المبادئ الحيوية للمشاركة والبساطة التي تعلمتها من المشردين

دروس من المشردين: مبادئ حيوية للمشاركة والبساطة

في تقديري المتزايد للمشردين، لقد جئت إلى الاعتقاد بأن الناس الذين يعيشون في الشوارع لديها الكثير لتقدمه لنا: رؤى عميقة استقاها ونحن عملية تجاربنا معهم. على الرغم من أنها ليست عمدا معلمينا وعلى الأرجح لا يدركون التبصر في الحياة التي تقدمها، فإنها يمكن أن تقدم لنا تفاهمات عميقة حول الحياة. عن غير قصد، وذلك ببساطة من خلال وضعهم صعب، فهي تؤدي وظيفة حيوية. قد لا تنوي أن تكون معلمينا، ولكن الفقراء يمنحنا منظورا فريدا في الحياة ونحن لا يمكن العثور في مكان آخر.

ما الذي يمكن أن يعلمنا؟ انها تذكرنا عدم الثبات من هذا الوجود، وكيف تعلق لنا أن ما يمر بعيدا. لدينا الكثير، وعندما يواجه الناس الذين لا يملكون شيئا - الذين هم عرضة، حول لهم ولا قوة، والمعوزين - نتلقى مساعدتهم في التغلب على الخوف وانعدام الأمن. الفقراء عقد هذه القوة - قوة الحقيقة نفسها. عندما نرد في الحب بدلا من الخوف، وعندما كنا لا تجاهلها ولكن انظر بدلا من ذلك والنظر في وضعهم، ونحن لا نذكر من هشاشة هدفنا النهائي الخاصة، وتراخ كبشر في هذا العالم؟

خوفا من فقدان الأمن الأساسي

بالطبع، نحن نخشى من فقدان الأمن الأساسي - في حالة يمثلان بلا مأوى. انها خسارة القسري للمرفق، وnonpossessiveness ليس لديهم خيار عنه، على الأقل في البداية. يؤخذ كل لحظة من حياة الشخص ستريت حتى مع بقاء، ونحن أصبح المفتاح لتحقيق ذلك. وضعهم من تجريدها من كل ما هو مؤلم جدا بالنسبة لمعظمنا أن ننظر. نحن نفضل كثيرا على الاختباء في الظلال من السعادة مشكوك فيه، في وفرة لدينا مريحة. كلما رأينا شخصا في الشوارع، هذه المخاوف، ومخاوف من السطح، مثل المشروبات الروحية في ليلة.

من لا مأوى لهم، غير مدركة تماما، تسترعي انتباهنا إلى طبيعتنا استيعاب، وكيف نسعى دائما الحصول على أشياء أكثر وأكثر، من قوة ومكانة، من الممتلكات والأموال. اذا كنا نستطيع منع أنفسنا من الخضوع لضعفنا الطبيعي والخوف من الابتعاد، كانوا يجبروننا على التفكير في موقفنا. انها تجبر أيضا لنا أن نرى عدم المساواة في المجتمع الإجمالي. أكثر ما زال في الأساس، فإنها تثبت حقيقة الإنجيل، والذي يخبرنا أن الناس أهم من الأموال والممتلكات. أنها تسمح لنا أن نفهم كيف بحماقة نتابع الأمور التي لا فائدة منها إذا فشلنا في طرق والرحمة الحب والرحمة والعطف،. الفقراء، من خلال وجودهم هادئ في الشوارع وأماكن أخرى، ندعو باستمرار لنا للتفكير في أولوياتنا.

إن فقرهم يذكّرنا في نهاية المطاف بفقرنا ووجودنا ، وأن هذه الحياة غير دائمة ، بغض النظر عن مدى تجزئتها بالثروة. عندما نفصل عن جميع سلع هذا العالم ، فنحن لا نختلف عن إخواننا وأخواتنا المشردين. حتى بدون مساواة اقتصادية واجتماعية وتعليمية ، هناك مساواة وجودية لا مفر منها بيننا جميعاً.

