يمكننا أن نتعلم أن نكون مكتشفين عن الحب بدلاً من مكتشفي الأخطاء

كيف تصبح الباحث عن الحب بدلا من الباحث عن خطأ

وحده، كل وحده
لا أحد، ولكن لا أحد
يمكن أن تجعل من هنا وحدها.

- مايا أنجيلو

كنا اشترط ذلك لإيلاء الاهتمام للون البشرة ان معظم الأوقات لا علم لنا كيف ترتبط بقوة الجذب السياحي لدينا والنفور مباشرة إلى كيف نرد على اللون. لو كنت لأدخل غرفة مليئة سباق من الناس الذين كانوا مختلفة من أنت، ما تتمتعون به من خبرة تكون؟

بسبب تكييف حياتنا الاجتماعية، عندما نجتمع 1 شخص مختلف عنصرية، ونحن عادة ما تبدأ من خلال البحث عن العيوب. وهناك مبدأ من الولايات الشفاء في المواقف بدلا من ذلك يمكننا ان تصبح حب الاكتشاف. الكلمة المفتاح ويمكن أن يتم، ونحن لم يكن لديك - بل هو خيار.

وقد أظهرت تجربتنا الشخصية، للشفاء العنصري لنا أننا عندما أصبح الحب المكتشفون، نشعر أفضل. خطأ العثور على أسس عنصرية تخدم عادة كوسيلة لخفض قيمة، أو جعل أنفسنا تشعر أفضل من "الآخر". بهذه الطريقة، خطأ الحقائق بمثابة وسيلة لتبرير شعور وهمي بالتفوق.

أن تكون مستعدة لوقف اكتشاف العيوب

ليصبح الباحث عن الحب يتطلب منا أن نكون يقظين والنفس تتحقق. معظمنا العادية فقط، الناس العاديين، وبالتالي، سوف تكون يقظة أداتنا الرئيسية عن اتخاذ علما لوم لدينا، وإيجاد خطأ. من أجل أن يكون الحب المكتشفون، يجب أن نكون على استعداد لوقف خطأ الحقائق بحيث يمكن العثور على الحب السطح. أن يكون الحب المكتشفون يتطلب منا أن نحب أنفسنا أولا، وهو ما يعني أيضا أن تكون خالية من الخوف.

وقد التقينا بعض الناس رائعة من خلال ورشات عمل لدينا العنصرية شفاء، ونحن نعتقد أن قصصهم تكون مهمة بالنسبة للآخرين الذين يناضلون من اجل نبحث بعمق أكثر في العنصرية، وسبل تحقيق الشفاء لهذه المسألة بعيدة المنال وغير مستقرة في بعض الأحيان. كثير من الناس الذين يحضرون جلسات لدينا حول العنصرية الشفاء من مواليد وتأمل خلال 1960s عندما كانت حركة الحقوق المدنية في ذروتها. وأصبح هؤلاء الأشخاص أنفسهم ساخرة عندما أبطالهم مثل القس الدكتور مارتن لوثر كينغ جونيور، والرئيس كينيدي، والشعب البطل أخرى فقدوا حياتهم في محاولة لإحداث تغيير في الساحة العنصري.

أبحث عن بالغ القلق لدينا كتل العاطفي

وأعرب العديد منا قدرا كبيرا من اليأس لأننا كنا تعلم بالطريقة الصعبة التي لا يمكن لطريقة تفكير الناس أن المشرع. كان من الصعب علينا أن نقبل أننا قد متكاملة من الناحية القانونية مجتمعنا، ولكن عاطفيا نحن بدا أكثر من أي وقت مضى فصل على أسس عنصرية. أصبحت دوائر العنصرية شفاء، فضلا عن ورش العمل، ومكان لبدء حوار لنبحث بعمق أكثر في كتل لدينا العاطفية لقبول ومحبة بعضنا بعضا دون قيد أو شرط.

