كيف لرأب العلاقات الأسرية المؤلمة

كيف لرأب العلاقات الأسرية المؤلمة

يمكن أن علاقاتنا مع الآباء والأطفال، والأشقاء، والأزواج يكون الألغاز المعقدة جدا من الحب والإحباط - لا نستطيع أن نعيش معهم، ولا يمكن العيش من دونها. لدينا منذ فترة طويلة في كثير من الأحيان أنماط وتشكيلات واعيا بالكاد من المشاعر المؤلمة التي شكلتها الحوادث المتكررة المتعلقة إحساسنا بقيمة والسلطة التي بدأت عندما كنا أطفال. ويمكن لأعضاء الأسرة تؤدي هذه الأنماط أو المشاعر المؤلمة في الوقت الحاضر.

على سبيل المثال، ربما شقيقه الأكبر الخاص بك عندما كنت طفلا كنت أصاب كثيرا، وعادة ما يطلق أنت "غبي" وفعلت ذلك لكان في السادسة، لا أحد كان يشاهده، وشخص ما في المدرسة وكان ذلك له. كنت الأربعة، وليس لأحد جاء لحفظك في تلك الأوقات، حتى تتمكن تسجيل بعض المعتقدات عن أخيك، نفسك، وعلاقتك التي تدفع أنت لا تزال في طريقة محرجة، في بعض الأحيان، في الوقت الحاضر.

انه لطيف الآن، وكنت على حد سواء في الأربعينات الخاص، وكان لديك على درجة الدكتوراه، ولكن كنت تشعر بالتوتر وغبي من حوله. ذلك لأن هناك جزءا من الطاقة القديمة جهل داخل علاقتك الذي يشبه حجر في الحذاء الخاص بك، وحفظ بعض التوتر هناك، وجعل العلاقة مكافأة أقل مما كان يمكن أن يكون.

الإبحار بنجاح ديناميات الأسرة وشفاء العلاقات العائلية

تمكنت معظم الناس للانتقال هذا النوع من دينامية الأسرة بنجاح. ولكن في كثير من العلاقات الأسرية، وقوع الحادث مؤذ أو سلسلة من الحوادث هو أكثر خطورة من ذلك، وهذا يخلق وجع مدى الحياة في القلب، أو وجود نمط من التفاعلات التي تحافظ على الضغط على قيد الحياة في نظام الأسرة.

مغفرة يمنحك القوة لتكون نفسك مع أفراد أسرتك في الوقت الحاضر. سيكون لديك حدود جديدة صحية في المكان، وموقفك من الحب غير المشروط وتذليل الحواف الحادة، وتساعدك على التمتع هؤلاء الناس.

بل هو ظاهرة مثيرة جدا للاهتمام أن في أقرب وقت ممكن شخص واحد لا عمل المغفرة في نظام الأسرة، وهناك تأثير تموج أن يبدأ في تغيير ديناميكية بين جميع أفراد الأسرة.

لتكون قادرة على التحرك على، والغفران من الحتمي

في حالة إصابة أكثر خطورة، والخيانة، والهجر، أو اضطراب بين أفراد الأسرة، والحاجة الى الحب غير المشروط والغفران هو أكثر إلحاحا. ويمكن لهذه التمزقات العاطفية تبقى لكم الشعور بالغثيان وتمزقها حتى في الداخل ويمكن أن تستهلك الطاقة الخاص بك إلى حد الهوس.

استياء يجعلك تضر الطابع الخاص بك. يجب أن يغفر عائلتك من أجل إعادة بناء الخاصة بك احترام الذات مرة أخرى. انها قضية منفصلة تماما ما إذا كانت ستبقى أنت متزوج من زوجتك، أو السماح لعمه المتوسط ​​لحضور حفلة عيد الميلاد الخاصة بك، أو مقاضاة أحد الأقارب الذي هو الغش على الإرادة.

قد يكون لديك لاتخاذ الإجراءات التي تساعدك على عقد الحدود مع شخص السامة. يغفر للشخص الأول تماما، وجعل ثم اتخاذ قرار بشأن حدود صحية والإجراءات الصحيحة، والعصا معه. الغفران هو تجربة التطهير الذي قمت به لنفسك، واحدة من الهدايا الكثيرة وضوح أكثر العقلية.

