الولايات المتحدة بندقية العنف هو أحد أعراض مشكلة تاريخية طويلة

الولايات المتحدة بندقية العنف هو أحد أعراض مشكلة تاريخية طويلة
الناس يحتجون على العنف المسلح خارج البيت الأبيض في العاشر من شهر فبراير في 19 2018 بعد آخر إطلاق للنار في المدارس الجماعية ، وهذا في فلوريدا. مثل المراهقين والأطفال الذين ظهروا في البيت الأبيض وفي أماكن أخرى للاحتجاج ، يجب على الأمريكيين إعادة اكتشاف أنفسهم كأشخاص ثوريين لا يخافون من البدء من جديد.

بعد الصلاة لأحدث ضحايا الأسلحة العسكرية ، سيدافع المسيحيون في واشنطن العاصمة عن تلك الأسلحة على أنها تجسد الحرية. رفض نظرائهم في فلوريدا فقط النظر في فرض حظر على الأسلحة الهجومية ، الإعلان عن الإباحية ليكون أكبر تهديد للصحة العامة. يريد الرئيس المعتمد من قبل سلطة المصادر الطبيعية أن يحزم المدرسون الحرارة.

بعبارة أخرى ، حتى المقترحات المتواضعة للسيطرة على السلاح سوف تصطدم بالقناعة العنيفة بأن الأمريكيين "الحقيقيين" يجب أن يكونوا قادرين على أخذ القانون بأيديهم. لأسباب تاريخية عميقة من العرق والثورة ، فإن هؤلاء الأميركيين يدعون الحق في استخدام القوة المميتة ، ليكون "سيادي" على الجميع.

إنها قصة طويلة يجب على الأمريكيين مثلي فهمها قبل أن نتمكن من التغلب عليها.

العديد من الملوك الأوروبيين تفكيك الجيوش المتنافسة في عوالمهم خلال الفترة الحديثة المبكرة. كما حاول المطلقون مثل لويس الرابع عشر إيقاف الأرستقراطيين المتعجرفين من قتال المبارزات. بعد الاتحاد السياسي بين إنجلترا واسكتلندا في 1707 ، قام التاج البريطاني بتفكيك عشائر هايلاند باسم القانون - أي ، السيادة الموحدة للدولة.

هذا ليس تاريخ الحرية. لكن الأوروبيين تبنوا في نهاية المطاف حكم القانون كنوع من معاهدة السلام التي يتنازل فيها الجميع عن السلطة للقتل في مقابل الأمان المشترك.

"ربما لم يكن هناك أبداً في الحكومة ثورة ذات أهمية أعظم من ذلك". لاحظ فقيه بريطاني في 1758. كان السكان الذين تم تجريدهم من السلاح أساس المجتمع المدني ، وهو نقطة انطلاق للتقدم داخل ممالك دستورية مثل بريطانيا والدنمارك أو جمهوريات مثل فرنسا وإيطاليا.

مالكي العبيد يمسكون ببنادقهم

اتخذت الولايات المتحدة مسارًا مختلفًا. في بعض النواحي ، يرجع ذلك إلى الثورة الأمريكية ، التي كانت نتيجة جزئية من الجهود البريطانية لنزع سلاح الميليشيات الاستعمارية. أثار رفض الملك نقاشًا طويلًا حول مصدر السلطة الشرعية ، مما أدى إلى نظام تقسيم السلطة بين الولايات والحكومة المركزية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لكن هناك جانب مظلم لهذه القصة المعروفة.

أصبح العديد من أصحاب العبيد الاستعماريين المتمردين فقط عندما قرروا أن التاج البريطاني يهدد حقهم "السيادي" في السيطرة على قوتهم العاملة. بعد الثورة ، تمسكوا بهذا الشكل الفردي والسياسي المستند إلى العرق الذي كانوا على استعداد للتضحية به في الاتحاد في 1860s.

على الرغم من أنهم خسروا الحرب الأهلية ، إلا أن أفكارهم استمرت. استغرق Klansmen حتى تركت دوريات الرقيق ، ورفض أي حكم القانون الذي أعطى الحماية المتساوية للأميركيين السود. احتضنت جماعات الأمن الأهلية الغربية العنف كحق المواطن وواجبه ، خاصة في مواجهة الشعوب الأصلية أو المكسيكيين.

هذا التوق إلى السيادة الفردية غرق في عمق الثقافة الأمريكية ، ورفع الثرثرة والامتيازات على الناس بشكل عام. تحت إطار دستوري حيث تكون السياسة العامة ضعيفة ومقسمة بالتصميم ، فإن الأفراد والمصالح الأقوياء يتأثرون بالمجتمع.

إن عدم القدرة على وقف المجازر مثل المذابح التي حدثت الأسبوع الماضي يجسد هذا الخلل العميق في الحمض النووي الأمريكي. بدعم من شركات الأسلحة القوية ، فإن هيئة الموارد الطبيعية تفجر تدفق مستمر من جنون العرق الملون. يرفض خدامهم السياسيون التنظيم الحكومي فحسب ، بل يرفضون أيضاً فكرة النظام المدني ، والتعايش السلمي في المجتمع. إنها تصور الأمة نفسها كنوع من الحدود الحرة للجميع ، حيث لا ينجو إلا القوي منها.