في أواخر 1980s ، ألهمني الفقراء في الهند بشكل مأساوي للتفكير في ما هو ضروري حقا في حياتي. هذه النفوس المسكينة - الفقيرة اقتصاديًا ، رغم كونها غنية ثقافياً وروحياً وإنسانياً - علمتني درساً عميقاً ، لم أنساه أبداً. فقراء المشردين موجودون في كل مكان في شبه القارة الهندية ، وقد لاحظت في الغالبية العظمى منهم أنهم ، رغم كونهم معدمين ولا يمتلكون شيئاً ، فقد كانوا سعداء وهادئين إلى أبعد من الفهم ، وهو سكون مرتبط بإيمانهم وليس بفقرهم! علموني أن المرء يحتاج إلى القليل جدا ليكون سعيدا ، وأن السعادة هي نوعية روحية لا علاقة لها بالثروة والممتلكات. هذا الدرس الحرج ، بالطبع ، صحيح عالميا.

اثنين من المبادئ الحيوية: البساطة والمشاركة

من الفقر والتشرد الساحق في جميع أنحاء العالم الطلب منا اتجاه كل جديد، أسس واحدة في صحيح العدالة الاقتصادية والاجتماعية، والسياسية للجميع. لكن هذه العدالة لديه واقع شخصي جدا بالنسبة لنا، وليس مجرد مسألة سياسية أو اجتماعية، والتي تقوم على مبدأين حيوي: البساطة وتقاسم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


هي مستوحاة من مبادئ المشاركة وبساطة بواسطة الرحمة المحبة والعطف والرحمة، وحساسية عالية التكرير التي تتيح لنا أن نرى ضرورتها. هذه الحساسية هي هدية، بل نعمة، للحياة الروحية. أعضاء أكثر من ستة مليارات من الأسرة البشرية التي تعيش الآن على الأرض، مثل جميع الذين سبقونا، وجميع الذين سيأتون بعد، هي جزء من مجتمع مترابط من sentience والحياة. هذا الواقع يصرخ إحساسنا بالعدالة، والملهم لنا في معارضة الفقر والتشرد.

نحن البشر لدينا مسؤولية عالمية

الدالاي لاما ويلاحظ في كثير من الأحيان أننا بشر مسؤولية عالمية للأرض وجميع معاناته. حقيقة هذه الرؤية وأنا أدرك أكثر وأكثر في أعماق الضمير بلدي. لدينا كل مهمة من الذين يعيشون ابسط نمط الحياة الذي يتيح الموارد اللازمة لتصبح متاحة وتوزيعها على نحو أكثر إنصافا. بساطة يعني اتخاذ ما نحتاج فقط وأكثر من أي شيء. هذا يترجم إلى العيش مع أقل بكثير، حتى يتسنى للجميع لن يكون شيء. هذا يتطلب عملية للحد من الرغبات وتحديد الاحتياجات المشروعة بعناية.

إذا قمنا بتغيير الطريقة التي نعيش بها ، إذا قمنا بالفعل بتبسيط وجودنا في عصرنا وفي جميع أنحاء العالم ، فسيكون من الممكن حقا أن نشارك مع بعضنا البعض. تؤدي المشاركة الحساسة إلى تمييز احتياجات الآخرين كلما واجهناها. ككائنات واعية عالية ، نحن معنيون بالمشاركة مع الآخرين. على الرغم من أننا قد نعترف بميلنا البيولوجي الجذري إلى الحشد والكفاح من أجل بقائنا ، إلا أن هذا الاتجاه الأساسي ليس هو ما يجعلنا بشراً - التغلب على هذا الاتجاه. لسوء الحظ ، فإن معظم الناس لا يدركون الحقيقة لمجرد تكييفهم الاجتماعي ، الذي يمنعهم من الوعي بمسؤوليتهم عن العمل بحنان طوال الوقت ، بغض النظر عن الوضع.

