ما وراء الخوف: التأمل للإفراج عن المخاوف واحدة تلو الأخرى

ما وراء الخوف: التأمل للإفراج عن المخاوف واحدة تلو الأخرى

سيد ، الذي تريد أن تصبح ، أنت بالفعل. إنها في الواقع حالة عقلية تصل إليها بعد إزالة الأوهام واستبدالها بمستوى أعلى من التفكير.

المخاوف هي أكبر الكتل التي تمنع الناس من تحقيق مستوى الإتقان الذي يرغبون فيه. العقل الباطن يوجه إلينا ما نفكر فيه. الخوف هو فكر نشط للغاية ولديه الكثير من القوة لخلق ظروف غير مرغوب فيها في حياتنا. "مثل تجذب مثل" ، وإذا كنت تفكر دائماً في أشياء خائفة ، فإن الأشياء التي تخافها سوف تنجذب إليك. يمكنك التحكم في مواقفك من خلال ما تعتقده. الشيء المهم هو أن تتذكر أنك في السيطرة ، وهذا هو الماجستير. الظروف لا تتحكم في تفكيرك ، فأنت تختار ذلك. ممارسة فعالة للقضاء على الخوف هو التصور.

التأمل للقضاء على المخاوف واحدة تلو الأخرى

اسمحوا لي أن تقودك من خلال التأمل من أجل القضاء على واحدة من المخاوف الخاصة بك. أولا، أنا أريد منك أن تعرف الخوف التي تريد القضاء في هذا الوقت. يمكنك اختيار خوف مختلفة في المرة القادمة عليك ممارسة هذا التمرين. في التصور الخاص التظاهر بأن لديك يتقن بالفعل الخوف وترى نفسك في فعل الشيء الذي يخشى من دون أي خوف. الآن دعونا دخول دولة لا يزال للقضاء على الخوف كنت قد حددت.

افترض موقف التأمل. أغمض عينيك وأخذ نفسًا عميقًا من خلال أنفك واحتفظ به ثلاث ثوانٍ واخرجه من فمك ببطء شديد.

سوف نبدأ في استرخاء جسمك تدريجيا ، بداية من قدميك. يمكنك استخدام بعض تقنيات الاسترخاء الأخرى بدلاً من هذا ، إذا كان من الصعب عليك.

أريدك أن توتر العضلات في قدميك. افعل هذا الآن! تجعيد أصابع القدم ، شد عضلات القدمين ، والآن دعهم يذهب ويشعرون العضلات الاسترخاء. وقفة. الآن قم بتوتر العضلات في ساقيك وأفخاذك ، استرخ الآن. يشعرهم بالنمو مريح للغاية ويعرج. وقفة ، ارتقى الآن وشعر بموجة من الاسترخاء تتحرك إلى منطقة المعدة وببساطة سوف تلك العضلات للاسترخاء وترك. وقفة ، الآن منطقة صدرك ، وتوتر تلك العضلات والافراج عنها ، والسماح لهم الاسترخاء. الآن قم بتوتر عضلات ظهرك ، وقوس ظهرك وشد العضلات. الآن الافراج وترك. الآن اصنع قبضة بكلتا يديك ، متوترة وضغط على عضلات يدك ، ذراعيك وكتفيك. الآن إطلاق سراحهم والاسترخاء. أنت الآن في حالة هادئة وساكنة.

اشعر بجسمك بالكامل مريح للغاية. أنت مرتاح بشكل مريح ، وتتمتع بالسلام والهدوء في هذه الجنة الجميلة التي ستجد نفسك فيها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كرر هذه الكلمات بصوت عالٍ بعدي. ما زلت. الآن الاستماع إلى كلماتي، ونعرف ان انت تدخل في حالة لا يزال جدا جدا وأصبحت مرتاحا جدا. كنت مرتاحا الانجراف الى الاسترخاء العميق، لتحل محل أكثر عمقا وترك أعمق تذهب أكثر وأكثر. ترك كل من التوترات الخاص تذوب ببساطة بعيدا. عضلاتك وقد أغلقوا الآن. أعصابك وقد أغلقوا الآن. ويقول الآن بصوت عال بعد لي. ما زلت. الآن تصور نفسك الذهاب إلى المعتكف الداخلي الخاص بك ... حيث يوجد كرسي صالة مصمم خصيصا. عندما تجلس على هذا الكرسي ، ستذهب على الفور إلى حالة من الهدوء العميق. والآن ، اجلس في كرسي الاستراحة الخاص بك المصمم خصيصًا لتقع في حالة استرخاء عميق.

