لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"

الإقلاع عن التدخين 9Nattakorn_Maneerat / شترستوك

الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء قمنا به جميعًا على الأرجح. من المحتمل أن تعود شعبيتها إلى الارتداد المحتوم والمطلوب بشدة ضد "ثقافة الصخب" ، حيث يتم تشجيع العمال الشباب على الإفراط في العمل والانخراط في "الإنتاجية الأدائية"- يبدو أنك تعمل بجهد أكبر مما أنت عليه - للمضي قدمًا في حياتهم المهنية. يأتي هذا على حساب رفاهيتهم وقدرتهم على الانخراط بشكل هادف في عملهم.

قد يكون التردد في أداء واجبات خارج نطاق ما يتطلبه دورك أحد أعراض انخفاض المشاركة ، والذي يمكن أن يكون مرتبطًا بكيفية إدارتك. وفقًا لمجلة جالوب عام 2022 "حالة مكان العمل العالمي" في التقرير ، 21٪ فقط من الناس منخرطون في العمل. المشاركة أمر بالغ الأهمية للاحتفاظ والإنتاجية بشكل عام.

يكشف بحث أجرته خبيرة الإدارة إيما سوان أن مشاركة الناس في العمل تنبع من ثلاثة عوامل: إلى أي مدى يجدونها ذات مغزى ، وتصوراتهم عن المديرين ، والفرص المتاحة لإجراء محادثات ثنائية الاتجاه مع المديرين المذكورين. لذا ، إذا كنت تشعر بالإرهاق وعدم المشاركة ، فما هي أفضل طريقة للتواصل مع مديرك بشأن ذلك؟

وضع الحدود وطرح الأسئلة

ببساطة ، الإقلاع عن التدخين دون سابق إنذار هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تتمتع بسمعة طيبة في المضي قدمًا ، فمن الجيد أن تقوم بإغلاق هذا الجزء من شخصية مكان عملك بشكل مفاجئ. الشفافية مهمة ، وسيكون المديرون الجيدون داعمين عندما يثير العمال مخاوف بشأن الإرهاق وعدم المشاركة.

قد تكون المحادثة مع رئيسك في العمل بداية الإصلاح في مكان عملك الذي يؤدي إلى بيئة أفضل للجميع ، من خلال مساعدة العمال على وضع حدود يحترمها المديرون. كن واضحًا بشأن أسباب الإقلاع الهادئ عن التدخين ، والمكان الذي قد يكون فيه صاحب العمل قادرًا على لعب دور في دعم حدودك.

إلين إرنست كوشيك ، خبيرة في التوازن بين العمل والحياة ، حددت ثلاثة أنماط أساسية من إدارة الحدود. يميل الموظفون الذين يبحثون عن حدود صحية إما إلى فصل العمل عن بقية حياتهم تمامًا ، أو دمج العمل في حياتهم ، أو العمل في دورات تجمع بين كلا النهجين. كلها شرعية. حدد الطريقة الأفضل لظروفك الخاصة قبل إجراء المحادثة. والدخول في الحوار مع وضع الحلول في الاعتبار وليس مجرد الشكاوى.

حتى إذا كان لديك مدير خط ذكي عاطفياً بشكل معقول ، فمن المهم أن تطرح الأسئلة الصحيحة على رئيسك للمشاركة بشكل أكبر والشعور بمزيد من التقدير. لا جدوى من الضرب حول الأدغال. حدد وقتًا لا يكون فيه رئيسك في العمل متوترًا ومن المرجح أن يكون أكثر انفتاحًا على الحوار ، وأخبره أنك لست سعيدًا جدًا ولماذا. قد يشعر الأشخاص الذين يتخلون عن التدخين بهدوء بأنهم مقيمون ، ويعملون فوق طاقتهم ، ويتم استغلالهم ويريدون توازنًا أفضل في حياتهم.

إليك بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها لتدفق المحادثة:

  • ما رأيك حقًا في جودة عملي؟

  • ما رأيك في الساعات التي أعمل فيها؟

  • ما هو شعورك حيال علاقتي مع أعضاء الفريق الآخرين؟


     احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

    مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

  • هل تعتقد أن بيني وبينك علاقة عمل جيدة؟

بناءً على استجابتهم ، لديك الفرصة لإعلام رئيسك بما تشعر به. هناك دائمًا مخاطرة في القيام بذلك ، اعتمادًا على انفتاحهم ، ولكن من الأفضل التحدث بصراحة بدلاً من البقاء غير سعيد والعمل بنصف دواسة الوقود.