من خلال المشاركة وتبسيط حياتنا يمكننا إعادة التوازن إلى النظام الذي ورثناه عن أسلافنا. يمكننا أن نستبدل ثقافة الخدمة الذاتية لدينا بآخر رحيم يأخذ في الاعتبار الواقع المترابط الذي نحن جميعا جزء منه.

الناس في الشوارع يقدم لنا مشكلة على حد سواء وفرصة: مشكلة من حيث الأبعاد الهائلة لهذه المأساة، وفرصة من حيث إمكانية تطوير تعاطفنا المحب فطري بالنسبة لهم. طالما تجاهلنا بلا مأوى أو تطبيق حل إسعافات أولية لأعراض اضطراب أكبر من ذلك بكثير في عالمنا، فإن مشكلة تنمو وتحصل في النهاية تخرج عن نطاق السيطرة. واقع التشرد ينبهنا إلى ضرورة تغيير النظام برمته العالمية، لبناء حضارة جديدة في هذا العذاب الرهيب الذي الكثيرين لم يعد موجودا.

نحو حل دائم: حضارة مع القلب

دروس من المشردين: المبادئ الحيوية للمشاركة والبساطةوهناك حل حقيقي لهذا سوء الاجتماعية الهائلة تستلزم نظاما جديدا للحضارة - حضارة مع القلب، ورحيم، لطيف، محب، ورحيم عالمي على النظام الاجتماعي. والرأسمالية في وقت لا بد من تحول، وهذا لن يحدث لأن الناس أكثر وأكثر نستيقظ على حقيقة أعمق من التي نحن جميعا اعضاء متساوون. المديرين التنفيذيين للشركات والموظفين والمساهمين لديها كل القدرة على الاستيقاظ من هذا القبيل. انها فقط مسألة وقت - اذا كان لدينا القيادة اللازمة. قيادتنا، وبخاصة فيما يتعلق بمشكلة بلا مأوى، في حاجة إلى نوع خاص من التوجيه، أن مجتمعاتنا الروحية نفسها.

يجب أن يكون لدينا جهد معبَّد يشمل جميع الكنائس والمعابد اليهودية والمساجد والمعابد - جميع مجتمعات الديانات الكبرى في العالم. قادتنا الروحيون في وضع يسمح لهم بتركيز عقول الجماهير على المأساة الكبرى للتشرد. وكما تمكن مارتن لوثر كينغ جونيور ، بمساعدة الكنائس ، من تنسيق حركة الحقوق المدنية ، فإن قادتنا الروحيين يمكن أن يجعلوا الوضع بلا مأوى في المقدمة.

قادتنا الروحيون قادرون على جلب شعور جديد بالضمير إلى المخيلة الشعبية حول خطورة هذه الأزمة ، ملهمين بتغيير اتجاه مجتمعنا. ما تم عمله في 1960s و 1970s للحقوق المدنية يمكن أن يتم في وقتنا للتشرد وأشكال الفقر الأخرى.

الصحوة على عدم المساواة الرهيبة

كما راهب، الصوفي في العالم، والسعي ممارستي الروحية في كل يوم، لقد أيقظ الأول لهذا التفاوت المريع في معاناة المشردين عرفته لفترة طويلة. لقد أدركت أنها ليست جيدة اعتمادا على نهج متفاوت في كثير من الأحيان لتوفير الملاجئ ومطابخ الحساء. يجب أن ندعو شيء أكثر طموحا لتحويل هذه المشكلة. يمكننا خلق مثل هذا العالم، ولكنها تتطلب إرادة وتصميم، أن ذلك لن يحدث فقط من دون تبصر، والقيادة، وحشد من الحركة.

Contemplatives، الصوفيون، والرهبان هي بطبيعتها الثقافية المضادة. انهم على اتصال به، من خلال، رغبة رؤية وتجربة،، مع شيء في نهاية المطاف. فهمهم للواقع وقيمة ينشأ من المصدر. تصوراتهم وتقدير من المجتمع، من العالم، وضعت دائما لهم في صراع مع الأوهام في العالم، أو بشكل أدق مع أوهام معظم الناس للترفيه عن أنفسهم، ورغباتهم، وأجندات خفية.

