who either brought attention to the AIDS crisis (Wojnarowicz), invoked religious freedoms (Serrano) or explored feminist and LGBTQ issues (Mapplethorpe and the four performance artists). Controversial artists push the boundaries of what art does, not just what art is; in these cases, the artists were able to powerfully communicate social and political issues that elicited the particular ire of conservatives.

A local impact

But today, it’s not about the art itself. It’s about limiting the scope and size of the federal government. And that ideological push presents real threats to our economy and our communities.

Organizations like the Heritage Foundation fail to take into account that eliminating the NEA actually causes the collapse of a vast network of regionally controlled, state-level arts agencies and local councils. In other words, they won’t simply be defunding a centralized bureaucracy that dictates elite culture from the sequestered halls of Washington, D.C. The NEA is required by law to distribute 40 percent of its budget to arts agencies in all 50 states and six U.S. jurisdictions.

Many communities – such as Princeton, New Jersey, which could lose funding to local cultural institutions like the McCarter Theatre – are anxious about how threats to the NEA will affect their community.

Therein lies the misguided logic of the argument for defunding: It targets the NEA but in effect threatens funding for programs like the Creede Repertory Theatre – which serves rural and underserved communities in states like Colorado, New Mexico, Utah, Oklahoma and Arizona – and Appalshop, a community radio station and media center that creates public art installations and multimedia tours in Jenkins, Kentucky to celebrate Appalachian cultural identity.

While the present administration and the conservative movement claim they’re simply trying to save taxpayer dollars, they also ignore the significant economic impacts of the arts. The Bureau of Economic Analysis reported that the arts and culture industry generated $704.8 billion of economic activity in 2013 and employed nearly five million people. For every dollar of NEA funding, there are seven dollars of funding from other private and public funds. Elimination of the agency endangers this economic vitality.

Ultimately, the Trump administration needs to decide whether artistic and cultural work is important to a thriving economy and democracy.

The ConversationAbout The Author

Aaron D. Knochel, Assistant Professor of Art Education, Pennsylvania State University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

We did not find any matches for your request.

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}