التخلص من تراكم تهيج وشفاء علاقة عائلية

الأعمال الدرامية المؤلمة جانبا، والناس في الأسرة لدينا هي لنا لمدى الحياة، ليعيش مع والتعلم من، وإلى التمتع بأفضل ما في وسعنا. هناك التمتع أكثر من ذلك بكثير يمكن الحصول عليها في علاقاتنا إذا كان لنا أن محاولة واعية لرؤية الخير في الناس، وتحمل المسؤولية لمسح خارج تراكم تهيج التي تجمع في داخلنا من سلسلة من التوقعات المحبطة.

كيف لرأب العلاقات الأسرية المؤلمةأنا ممتن لدرجة أنني تمكنت من يغفر وشفاء علاقتي مع والدي، الذي كان في العلاقة الأكثر إيلاما واجهني مع أي شخص. كان هو ممارسة الكحولية حتى كنت 14. وكنت أقدم طفل، وفي بعض الطرق أخذت من وطأة هذا المرض عائلة.

عن خمسة وعشرين عاما، كرهت والدي، وعدم الراحة قائي معه تسبب لي بالبقاء بعيدا عن عائلتي لفترة طويلة. لي منذ فترة طويلة المشاعر السلبية تجاهه بالغربة لي من إخوتي كذلك. يشارك أي منهم تاريخ بلادي معه، وأنهم لا يستطيعون فهم سلبية تجاه بلدي الحلو، والجميع يعرف الرجل الإيجابي والإعجاب في الوقت الحاضر. وكان التوتر بين والدي وأنا عندما فعلت العودة الى الوطن لزيارة سميكة، لذلك يمكن أن تقطع بسكين. "لماذا يكرهوننا ماري؟" سألت أختي الصغيرة مرة واحدة، وبعد أن غادرت.

تنهد والدي وقال له لوحة من اللحوم والبطاطا "، وقالت إنها لا أكرهك، والعسل، إنها لي أنها تكره".

واستغرق الأمر خمس سنوات لتشفى تماما علاقتي مع والدي المكسور

استغرق الأمر عدة قطع متميزة من العمل مغفرة، والتي امتدت لفترة حوالي خمس سنوات، للشفاء تماما هذه العلاقة المكسورة. ركض جروحي سلسلة من الغضب الشديد حول تعرضهم لمعاملة سيئة للغاية لتقديم العطاءات مشاعر الهجر وشعور غامض وكئيب أن والدي لم يحب أو يحترم لي. فعلت كل هذا العمل من القطاع الخاص، لأن والدي كان قد جعل من الواضح بالنسبة لي أنه لم يتمكن من الحديث عن قضايا بلدي عاطفية مباشرة. لذلك اضطررت لتغفر له ذلك أيضا.

كل جزء من المغفرة التي أكملت جلب قوة جديدة وانفصال لي وقصتي. كما أنني شفيت، وبدأ الهدوء، وتدفق واضح من الحب غير المشروط للنمو بين والدي وأنا. خطوة بخطوة طفل، سعينا برعونة طرق للاتصال مع بعضها البعض في نواياها الحسنة المخلصة خلال السنوات الخمس الأخيرة من حياته.

وجدنا سلامنا مع بعضها البعض في لحظات بسيطة: يشاهد لعبة كرة السلة على شاشة التلفزيون أو أخذ نزهة في الخريف حول الحي، محادثاتنا والصمت المتنامية الطبيعية على نحو متزايد. استطاع أن تبين لي في الطرق، خجول غير مباشر أنه لم تحب وتحترم لي. بحلول الوقت الذي مات، تم حل حقا علاقتنا، والحزن لبلدي وسلم كان لينة وسهلة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، وراء نشر كلمات،
قسم من سيمون وشوستر ، وشركة www.beyondword.com
© 2011 بواسطة ماري هايز غريكو. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

غير مشروط الغفران: طريقة بسيطة وثبت أن يغفر كل شخص وكل شيء
بواسطة غريكو ماري هايز.