كونه وكيل التغيير ، للإصلاح

الراهب أو التأمل الصوفي في التيار الرئيسي للمجتمع هو عامل التغيير والإصلاح. لديه أو لديها رؤية لعالم إنساني متحرك من أفضل الصفات التي نحن قادرون عليها ، عالم يكون فيه الرحمة حيا ، حيث يكون الحب له الأسبقية على اللامبالاة ، واللطف على الإهمال ، والرحمة على القمع. المتصوفون في قلب المجتمع هم مصدر للإصلاح الجذري ، جذري في المعنى الأصلي للرايتكس الجذر اللاتينية ، وهو ما يعني الذهاب إلى الجذر.

إن الإصلاح الذي أفكر فيه هو الأكثر جذرية: الاختفاء النهائي للأنانية الثقافية والاقتصادية ، واستبدالها بالمشاركة ، والوجدان العاطفي ، والمحبة ، والاعتبار الرحيم للجميع. في مثل هذا العالم الجديد ، سيجد الناس في الشوارع منزلاً حقيقياً وفرصًا لزراعة أنفسهم وهباتهم التي وهبها لهم الله ، مما يسمح لهم بتلميعها.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
مكتبة العالم الجديد ، نوفاتو ، كاليفورنيا. © 2002.
www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

راهب في العالم: زراعة الحياة الروحية
من وين تيسديل.

راهب في العالم من قبل تيسديل وين.يستكشف واين تيزدال موضوعات الصداقة في العالم الحقيقي. الوقت والعمل والمال. مشكلة وفرص المشردين. فهم تأملي للمعاناة. الكفاح من أجل تعزيز التغيير الشخصي والاجتماعي ؛ وكذلك دور الكنيسة والطبيعة في بناء الفهم الروحي.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي أو شراء نسخة كيندل.

عن المؤلف

وين تيسديلكان الأخ واين تيشديل راهبًا عاديًا يجمع بين تقاليد المسيحية والهندوسية في طريقة مسيناسا. ناشط ومدرس في بناء أرضية مشتركة بين الأديان ، خدم في مجلس أمناء برلمان أديان العالم. كعضو في الحوار الرهباني بين الأديان ، ساعد في صياغة إعلانهم العالمي حول اللاعنف. كان أستاذاً مساعداً في جامعة ديبول ، وكلية كولومبيا ، والاتحاد اللاهوتي الكاثوليكي ، ومنسق صندوق بيدي غريفيث الدولي. هو مؤلف قلب الصوفيو راهب في العالم. حصل على درجة الماجستير في الفلسفة من كلية سانت جوزيف ودرجة الدكتوراه. في اللاهوت من جامعة فوردهام. توفي واين في أكتوبر 2004. زيارة هذا موقع الكتروني لمزيد من المعلومات عن حياته وتعاليمه.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Wayne Teasdale؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Lessons from the Homeless: Vital Principles of Sharing and Simplicity

Lessons from the Homeless: Vital Principles of Sharing and Simplicity

In my growing appreciation for the homeless, I have come to believe that people living on the street have a lot to offer us: profound insights gleaned as we process our experiences with them. Although they are not intentionally our teachers and most likely don't realize the insight into life they offer, they can offer us deep understandings about life. Unwittingly, simply through their difficult position, they perform a vital function. They may not intend to be our teachers, but the poor grant us a unique perspective on life we cannot find elsewhere.

What is it that they can teach us? They remind us of the impermanence of this existence and how attached we are to what passes away. We have so much, and when confronted with people who have nothing -- who are vulnerable, helpless, and destitute -- we receive their help in overcoming fear and insecurity. The poor hold this power -- the power of truth itself. When we respond in love instead of fear, when we don't ignore them but instead see them and consider their condition, are we not reminded of our own ultimate fragility and tentativeness as beings in this world?