لقد أصبح كثير من الناس الذين حضروا جلسات لدينا أصدقاء ومؤيدي العمل الذي نقوم به. مرات عديدة قيل لنا من قبل المشاركين كم هم معجبون شجاعتنا لمعالجة مثل هذه المشكلة الصعبة. ونحن نثني دائما لهم للانضمام لنا في هذه الرحلة إلى الشفاء العنصري، لأننا نعرف على مستوى القلب ونحن لا يمكن أبدا أن القيام بهذا العمل وحدها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قصص أشخاص آخرين أقوياء أيضا، وسماع قصصهم ساعدتنا على مواصلة العمل الذي نقوم به. هناك العديد من الأسباب لماذا اختاروا من أجل التوصل إلى الشفاء ورشة العنصرية أو الدائرة. أهم شيء بالنسبة لنا هو انهم قد وصلوا. ونحن نعتقد أن يستغرق ذلك سوى القليل من الاستعداد للبدء في عملية التعلم لرؤية مختلفة، والتعلم ليصبح الحب المكتشفون. فهو أن رغبة القليل الذي جعل الفرق بين خيار السلام وخيار الانضمام أو عن النزاع والانفصال.

قصة رون

وقد تم رجل واحد رائع المقبلة لدوائر لدينا العنصرية الشفاء لمدة عام تقريبا الآن، ولكن عرفناه عنه لنحو عشر سنوات. نحن قابلته للمرة الأولى في مركز للشفاء المواقف في تيبورون. وكان رون الكسندر 43 سنة بعد ذلك. هو 50 + الآن، ويشعر أكثر ترتكز على مبادئ الشفاء في المواقف. وقدم رون لهجة الجنوبية سميك عندما التقينا لأول مرة له، بعيدا عنه على الفور. وقال انه نشأ وترعرع في ولاية كارولينا الجنوبية. عندما كنا نعرف 1 رون، وقال انه لم يتحدث صراحة عن حياته في الجنوب أو ما كان عليه بالنسبة له ينشأون في وضع نظام الفصل العنصري. كان إلا في الآونة الأخيرة أن تعلمنا من اهتمامه العميق في الشفاء العنصري. رون هو مستشار من حيث المهنة وكائنا رائع الإنسان.

في واحد من الحوارات لدينا، وتحدث بصراحة عن رون تربيته وصراعه من أجل التوصل إلى اتفاق معها. وتحدث عن التي يجري تدريسها في مرحلة الطفولة أن "الناس أسود كان مكانهم، وطالما ظلوا مكانهم انهم بخير". وقال: "كان يدرس لي أنهم نجس والسفلي، وكنت عنصرية جدا، لم أتمكن من الاستماع إلى مارتن لوثر كينغ، وذلك بسبب لهجته". وكان من المدهش أن نسمع تعليق رون على لهجة الدكتور كينغ، لأنه تكلم مع رون لهجة الجنوب نفسه أن الدكتور تكلم مع الملك.

رحلة إلى شفاء

بدأت رحلة رون لتضميد الجراح عندما بدأ ينمو روحيا وتثقيف نفسه من خلال السفر إلى الخارج. افتتح هذا رأيه إلى مجموعة متنوعة من مجموعات من الناس يتكلمون لغات مختلفة، وأدرك أن كل ما كان تكلم الإنجليزية. وقال انه من قراءة حياة كريشنامورتي. ثم كان أن بدأ للوصول إلى الناس من لون.

وتحدث رون الشفاء له بداية حقا عندما كان قادرا على النظر في الخلافات، وتعلم أن يكون الباحث عن الحب بدلا من أن يكون الباحث عن خطأ. وقال انه عندما كان في الجنوب، والاستماع الى الدكتور مارتن لوثر الابن، وكان من الصعب الملك: "لقد كان أسود أيضا أنني كنت متحيزا للغاية لم أتمكن من سماع ما كان يقوله."

