لماذا تعتبر الشبكات عبر الإنترنت مهمة وكيفية القيام بذلك

التواصل عبر الإنترنت 3 14 
تتعلق الشبكات بإظهار الاهتمام بما يفعله الآخرون في مجالك. قرد صور الأعمال | صراع الأسهم

على الورق ، يعد التواصل مهمة بسيطة نسبيًا. اختلط بالمهنيين ذوي التفكير المماثل أثناء احتساء النبيذ وستزيد بشكل كبير من فرصك في الحصول على دور مرغوب فيه ، أو بناء مهنة أحلامك.

ما قبل COVID ، تستعد ل الشبكات من المحتمل أن تكون قد دخلت مكانًا ، وتفكر ، "ابتسم. تذكر خطاب المصعد الخاص بك. إذا فشل كل شيء آخر ، فتحدث عن الطقس ".

على الرغم من ذلك ، يواجه الكثير منا الآن مأزقًا مختلفًا بعض الشيء: كيفية التواصل أثناء العمل عن بُعد. تعمل من مكاتب منزلية مؤقتة ، حيث يطلب الأطفال الشاي أو الحيوانات الأليفة تطأ على لوحات المفاتيح ، لقد أصبحنا بشكل جماعي بي بي سي داد ، AKA روبرت كيلي. انتشر عالم السياسة المقيم في بوسان على نطاق واسع في عام 2017 عندما قاطع أطفاله مقابلة حية كان يجريها على التلفزيون ، وكان على زوجته أن تدافع لإخراجهم من مكتبه.

بقدر ما يكون اقتراحًا صعبًا مقابلة أشخاص في مثل هذه الظروف ، تظهر الأبحاث أن الارتقاء إلى مستوى التحدي يستحق كل هذا العناء. وفقًا لاستطلاع واحد عبر الإنترنت ، فإن حسابات الشبكات تصل إلى 85٪ من جميع الوظائف الشاغرة. كما يمكن أن يؤدي إلى زيادات كبيرة في الأجور ، كما يتضح من القصة الأخيرة عن كيفية حصول موظف على زيادة في الراتب قدرها 24,000 جنيه إسترليني فقط من خلال الشبكات.

يُظهر بحثي أنه في أوائل عام 2022 ، استخدم 44٪ من الشباب وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن معلومات مهنية - أعلى من فقط 19٪ قبل عقد من الزمن - و 42٪استشاروا شبكاتهم الاجتماعية عندما يتطلعون إلى إنشاء ملف القرار الوظيفي. كان التواصل عبر الإنترنت ، حتى قبل الوباء ، بمثابة أداة حاسمة للتطوير الوظيفي.

كيفية التواصل عبر الإنترنت

لقد شهد العمل عن بعد بالطبع أن مؤتمرات الفيديو أصبحت هي القاعدة. يتم الآن عقد أحداث التواصل عبر الإنترنت بشكل روتيني على منصات بما في ذلك EventBrite و Slack و Yammer و Instagram Live.

لذلك أولاً ، قم ببحثك: حدد المنظمات والجمعيات والأسباب الأكثر أهمية بالنسبة لك. ابحث عن المدونات والمنتديات ذات الصلة بمجال عملك ، وقم بالتسجيل في أكبر عدد ممكن من القوائم البريدية التي يمكنك التعامل معها بكفاءة. ابحث عن الأشخاص التابعين لك وتابعهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

الهدف من هذه الخطوة الأولى هو زيادة حجم المعلومات التي تتلقاها بشكل سلبي. هذا يخلق ما يعرف ب تحمل البيئة: إمكانية العمل التي توفرها لك بيئتك. كلما زادت التحديثات المنتظمة حول الأحداث ذات الصلة التي تتلقاها ، زادت احتمالية حضورها.

ثانيًا ، كن إستراتيجيًا. في عالم تم فيه استبدال حفلات العشاء بالمؤتمرات والمحادثات المرتجلة حول مبرد المياه بـ Zoom ، لم تعد الأمور عفوية كما كانت من قبل. الجدولة هي المفتاح.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إنشاء خطة الشبكات الشخصية. حدد مقدار الوقت الذي ستخصصه للتواصل عبر الإنترنت وقم بتدوين أهدافك: كم عدد الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم ؛ ما هي الشركات التي تريد معرفة المزيد عنها ؛ الأشخاص المحددين الذين تحتاج إلى البحث عنهم لمناقشة مواضيع محددة. تأكد من تحديد موعد في الوقت المناسب للحفاظ على تواجدك على الإنترنت. واختر مجموعة متنوعة من المشاركات مثل الندوات عبر الإنترنت ومعارض التوظيف عبر الإنترنت واجتماعات Zoom الفردية والمؤتمرات عبر الإنترنت.