Fearing the Loss of Basic Security

Of course, we fear the loss of basic security -- the condition the homeless represent. It's a forced loss of attachment, a nonpossessiveness they have no choice about, at least in the beginning. Each moment of a street person's life is taken up with survival, and we become the key to that pursuit. Their situation of being stripped of everything is too painful for most of us to look at. We much prefer to hide in the shadows of a questionable happiness, in our comfortable abundance. Whenever we see a street person, these insecurities and fears surface, like spirits in the night.

The homeless, quite unconsciously, draw our attention to our grasping nature, how we are always pursuing acquisition of more and more things, of power and position, of property and money. If we can prevent ourselves from succumbing to our natural weakness and fear by turning away, they force us to think of our position. They also compel us to see society's gross inequity. More basically still, they prove the truth of the Gospel, which tells us that people are more important than money and property. They allow us to understand how foolishly we pursue things that are useless if we fail in the ways of compassion, love, kindness, and mercy. The poor, through their quiet presence in the streets and elsewhere, continually call us to reflect on our priorities.

Their impoverishment ultimately reminds us of our own poverty of existence and time, that this life is impermanent, regardless of how much we embellish it with wealth. When we are separated from all the goods of this world, we are no different from our homeless brothers and sisters. Even without economic, social, and educational equality, there is an inescapable existential equality among us all.

In the late 1980s, India's tragically impoverished inspired me to reflect on what was really essential in my life. These poor souls -- poor economically, though rich culturally, spiritually, and humanly -- taught me a profound lesson, one I've never forgotten. The homeless poor are everywhere on the subcontinent, and I noticed in the vast majority of them that, though destitute and possessing nothing, they were happy and serene beyond comprehension, a serenity connected with their faith, not their poverty! They taught me that one needs very little to be happy, that happiness is a spiritual quality that has absolutely nothing to do with wealth and possessions. This critical lesson is, of course, universally valid.

Two Vital Principles: Simplicity and Sharing

The overwhelming poverty and homelessness around the globe demand of us all a new direction, one founded on true economic, social, and political justice for everyone. But this justice has a very personal reality for us, not just a political or social one, which is based on two vital principles: simplicity and sharing.

The principles of sharing and simplicity are inspired by loving compassion, kindness, mercy, and a highly refined sensitivity that allows us to see their necessity. This sensitivity is the gift, indeed the grace, of the spiritual life. The more than six billion members of the human family now inhabiting the earth, like all who have preceded us and all who will come after, are part of an interdependent community of sentience and life. This reality cries out to our sense of justice, inspiring us to oppose poverty and homelessness.

We Human Beings Have a Universal Responsibility

The Dalai Lama often observes that we human beings have a universal responsibility for the earth and all its suffering. The truth of this insight I realize more and more in the depths of my own conscience. We all have the task of living a simpler lifestyle that allows resources to become available and distributed more equitably. Simplicity means taking just what we need and nothing more. It translates into living with far less, so that everyone will have something. It requires a process of reducing desires and carefully identifying legitimate needs.

If we change the way we live, if we actually simplify our existence in our time and around the world, then it will be possible truly to share with one another. Sensitive sharing leads us to discern the needs of others whenever we encounter them. As higher sentient beings, we are meant to share with others. Although we may recognize our root biological tendency to horde and fight for our survival, that basic tendency is not what makes us human -- overcoming that tendency is. Unfortunately, most people don't realize the truth simply because of their social conditioning, which blocks them from the awareness of their responsibility to act compassionately all the time, regardless of the situation.

By sharing and by simplifying our lives we can restore balance to the system we inherited from our predecessors. We can replace our self-serving culture with a compassionate one that takes into account the interdependent reality of which we are all part.

Street people present us with both a problem and an opportunity: a problem in terms of the immense dimensions of this tragedy, and an opportunity in terms of the possibility of developing our innate loving kindness for them. As long as we ignore the homeless or apply a Band-Aid solution to the symptoms of a much larger disorder in our world, the problem will grow and finally get out of control. The reality of homelessness alerts us to the need to transform the whole global system, to build a new civilization in which this terrible agony of so many no longer exists.