دون قيد أو شرط المغفرة ماري هايز غريكو.الغفران هو عن شفاء الجروح وتمسح الجروح. انها تعيش عن حياتك مع غرض وتتحرك إلى الأمام حقا. في دون قيد أو شرط المغفرة، ماري هايز غريكو يقدم، اعتبارا من بسيطة ثمانية خطوة برنامج يعلم القراء كيفية يغفر تماما من أجل تحقيق كل من العاطفية والجسدية. هذه الطريقة خطوة بخطوة يضم العاطفي، والمكونات النشطة، والروحية التي هي في متناول الجميع وتقديم نجاح دائم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب الكتاب:
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1582702993/innerselfcom

عن المؤلف

ماري هايز غريكو، كاتب المقال innerself.com: التقصير، وعدم، وخيبة الأمل - سعي الإنسان للحصول على الكمالوقد علمتنا ماري هايز غريكو طريقة قوية لها الغفران في طائفة واسعة من الأماكن منذ 1990. مع خلفيتها في علم النفس، ولها عشر سنوات من التدريب المكثف مع الشخصية ستوفر الدكتور إديث دكتوراه، وحسنت أسلوب ماري لها المغفرة، وكذلك الطريقة التي يتم تدريسها في ورشات العمل، مما يجعل هذه العملية الحياة المتغيرة في متناول الجميع. وتحدثت في منتدى جائزة نوبل للسلام في 2005 ومن المقرر حاليا لتقديم عملها الغفران في الكويت في شهر مارس، 2012. عملت ماري على الموظفين في مركز العلاج لأكثر من 16 Hazelden سنوات، وعلى الجامعة من مركز إدارة سانت توماس ". وهي مدير ومدرب الرئيسي للمعهد الغرب الأوسط للتدريب المغفرة، وتوفير برامج لعامة الناس، للعاملين في مجال الصحة النفسية، للمدربين في المستقبل لهذا العمل، والطلاب خطيرة من التحكم الذاتي. زيارة موقعها على الانترنت في www.maryhayesgrieco.com.

شاهد فيديو مع ماري هايز جريكو: المغفرة وصحتك
طالما فيديو آخر: الخطوات الثمانية من المغفرة (عرض حي)

الكتب المطبوعة من قبل المؤلف:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Mary Hayes Grieco؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

How to Heal a Painful Family Relationship

How to Heal a Painful Family Relationship

Our relationships with parents, children, siblings, and spouses can be very complex puzzles of love and frustration — we can’t live with them and can’t live without them. We often have long-held patterns and barely conscious formations of painful feelings formed by repetitive incidents related to our sense of worth and power that began when we were infants. Family members can trigger these patterns or painful feelings in the present.

For example, perhaps when you were a child your older brother hit you a lot and frequently called you “stupid.” He did this because he was six, no one was watching, and someone at school had done this to him. You were four, and no one came to your aid at those times, so you logged some beliefs about your brother, yourself, and your relationship that still drive you in an embarrassing way, at times, in the present.

He’s nice now, you’re both in your forties, and you have a PhD, yet you feel nervous and stupid around him. That’s because there’s a chunk of uninformed old energy inside your relationship that is like a stone in your shoe, keeping some tension there and making the relationship less rewarding than it could be.

Successfully Navigating Family Dynamics & Healing Family Relationships

Most people have managed to navigate this sort of family dynamic successfully. But in many family relationships, the hurtful incident or series of incidents is more serious than that, and this creates a lifelong ache in the heart, or a pattern of reactivity that keeps stress alive in the family system.

Forgiveness gives you the power to be yourself with your family members in the present. You will have healthy new boundaries in place, and your attitude of unconditional love will smooth out the sharp edges and help you to enjoy these people.

It is a very interesting phenomenon that as soon as one person does forgiveness work in a family system, there is a ripple effect that begins to change the dynamics between all the family members.

To Be Able to Move On, Forgiveness is Imperative

In the case of a more serious injury, betrayal, abandonment, or disruption between family members, the need for unconditional love and forgiveness is even more imperative. These emotional ruptures can keep you feeling sick and torn up inside and can consume your energy to the point of obsession.

Resentment makes you harm your own character. You must forgive your family in order to re-establish your own self-respect again. It’s an entirely separate issue whether you will remain married to your spouse, or allow a mean uncle to attend your Christmas party, or sue a relative who is cheating on the will.

You might have to take actions that help you hold a boundary with a toxic person. Forgive the person completely first, and then make a decision regarding your healthy boundaries and right actions, and stick with it. Forgiveness is a cleansing experience that you do for yourself, and one of its many gifts is more mental clarity.

Clearing Out the Buildup of Irritation & Healing a Family Relationship

Painful dramas aside, the people in our family are ours for a lifetime, to live with, to learn from, and to enjoy the best we can. There is so much more enjoyment to be had in our relationships if we consciously try to see the good in people and take the responsibility to clear out the buildup of irritation that gathers inside us from a series of disappointed expectations.