ثالثًا ، يُظهر البحث أن أكثر المسوقين الشبكيين إنتاجًا يمتلكون سمات شخصية استباقية ، ومن المرجح أن يحصلوا على درجات عالية في الانبساطية - وهي سمة مرتبطة بكونهم منفتحين ويبحثون عن تجارب جديدة - في اختبارات الشخصية. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أنه يجب أن تكون منفتحًا حتى تنجح في التواصل. تحتاج فقط إلى أن تكون استباقيًا: السلوك الاستباقي هو أقوى متنبئ لنجاح الشبكات.

إذا كان هناك شخص معين أو مجموعة من المهنيين ترغب في بناء علاقة معهم ، فتواصل معهم مباشرة. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا أو أرسل لهم رسائل على Twitter أو قم بإعداد اجتماع Zoom أو ابحث عن أدوات خلط الشبكات عبر الإنترنت التي قد يشاركون فيها.

لماذا التواصل أمر بالغ الأهمية للنجاح

يدعم التشبيك جانبين رئيسيين للتقدم المهني: قابلية التوظيف والتطوير الوظيفي الذاتي.

الأول ، قابلية التوظيف ، يتعلق بما يشير إليه الاقتصاديون باسم رأس المال البشري لموظف محتمل: تسويقه الخارجي والقيمة النسبية لخلفيته التعليمية ومهاراته الفنية ومهاراته الشخصية - مثل الاتصال وإدارة الوقت والإبداع - في سوق العمل. التواصل يجعل رأس المال البشري الخاص بك واضحًا بسهولة لأصحاب العمل ويحث على اتخاذ قرارات التوظيف.

وفي الوقت نفسه ، فإن التطوير الوظيفي الموجه ذاتيًا هو مشروع التطوير الشخصي المستمر، حيث تسعى للحصول على المعلومات المهنية وتتخذ إجراءات لتحقيق أهداف مهنية طويلة الأجل. هنا ، التواصل هو وسيلة حاسمة للحصول المعلومات المهنية. يساعدك كلاهما على رفع تطلعاتك الشخصية ومعرفة ما إذا كانت هناك وظيفة أو شركة أو قطاع معين مناسب لك. يمكن أن تكون التجارب المباشرة لأشخاص آخرين يعملون في مهنة معينة مفيدة في قياس ما إذا كنت أنت أيضًا مناسبًا أم لا.

تساعد الشبكات أيضًا على بناء علاقات مع الموجهين ونماذج يحتذى بها ، وتتيح الوصول إلى مجتمعات دعم الأقران والمجموعات المهنية. هذا يتعلق بأكثر من مجرد الحصول على وظيفة. إنه يخلق إحساسًا بالانتماء والهوية المهنية ، وبذلك يطور ما يسميه علماء الاجتماع "الرأسمالية الاجتماعية": مشترك الأعراف والقيم والمعتقدات في المجتمعات المهنية.

تتضمن الشبكات عددًا من المهارات - الاقتراب من الآخرين ، وإيجاد أرضية مشتركة ، والحفاظ على العلاقات - التي يمكن ممارستها وتعلمها. من هؤلاء، استماع - - عدم الكلام - ربما يكون الأهم. عبر عن اهتمامك بعمل الآخرين واطرح عليهم أسئلة ، وستكون في طريقك لإجراء اتصالات ذات مغزى لا تفيدك أنت فقط كفرد. لأنها تعزز تبادل المعرفة وحل المشكلات الجماعي ، فإنها تفيد مجتمعك أيضًا.

نبذة عن الكاتب

مارينا ميلوشيفا، مرشح دكتوراه في المعلوماتية الاجتماعية ، جامعة ادنبره نابير

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
شخصية عصا تصعد السلالم لتحقيق النجاح وتجد الكلمات "ماذا بعد؟"
أسطورة التراكم - السعادة تغذيها المعتقدات الكاذبة
by لورانس دوتشين
عندما نتعلم أنه يجب أن يكون لدينا شيء ما أو نحقق شيئًا معينًا ولم نكن بعد ...
طعام قديم جدًا بحيث لا يمكن تناوله 7 24
طريقة أخرى لمعرفة ما هو قديم جدا لتناول الطعام
by جيل روبرتس
إن تجنب مخاطر الطعام غير المرئية هو السبب الذي يجعل الناس يفحصون التواريخ على عبوات الطعام. و…
طفلة صغيرة تمشي وتمسك بيد أبيها
بعض الأشياء البسيطة التي تعلمتها على طول الطريق
by بيتر روبرت
في بعض الأحيان ، عندما نركز على أهدافنا ونضع بصماتنا على العالم ، لا هوادة فيها ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why Online Networking Matters and How To Do It

networking online 3 14 
Networking is about showing an interest in what other people in your field are doing. Monkey Business Images | Shutterstock

On paper, networking is a relatively simple task. Mingle with like-minded professionals while sipping wine and you greatly increase your chances of landing a coveted role, or building your dream career.