في السنوات القليلة الماضية، تغيرت رون حياته من خلال تغيير قلبه عن الاختلافات العرقية، وانه قد قرأ أيضا خطابات الدكتور كينغ والعديد من الكتب حول حركة الحقوق المدنية. انه قد حان لتحقيق ما رائعة لرجل كان الدكتور كينغ.

اتخذ رون ألكسندر تغيير رأيه ووضعه موضع التنفيذ. ألزم رون نفسه بالعمل مع رجال ونساء بيض آخرين يشعر بالحاجة إلى النظر بعمق في مفهوم الامتياز الأبيض. باستخدام مبدأ "يمكننا أن نتعلم أن نكون مكتشفين عن الحب وليس مكتشفين للخطأ" ، يسهل رون الحوارات التي تركز على استيعاب العلاج العرقي. أدار مؤخرًا حلقة نقاش عرقية حول اللاعنف. كما كان نشيطًا للغاية في إطلاق موسم اللاعنف ، الذي يحيي ذكرى اغتيال المهاتما غاندي في 30 يناير 1948 واغتيال مارتن لوثر كينغ الابن في عام 1968. ويؤكد تحول رون ألكساندر ما يمكن أن يحدث عندما يكون هناك إرادة حقيقية لنرى بشكل مختلف.

وضعه موضع التنفيذ

واضاف "يمكننا أصبح الحب المكتشفون
بدلاً من مكتشفو الأخطاء ".

1. قراءة هذه التذكير ببطء وتكرار كل يومين أو ثلاثة أيام خلال الأسابيع الستة المقبلة:

* أنا أفهم أنه من خلال أن أصبح مكتئبًا عن الحب ، فسوف أدرك وأكرم جميع الكائنات بالود والقلب المفتوح ، بغض النظر عن عرقهم أو أصلهم العرقي أو دينهم أو عقيدتهم. أنا منفتح لتلقي هذه القدرة نفسها من التقدير والشرف والعاطفة من جميع الكائنات.

* أفهم أن جميع الأخطاء التي أجدها في أعراق مختلفة هي في الواقع أعضائي التي أعود بها إليّ. يبدو الأمر كما لو كنت أبحث في المرآة.

* هذه اللحظة أقوم بإطلاق جميع الافتراضات الخاطئة ومعلومات خاطئة عن الأعراق الأخرى.

* ألتزم هذا اليوم ليكون مكتشف الحب من الصباح إلى الليل.

* سأكون حساسًا للخطأ في العثور على أساس العنصرية الذي تقوم به عائلتي أو أصدقائي أو زملائي. سوف أجد الشجاعة للتحدث.

2. اكتب خيارين قمت بهما اليوم التي تمنعك من أن تصبح باحث عن الحب. يمكنك اتخاذ إجراءين من الإجراءات التي من شأنها أن تحركك نحو أن تكون باحثًا عن الحب.

3. قائمة خمسة القوالب النمطية السلبية كنت ترغب في القضاء على ذلك سوف تساعدك على الحب أكثر أصالة عبر الخطوط العرقية والثقافية.

4. تأكد من الاعتراف تقدمك على طول الطريق.

تم النشر بواسطة HJ Kramer،
PO Box 1082، Tiburon، CA.
© 1999. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر:

ما وراء الخوف: اثني عشر مفاتيح روحية للشفاء العرقي
بواسطة Aeeshah Abadio-Clottey و Kokomon Clottey.