مشاركة أفضل في العمل

تعتمد المنظمات على وجود قوة عاملة ملتزمة. المشاركة مورد هش وثمين. يمكن أن يتحلل لعدة أسباب ، بما في ذلك الإحباطات التافهة التي يمكن تجنبها. في عام 2022 مسح لعمال تكنولوجيا المعلومات، أفاد 84٪ من المشاركين في الدراسة بأنهم غير سعداء بسبب البرنامج الذي كانوا يستخدمونه.

من السهل أن ترى كيف يمكن أن تؤدي قبضة الإدارات منخفضة المستوى إلى استنفاد الروح المعنوية والمشاركة بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى نوع الإرهاق الذي يتسبب في إقلاع الناس ، بهدوء أو غير ذلك.

يشارك دومينيك أشلي-تيمز ، الرئيس التنفيذي لشركة Notion الاستشارية للأداء الإداري ، في تأليف كتاب عن مساعدة المديرين على تحسين المشاركة - وفي النهاية التقليل من التأثير السلبي للإقلاع الهادئ. وهو يعتقد أن مفتاح تحسين المشاركة هو أن يطرح المدراء أسئلة ذات جودة أفضل (وأفضل توقيتًا) على موظفيهم. إذا فهم المديرون أنفسهم من حيث تأثيرهم على موظفيهم ، فسوف يفهمون بشكل أفضل كيفية الحفاظ على مشاركة موظفيهم.

هذا يتفق مع مخاوف المنتدى الوطني للصحة والرفاهية في العمل (هيئة تضم أكثر من 40 من أرباب العمل العالميين) ، والتي تدعو المديرين إلى تحسين مهاراتهم الاجتماعية والشخصية حتى يشعر الموظفون بمزيد من القيمة. ستؤدي هذه المشاركة إلى مستويات أعلى من الإنتاجية في العمل وميل أقل نحو الإقلاع عن التدخين بهدوء.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كاري كوبر، أستاذ علم النفس التنظيمي والصحة ، جامعة مانشستر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل تستطيع الكلاب رؤية الألوان 3 1 10
هل تستطيع الكلاب رؤية الألوان حقًا؟
by نانسي دريشل
من المؤكد أن الكلاب ترى العالم بشكل مختلف عما يرى الناس ، ولكن من الأسطورة أن وجهة نظرهم هي فقط ...
فوائد التأمل 1
قد يكون التأمل واليقظة بنفس فعالية الأدوية لعلاج حالات معينة
by هيلاري أ. ماروساك
كثير من الناس يتطلعون إلى اتجاهات النظام الغذائي أو نظم التمارين الجديدة - غالبًا مع فائدة مشكوك فيها - للحصول على ...
رجلين يعملان على سطح
كلما شعرت بالأمان ، كلما كان سلوكك أقل أمانًا
by جيسوس إم دي لا جارزا وآخرون
يمكن أن يكون للتدخلات المصممة للحفاظ على سلامة الناس آثار جانبية مخفية. مع زيادة ...
01 13 يموت المتشائم وهم يعلمون أنهم على صواب 4907278 1920
المتشائمون يموتون وهم يعلمون أنهم على حق - المتفائلون يزدهرون
by ماثيو ديكس
بصفتك روحًا مبدعة وشخصًا يسعى لتحقيق أحلامك ، لا يمكنك أن تكون متشائمًا.
الخطوط العريضة لرأس المرأة مع سلسلة وقفل بالداخل
أطلق العنان لإبداعك حتى لو كنت تعتقد أنك غير مبدع
by ليلى تشو
يعتقد الكثير من الناس أن التفكير الإبداعي صعب - وأن القدرة على ابتكار الأفكار في ...
امرأة توازن سلسلة من الأطباق على العصي
كيف توازن بين عالمك وتحافظ على حياة متوازنة
by ماري آن دي ماركو
أحب أن أفكر في أن تصبح متوازنة مثل الاهتمام بمجموعة كبيرة من ألواح الغزل في نهايات ...
هدايا من الحيوانات الأليفة 1
لماذا تجلب لنا كلابنا وقططنا حيوانات ميتة؟
by ميا كوب
ما هو الشيء المشترك بين البطريق الصغير والأرنب الصغير والفأر الأسود وطائرة شراعية Krefft؟ لقد ...
شابة عيناها مغلقة ، ووجهها نحو السماء
كل يوم السبت واليقظة
by ماثيو بوناك
لقد ألهمتني مشاركة التقنيات المفيدة من تقاليدي الخاصة لأضيفها إلى هذه العالمية الناشئة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'

quiet quitting 9 16Nattakorn_Maneerat / Shutterstock

Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably done. Its popularity is probably down to the inevitable and much-needed pushback against “hustle culture”, where younger workers are encouraged to over-function and engage in unsustainable “performative productivity” – looking like you are working harder than you are – to get ahead in their careers. This comes at the expense of their wellbeing and capacity to engage meaningfully with their work.