How to Heal a Painful Family RelationshipI am so thankful that I managed to forgive and heal my relationship with my father, which was the most painful relationship I’ve ever had with anyone. He was a practicing alcoholic until I was fourteen. I was the oldest child, and in some ways I took the brunt of that family disease.

For twenty-five years, I hated my father, and my discomfort with him caused me to stay away from my family for a long time. My long-held negative feelings toward him alienated me from my siblings as well. None of them shared my history with him, and they could not understand my negativity toward the sweet, positive guy everyone knew and admired in the present time. When I did come home for a visit, the tension between my father and me was so thick you could cut it with a knife. “Why does Mary hate us?” my youngest sister asked once, after I left.

My father sighed and said to his plate of meat and potatoes, “She doesn’t hate you, honey; it’s me that she hates.”

It Took Five Years to Completely Heal My Broken Relationship with my Father

It took several distinct chunks of forgiveness work, which spanned a period of about five years, to completely heal this broken relationship. My wounds ran the gamut from intense rage about being mistreated to extremely tender feelings of abandonment and the vague and desolate feeling that my father didn’t like or respect me. I did all of this work privately, as my father had made it clear to me that he was unable to talk about my emotional issues directly. So I had to forgive him for that too.

Each portion of forgiveness that I completed brought new strength and detachment to me and my story. As I healed, a calm, clear flow of unconditional love began to grow between my father and me. Step by baby step, we awkwardly sought ways to connect with each other in sincere goodwill during the last five years of his life.

We found our peace with each other in simple moments: watching a basketball game on television or taking an autumn walk around the neighborhood, our conversations and our silences growing increasingly natural. He managed to show me in shy, indirect ways that he did like and respect me. By the time he died, our relationship was truly resolved, and my grief for him was soft and easy.

Reprinted with permission of the publisher, Beyond Words Publishing,
a division of Simon & Schuster, Inc. www.beyondword.com
©2011 by Mary Hayes Grieco. All Rights Reserved.

Article Source

unconditional FORGIVENESS: A Simple and Proven Method to Forgive Everyone and Everything
by Mary Hayes Grieco.

unconditional FORGIVENESS by Mary Hayes Grieco.Forgiveness is about healing wounds and wiping away scars. It’s about living your life with purpose and truly moving forward. In Unconditional Forgiveness, Mary Hayes Grieco offers a simple, effective eight-step program that teaches readers how to completely forgive in order to achieve both emotional and physical well-being. This step-by-step method incorporates emotional, energetic, and spiritual components that are accessible to everyone and offer lasting success.

Click here for more info and/or to order the book:
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1582702993/innerselfcom

About the Author

Mary Hayes Grieco, author of the innerself.com article: Falling Short, Failing, and Disappointment -- A Human's Quest for PerfectionMary Hayes Grieco has taught her powerful method of forgiveness in a wide variety of venues since 1990. With her background in psychology, and her ten years of intensive personal training with Dr. Edith Stauffer PhD, Mary has refined her method of forgiveness, as well as the way it is taught in workshops, making this life-changing process accessible to everyone. She spoke at the Nobel Peace Prize Forum in 2005 and is currently scheduled to present her forgiveness work in Kuwait in March, 2012. Mary has served on staff at the Hazelden Treatment Center for over sixteen years, and at The University of St. Thomas' Management Center. She is the director and lead trainer of The Midwest Institute for Forgiveness Training, providing programs for the general public, for mental health professionals, for future trainers of this work, and serious students of self mastery. Visit her website at www.maryhayesgrieco.com.

Watch a video with Mary Hayes Grieco: Forgiveness and Your Health
as well as another video: The Eight Steps of Forgiveness (Live Demonstration)

Books by this Author:

Unconditional Forgiveness: A Simple and Proven Method to Forgive Everyone and Everything
RelationshipAuthor: Mary Hayes Grieco
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books/Beyond Words
List Price: $16.00

Buy Now

The New Kitchen Mystic: A Companion for Spiritual Explorers
RelationshipAuthor: Mary Hayes Grieco
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books/Beyond Words
List Price: $16.00

Buy Now

Kitchen Mystic: Spiritual Lessons Hidden in Everyday Life
RelationshipAuthor: Mary Hayes-Grieco
Binding: Paperback
Publisher: Hazelden
List Price: $7.00

Buy Now