ما وراء الخوف: اثنا عشر مفاتيح الروحية للشفاء العنصري من قبل كلوتي-Abadio Aeeshah وكلوتي Kokomon.معالجة العنصرية بطريقة مختلفة بشكل فريد ، يقدم هذا العمل الأساسي رؤية جديدة منعشة للسلم الداخلي الممكن لكل فرد ، وفي نهاية المطاف لمجتمعنا ككل.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين

Aeeshah Ababio-كلوتي وكلوتي Kokomon

الحاصلين على جائزة Jampolsky عن العمل المثالي في شفاء المواقف لمشروع شفاء العنصري، ومشروع غانا، والمعترف بها دوليا Aeeshah Abadio-كلوتي وكلوتي Kokomon لحلقات العمل على تضميد الجراح العنصري. وقد أسسا معا اتصال شفاء المواقف في اوكلاند بولاية كاليفورنيا، وغانا، غرب أفريقيا. الموقع الالكتروني للاتصال شفاء المواقف هو http://ahc-oakland.org/

فيديو / عرض تقديمي مع عائشة وكوكومون كلوتي: قصة أبيض وأسود

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

How To Become a Love Finder Rather Than a Fault Finder

Behavior Modification

How To Become a Love Finder Rather Than a Fault Finder

Alone, all alone
Nobody, but nobody
Can make it out here alone.

-- MAYA ANGELOU

We have been so conditioned to paying attention to skin tone that most times we are not aware of how strongly our attractions and repulsions are related directly to how we respond to color. If you were to enter a room filled with a race of people who were different from you, what would your experience be?

Because of our social conditioning, when we first meet someone racially different, we usually start by looking for faults. A principle of attitudinal healing states that instead we can become love finders. The key word is can, we don't have to -- it is a choice.

Our own personal experience of racial healing has shown us that when we become love finders, we feel better. Fault finding along racial lines usually serves as a means to lower the value of, or make ourselves feel better than, the "other". In this way, fault finding serves as a means to justify an illusory sense of superiority.

Being Willing to Stop Fault Finding

To become a love finder requires us to be vigilant and self-realized. Most of us are just regular, ordinary people; therefore, vigilance will be our primary tool for taking note of our blaming and fault finding. In order to be love finders, we must be willing to stop the fault finding so that the love finding can surface. To be love finders requires us to first love ourselves, which also means to be free of fear.

We have met some wonderful people through our Healing Racism Workshops, and we believe that their stories are significant for others who are struggling to look more deeply into racism and ways to bring healing to this elusive and sometimes volatile issue. Many of the people who attend our sessions on healing racism are baby boomers and were hopeful during the 1960s when the civil rights movement was at its peak. These same people became cynical when their heroes such as the Reverend Dr. Martin Luther King Jr., and President Kennedy, and other heroic people lost their lives trying to bring change in the racial arena.

Looking Deeply at our Emotional Blocks

Many of us expressed a great deal of despair because we were learning the hard way that the way people think cannot be legislated. It was difficult for us to accept that we had legally integrated our society, but that emotionally we appeared more separated than ever along racial lines. The Healing Racism Circles, as well as the workshops, became a place to begin a dialogue to look more deeply into our emotional blocks to accepting and loving one another unconditionally.

Many of the people who have attended our sessions have become friends and supporters of the work that we do. Many times we have been told by participants how much they admire our courage to tackle such a difficult problem. We always commend them for joining us on this journey to racial healing, because we know at a heart level we could never do this work alone.

Other people's stories are powerful, too, and hearing their stories has helped us to continue the work that we do. There are many reasons why they choose to come to a Healing Racism Workshop or Circle. The most important thing for us is that they have come. We believe that it only takes a little willingness to start the process of learning to see differently, learning to become love finders. It is that little willingness that made the difference between a choice for peace and joining or a choice for conflict and separation.

Ron's Story

One remarkable man has been coming to our Healing Racism Circles for about a year now; however, we have known him for about ten years. We first met him at the Center for Attitudinal Healing in Tiburon. Ron Alexander was forty-three years old then. He is fifty+ now and feels more grounded in the principles of attitudinal healing. When we first met him, Ron's thick southern accent gave him away immediately. He had grown up in South Carolina. When we first knew Ron, he never talked openly about his life in the South or what it was like for him growing up in an apartheid situation. It was only recently that we learned of his deep interest in racial healing. Ron is a counselor by profession and a wonderful human being.