Pre-COVID, gearing up for a networking event, you would probably have walked into a venue, thinking, “Smile. Remember your elevator pitch. If all else fails, talk about the weather.”

Now though, many of us are faced with a slightly different predicament: how to network while working remotely. Operating out of makeshift home offices, with children demanding tea or pets stepping on keyboards, we have collectively become BBC Dad, AKA Robert Kelly. The Busan-based political scientist famously went viral in 2017 when his children interrupted a live interview he was doing on television, and his wife had to scramble to get them out of his office.

As tricky a proposition as it might be to meet people in such circumstances, research shows that rising to the challenge is worth it. According to one online survey, networking accounts for up to 85% of all filled vacancies. It can also lead to substantial pay rises, as evidenced by the recent story of how one employee secured a £24,000 pay rise solely through networking.

My research shows that in early 2022, 44% of young people used social media to look for career information – up from only 19% a decade ago – and 42%consulted their social networks when looking to make a career decision. Online networking, even before the pandemic, was a crucial tool for career development.

How to network online

Remote working has of course seen videoconferencing become the norm. Online networking events are now routinely held on platforms including EventBrite, Slack, Yammer and Instagram live.

So first, do your research: identify the organisations, associations, and causes of most interest to you. Find the blogs and forums that are relevant to your field of work, and sign up to as many mailing lists as you can efficiently handle. Find your people and follow them on social media.

The goal of this first step is to increase the volume of information that you receive passively. This creates what is known as environmental affordance: the possibility for action afforded to you by your environment. The more regular updates about relevant events that you receive, the more likely you are to attend them.

Second, be strategic. In a world where conference dinners and impromptu water cooler conversations have been replaced by Zoom catch-ups, things aren’t as spontaneous as they were before. Scheduling is key.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Create a personal networking plan. Decide how much time you are going to devote to online networking and note down your goals: how many people you want to speak to; which companies you want to find out more about; which specific people you need to seek out to discuss specific topics. Make sure to schedule in time to maintain your online presence. And opt for a variety of engagements such as webinars, online recruitment fairs, one-to-one Zoom meetings, and online conferences.

Third, research shows that the most prolific networkers possess proactive personality traits, and are likely to score high on extroversion – a trait associated with being outgoing and seeking out new experiences – in personality tests. That does not mean, however, that you have to be an extrovert to succeed at networking. You just need to be proactive: proactive behaviour is the strongest predictor of networking success.

If there is a specific person or a group of professionals that you would like to build a relationship with, get in touch with them directly. Email them, message them on Twitter, set up a Zoom meeting, or research the online networking mixers they might take part in.

Why networking is critical to success

Networking underpins two key aspects of professional advancement: employability and self-directed career development.

The first, employability, pertains to what economists refer to as the human capital of a potential employee: their external marketability and the relative value of their educational background, technical skills, and soft skills – such as communication, time management and creativity – on the job market. Networking makes your human capital readily apparent to employers and prompts hiring decisions.

Self-directed career development, meanwhile, is an ongoing personal development project, whereby you seek career information and take action towards longterm career goals. Here, networking is a crucial means for obtaining career information. This both helps you raise your personal aspirations and figure out whether a particular job, company, or sector is right for you. The firsthand experiences of other people working in a given profession can be helpful in gauging whether you too would be a good fit.

Networking also helps to build relationships with mentors and role models, and gives access to peer support communities and professional groups. This is about more than just securing a job. It creates a sense of belonging and of professional identity, and in doing so develops what social scientists term “social capital”: shared norms, values, and beliefs in professional communities.

Networking involves a number of skills – approaching others, finding common ground, maintaining relationships – that can be practised and learned. Of these, listening –- not talking – is perhaps the most important. Express an interest in other people’s work and ask them questions, and you’ll be well on your way to making meaningful connections that benefit not only you as an individual. Because they bolster knowledge exchange and collective problem-solving, they benefit your community too.

About The Author

Marina Milosheva, PhD candidate in social informatics, Edinburgh Napier University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…
Sedna and Our Emerging World
Sedna and Our Emerging World
by Sarah Varcas
Sedna is the Inuit sea goddess, also known as mother or mistress of the sea and goddess of the…
ocean forests 9 18
Ocean Forests Are Larger Than The Amazon and More Productive Than We Thought
by Albert Pessarrodona Silvestre, et al
Off the coastline of southern Africa lies the Great African Seaforest, and Australia boasts the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.