Toward A Permanent Solution: A Civilization with Heart

Lessons from the Homeless: The Vital Principles of Sharing and SimplicityA genuine solution to this massive social ill will necessitate a new order of civilization -- a civilization with a heart, a compassionate, kind, loving, and merciful universal social order. In time capitalism will have to be transformed, and this will happen as more and more people wake up to the deeper reality of which we are all equal members. Corporate executives, employees, and stockholders all have the capacity for such an awakening. It's only a matter of time -- if we have the necessary leadership. Our leadership, particularly with respect to the homeless problem, needs a special kind of guidance, that of our spiritual communities themselves.

We must have a mobilized effort involving all churches, synagogues, mosques, and temples -- all the communities of the world's great religions. Our spiritual leaders are in a position to concentrate the minds of the masses on the great tragedy of homelessness. Just as Martin Luther King Jr., with the help of the churches, was able to coordinate the Civil Rights movement, our spiritual leaders can bring the homeless situation to the forefront.

Our spiritual leaders are capable of bringing a new sense of conscience to the popular imagination about the seriousness of this crisis, inspiring a change of direction for our society. What was done in the 1960s and 1970s for civil rights can be done in our time for homelessness and other forms of poverty.

Awakening to the Horrible Inequities

As a monk, a mystic in the world, pursuing my spiritual practice each day, I have awakened to the horrible inequity in the sufferings of the homeless persons I have known for so long. I have realized it is no good depending on an often uneven approach of providing shelters and soup kitchens. We must call on something much more ambitious to transform this problem. We can create such a world, but it demands will and determination; it won't just happen without the insight, leadership, and the mobilization of a movement.

Contemplatives, mystics, and monastics are by nature countercultural. They are in touch, through desire, vision, and experience, with something ultimate. Their understanding of reality and value arises from the Source. Their perceptions and estimation of society, of the world, always put them in conflict with the world's illusions, or more precisely with the illusions most people entertain about themselves, their desires, and hidden agendas.

Being An Agent of Change, of Reform

A monk or mystic contemplative in the mainstream of society is an agent of change, of reform. He or she has a vision of a human world animated by the best qualities of which we are capable, a world where compassion is alive, where love takes precedence over indifference, kindness over neglect, and mercy over oppression. Mystics in the heart of society are a source of radical reform, radical in the original meaning of the Latin root radex, which means going to the root.

The reform I have in mind is the most radical of all: the eventual disappearance of cultural and economic selfishness, and their replacement with sharing, compassionate concern, loving kindness, and merciful consideration of all. In such a new world, street people will find a real home and the opportunities to cultivate themselves and their God-given gifts, thus allowing their innate preciousness to shine forth.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, California. ©2002.
www.newworldlibrary.com

Article Source

A Monk in the World: Cultivating a Spiritual Life
by Wayne Teasdale.

A Monk in the World by Wayne Teasdale.Wayne Teasdale explores the real world topics of friendship; time, work, and money; the problem and opportunity of the homeless; a contemplative understanding of suffering; the struggle to promote personal and social change; as well as the as the role of the church and nature in building spiritual understanding.

Info/Order this book.

More books by this author.

About the Author

Wayne TeasdaleBrother Wayne Teasdale was a lay monk who combined the traditions of Christianity and Hinduism in the way of Christian sannyasa. An activist and teacher in building common ground between religions, he served on the board of trustees of the Parliament of the World's Religions. As a member of the Monastic Interreligious Dialogue, he helped draft their Universal Declaration on Nonviolence. He was an adjunct professor at DePaul University, Columbia College, and the Catholic Theological Union, and coordinator of the Bede Griffiths International Trust. He is the author of The Mystic Heart, and A Monk in the World. He held an M.A. in philosophy from St. Joseph College and a Ph.D. in theology from Fordham University. Wayne passed away in October 2004. Visit this website for more information on his life and teachings.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}