AR-15 هكذا يصبح "بندقية أمريكا". يصبح ذبح الأبرياء "سعر الحرية."

في مواجهة هذا الجنون الدموي ، يحتاج الأميركيون إلى التفكير خارج صناديقهم السياسية. يحتاج كل أمريكي إلى اعتباره جزءًا من مجموعة وطنية متماسكة ، مجتمعًا قويًا ، يهتم رفاهه العام بالأوهام البرية والجشع الذي لا قعر لأي شخص أو صناعة.

يجب على الأمريكيين مواجهة ليس فقط قراءات سيئة لل التعديل الثاني ولكن أيضا قيود الدستور نفسه ، الذي هو الآن 231 سنوات من العمر.

المحادثةوفوق كل شيء ، يجب على الأميركيين إعادة اكتشاف أنفسهم كأشخاص ثوريين لا يخافون من البدء من جديد.

نبذة عن الكاتب

جي إم أوبال ، أستاذ مشارك في التاريخ ، جامعة ماكغيل

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = JM Opal؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
by إيوا إم روس وكريستيان بارتون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

U.S. Gun Violence Is A Symptom Of A Long Historical Problem

U.S. Gun Violence Is A Symptom Of A Long Historical Problem
People protest gun violence outside the White House on Feb. 19 2018 following the latest mass school shooting, this one in Florida. Like the teens and children who showed up at the White House and elsewhere to protest, Americans must rediscover themselves as a revolutionary people who are not afraid to start over. 

Having prayed for the latest victims of military-grade weapons, the avowed Christians in Washington, D.C. will defend those weapons as liberty incarnate. Their counterparts in Florida just refused to consider a ban on assault weapons, declaring porn to be the bigger threat to public health. The NRA-approved president wants teachers to pack heat.

In other words, even modest proposals for gun control will run into the violent conviction that “real” Americans should be able to take the law into their own hands. For deep historical reasons of race and revolution, these Americans will claim the right to use deadly force, to be “sovereign” over everyone else.

It’s a long story that Americans like myself need to understand before we can overcome.

Many European monarchs dismantled the rival armies in their realms during the early modern period. Absolutists like Louis XIV also tried to stop haughty aristocrats from fighting duels. After the political union between England and Scotland in 1707, the British Crown dismantled Highland clans in the name of the law — that is, the unitary sovereignty of the state.

This is not a history of freedom. But Europeans eventually embraced the rule of law as a kind of peace treaty in which everyone gave up the power to kill in return for shared safety.

“There, perhaps, never was in government a revolution of greater importance than this,” noted a British jurist in 1758. A disarmed population was the foundation of civil society, a starting point for progress within constitutional monarchies like Britain and Denmark or republics like France and Italy.

Slave-owners held tight to their guns

The United States took a different path. In some ways this is due to the American Revolution, which was triggered in part by British efforts to disarm colonial militias. Rejecting the king set off a long debate about the source of legitimate power, resulting in a system of divided authority between the states and the central government.

But there is a darker side to this well-known story.

Many colonial slave-owners became rebels only when they decided that the British Crown threatened their “sovereign” right to dominate their labour force. After the Revolution, they clung to this individual and race-based form of sovereignty for which they were willing to sacrifice the Union in the 1860s.

Although they lost the Civil War, their ideas lived on. Klansmen took up where slave patrols left off, rejecting any rule of law that gave equal protection to Black Americans. Western vigilantes embraced violence as a citizen’s right and duty, especially in the face of Indigenous peoples or Mexicans.

This yearning for individual sovereignty sank deep into American culture, lifting the ruthless and privileged over the people at large. Under a constitutional framework where public policy is weak and divided by design, powerful individuals and interests run roughshod over society.

The inability to stop massacres like the one last week epitomizes this deep flaw in the American DNA. Backed by powerful gun companies, the NRA spews out a steady stream of race-tinted paranoia. Their political servants reject not only government regulation, but also the very idea of civil order, of peaceful coexistence in society. They portray the nation itself as a kind of frontier free-for-all, in which only the strong survive.

The AR-15 thus becomes “America’s Rifle.” The slaughter of innocents becomes “the price of freedom.”

In the face of this bloody madness, Americans need to think outside their political boxes. Each and every American needs to be regarded as part of a cohesive national whole, a strong society whose general welfare overrules the wild fantasies and bottomless greed of any person or industry.

Americans must confront not just bad readings of the Second Amendment but also the limitations of the Constitution itself, which is now 231 years old.

The ConversationAbove all, Americans must rediscover themselves as a revolutionary people who are not afraid to start over.

About The Author

J.M. Opal, Associate Professor of History, McGill University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Books by this Author

Avenging the People: Andrew Jackson, the Rule of Law, and the American Nation
culture warsAuthor: J.M. Opal
Binding: Hardcover
Publisher: Oxford University Press
List Price: $29.95

Buy Now

Beyond the Farm: National Ambitions in Rural New England (Early American Studies)
culture warsAuthor: J. M. Opal
Binding: Paperback
Publisher: University of Pennsylvania Press
List Price: $24.95

Buy Now

Common Sense and Other Writings (Norton Critical Editions)
culture warsAuthor: Thomas Paine
Binding: Paperback
Publisher: W. W. Norton & Company

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}