Hesitance to perform duties outside of what your role requires can be a symptom of low engagement, which can be connected to how you are managed. According to Gallup’s 2022 “state of the global workplace” report, only 21% of people are engaged at work. Engagement is crucial for retention and productivity more generally.

Research by management expert Emma Soane reveals that people’s engagement with work stems from three factors: how meaningful they find it, their perceptions of managers, and opportunities to have two-way conversations with said managers. So, if you’re feeling burned out and disengaged, what’s the best way to communicate with your manager about it?

Setting boundaries and asking questions

Simply quiet quitting without warning is a risky strategy. If you have a reputation for going the extra mile, it’s a bad idea to abruptly switch off that part of your workplace persona. Transparency is important, and good managers will be supportive when workers raise concerns about burnout and lack of engagement.

A conversation with your boss could be the start of reform in your workplace that leads to a better environment for everyone, by helping workers set boundaries that managers respect. Be clear about your reasons for quiet quitting, and where your employer might be able to play a role in supporting your boundaries.

Ellen Ernst Kossek, an expert in work-life balance, identified three fundamental styles of boundary management. Employees seeking healthier boundaries tend to either separate work from the rest of their life entirely, integrate work into their life, or operate in cycles that combine both approaches. All are legitimate. Decide which approach works best for your specific circumstances before having the conversation. And enter the dialogue with solutions in mind, not just complaints.

Even if you have a reasonably emotionally intelligent line manager, it is important to ask the right questions of your boss to get more involved and feel more valued. No point beating around the bush. Find a time when your boss is not stressed and is likely to be more open to dialogue, and let them know that you’re not very happy, and why. People who are quiet quitting may feel undervalued, overworked, exploited and want a better balance in their lives.

Here are some questions you could ask to get the conversation flowing:

  • What do you really think of the quality of my work?

  • What do you think about the hours I am working?

  • How do you feel about my relationship with other members of the team?


     Get The Latest By Email

    Weekly Magazine Daily Inspiration

  • Do you think you and I have a good working relationship?

Based on their response, you have the opportunity to let the boss know just how you feel. There is always a risk in doing this, depending on their openness, but it’s better to speak up than to stay unhappy and operating at half throttle.

Better engagement at work

Organisations depend on having an engaged workforce. Engagement is a fragile and precious resource. It can decay for a variety of reasons, including avoidable and trivial frustrations. In a 2022 survey of IT workers, a whopping 84% of study participants reported being unhappy because of the software they were using.

It’s easy to see how low-level departmental gripes can deplete morale and engagement over time, leading to the sort of burnout that causes people to quit, quietly or otherwise.

Dominic Ashley-Timms, CEO of management performance consultancy Notion, is coauthoring a book on helping managers improve engagement – ultimately minimising the negative effect of quiet quitting. He believes the key to improving engagement is for managers to ask better quality (and better timed) questions of their employees. If managers understand themselves in terms of the effect they have on their staff, they will better understand how to keep their employees engaged.

This is consistent with the concerns of the National Forum for Health and Wellbeing at Work (a body of over 40 global employers), which has been advocating that managers need to improve their social and interpersonal skills so that employees feel more valued. Such engagement will lead to higher levels of productivity at work and less inclination towards quiet quitting.The Conversation

About The Author

Cary Cooper, Professor of Organisational Psychology and Health, University of Manchester

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Became COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
sudden infanant death syndrum 11 17
How To Protect Your Baby From Sudden Infant Death Syndrome
by Rachel Moon
Each year, about 3,400 U.S. infants die suddenly and unexpectedly while sleeping, according to the…
witchcraft and america 11 15
What Greek Myth Tells Us About Modern Witchcraft
by Joel Christensen
Living on the North Shore in Boston in the fall brings the gorgeous turning of the leaves and…
a man and woman in a kayak
Being in the Flow of Your Soul Mission and Life Purpose
by Kathryn Hudson
When our choices distance us from our soul mission, something inside us suffers. There is no logic…
How Culture Informs The Emotions You Feel To Music
How Culture Informs The Emotions You Feel To Music
by George Athanasopoulos and Imre Lahdelma
I have conducted research in locations like Papua New Guinea, Japan and Greece. The truth is…
grieving for pet 11 26
How to Help Grieve the Loss of a Beloved Family Pet
by Melissa Starling
It’s been three weeks since my partner and I lost our beloved 14.5-year-old dog, Kivi Tarro. It’s…
how to kow if something true 11 30
3 Questions to Ask Whether Something Is True
by Bob Britten
Truth can be tricky to determine. Every message you read, see or hear comes from somewhere and was…
child listening intently wearing headset
Why Certain Types of Music Make Our Brains Sing
by Guilhem Marion
If one presented you with a unknown melody and suddenly stopped it, you could be able to sing the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.