At one of our dialogues, Ron spoke openly about his upbringing and his struggle to come to terms with it. He spoke about being taught as a child that "black people had their place and as long as they kept their place they were okay". He said, "I was taught that they were unclean and inferior. I was so racist, I could not listen to Dr. Martin Luther King Jr., because of his accent." It was amazing to hear Ron's comment on Dr. King's accent, because Ron spoke with the same southern accent that Dr. King spoke with.

Journey to Healing

Ron's journey to healing began when he began to grow spiritually and educate himself through traveling overseas. This opened his mind to the variety of groups of people speaking different languages, and he realized that all he spoke was English. He told of reading the life of Krishnamurti. It was then that he began to reach out to people of color.

Ron spoke of his healing truly beginning when he was able to look at differences and learn to be a love finder rather than a fault finder. He said when he was in the South, listening to Dr. Martin Luther King, Jr. was difficult: "He was too black. I was too prejudiced. I could not hear what he was saying."

In the last few years, Ron has changed his life by changing his heart about racial differences, and he has also read Dr. King's speeches and many books about the civil rights movement. He has come to realize what a brilliant man Dr. King was.

Ron Alexander has taken his change of heart and put it into action. Ron committed himself to working with other white men and women who he feels need to look more deeply into the concept of white privilege. Utilizing the principle "We can learn to be love finders rather than fault finders," Ron facilitates dialogues focused on internalizing racial healing. He recently moderated an interethnic panel discussion on nonviolence. He also was very active in launching the Season of Nonviolence, which commemorates the assassination of Mahatma Gandhi on January 30 in 1948 and Martin Luther King, Jr.'s assassination in 1968. Ron Alexander's transformation validates what can happen when there is a true willingness to see differently.

PUTTING IT INTO PRACTICE

"We can become love finders
rather than fault finders. "

1. Read these reminders slowly and repeat every two or three days over the next six weeks:

* I understand that by becoming a love finder, I will recognize and honor all beings with affection and an open heart, no matter what their race, ethnic origin, religion, or creed. I am open to receive this same capacity of recognition, honor, and affection from all beings.

* I understand that all the faults I find in different races are actually my own faults reflecting back to me. It is as if I am looking in a mirror.

* This moment I release all my faulty assumptions and misinformation about other races.

* I commit this day to be a love finder from morning to night.

* I will be sensitive to fault finding grounded in racism that is made by my family, friends, or coworkers. I will find the courage to speak up.

2. Write down two choices you made today that stopped you from becoming a love finder. State two actions you can take that will move you toward being a love finder.

3. List five negative stereotypes you wish to eliminate that will help you to love more authentically across racial and cultural lines.

4. Be sure to acknowledge your progress along the way.

Published by H J Kramer, PO Box 1082, Tiburon, CA.
©1999. All rights reserved.

Article Source:

Beyond Fear: Twelve Spiritual Keys to Racial Healing
by Aeeshah Abadio-Clottey and Kokomon Clottey.

Beyond Fear: Twelve Spiritual Keys to Racial Healing by Aeeshah Abadio-Clottey and Kokomon Clottey.Addressing racism in a distinctively different way, this seminal work presents a refreshing new vision of the internal peace that is possible for each individual, and ultimately for our society as a whole.

Click here for more info and/or to order this book

About The Authors 

Aeeshah Ababio-Clottey and Kokomon Clottey

Recipients of the Jampolsky Award for Exemplary Work in Attitudinal Healing for the Racial Healing Project and the Ghana Project, Aeeshah Abadio-Clottey and Kokomon Clottey are internationally recognized for their workshops on racial healing. Together they founded the Attitudinal Healing Connection in Oakland, California, and Ghana, West Africa. The Attitudinal Healing Connection's website is http://ahc-oakland.org/

Another Book by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Aeeshah;maxresults=1}

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=attitudinal healing;maxresults=2}

Behavior Modification
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}