وصف الخوف بصوت عالٍ قمت بتحديده وطباعته على شاشة العقل الباطن الخاص بك بالأحرف الكبيرة. الآن اكتب كلمة الخوف تحت وصف الخوف الذي كتبته على شاشة العقل الباطن. على ذراع الكرسي المصمم خصيصًا ، يوجد زر التدمير. سوف يطلق العنان للطاقة الهائلة التي ستحطم كل ما كتب على شاشة العقل الباطن. في لحظة سوف تضغط على هذا الزر وترى فلاش المسببة للعمى من الضوء الأبيض تتفكك كل الكلمات خارج الشاشة.

عندما تفعل هذا ، أريدك أن تقول كلمة "إلغاء"بصوت عال ثلاث مرات مع العاطفة، وبعد لي، ثم أريدك أن ترى كلمة إلغاء يتلاشى من على الشاشة. البهت، يتلاشى، يتلاشى، ذهبت. كنت مع ترك شاشة بيضاء نقية. الآن عبارة أريدك أن ترى على الشاشة، وكتب في ضوء ذهبية جميلة، هي الحب، والهدوء، والسلام. التفكير بعمق في هذه الكلمات حتى تغوص عميقا في وعيه الخاص بك.

حان الوقت الآن للعودة الى المكان الذي نقوم به هذا التأمل. عد معي من 1 بصوت عال، 2 الخروج إلى 3، شعور رائع وجيد، 4 المقبلة في حالة استنفار شامل، عيون 5 فتح هنا في حالة تأهب، على علم، واليقظة، والآن.

ما وراء الخوف: التأمل للإفراج عن المخاوف واحدة تلو الأخرىتمدد عندما تستمع إلى كلماتي. هذا التأمل هو واحد قوي وفعال لإزالة أي نوع من الخوف. من المهم أن تقوم بتصور الشاشة فارغة تمامًا بعد دفع زر التفكك وقول الكلمة تلغي. تعد الشاشة البيضاء الفارغة مؤشراً على أنك قد قمت بمسح هذا الخوف من عقلك الباطن.

ليس لديك أي خوف من أن هذا التأمل لم ينجح ، بل استمر في شؤونك اليومية معتقدة أنه ذهب.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
نوبل هاوس. © 2003. www.americanliterarypress.com

المادة المصدر

وفي بيت أبي
من قبل جوس فاولر.

في بيت أبي من قبل جوس فاولر.في هذا العصر الجديد لاكتشاف الذات ، يمزج المؤلف Gus Fowler بفعالية بين المسيحية ومذاهب Rosicrucians لإنشاء دليل يساعد القراء على تحقيق أحلامهم الداخلية. يقدم وصفًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في إعادة التواصل مع الله أثناء بحثهم عن تحقيق شخصي وروحي. وهو يقدم تعليمات خطوة بخطوة تمكن القراء من وضع "الفكرة موضع التنفيذ" مع التركيز على استخدام التقنيات الإيجابية مثل الاسترخاء والتأمل والتصور الإبداعي. الأفكار المضيئة والملهمة الموجودة داخل صفحات "وفي بيت أبي"يمكن تحسين حالة الإنسان شخص واحد في وقت واحد.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جوس فاولركان يعمل جوس فاولر، وهو عضو في باطني القديمة طلب Crucies روسي، من قبل وزارة الجيش لسنوات 31. وهو حاصل على درجة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة هوارد، وعلى درجة الماجستير من جامعة أوكلاهوما، على درجة الدكتوراه فى الاقتصاد من جامعة كاليفورنيا ساحل، والدكتوراه 1 في مجال التغذية من جامعة Donsbach. مؤلفاته الحصول على ما تدفعه مقابل (1982) وغيرها عدة حول القضايا الاقتصادية والصحية. انه يعمل عمله الخاص في واشنطن العاصمة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Beyond Fear: Meditation to Release Fears One by One

Beyond Fear. gus fowler

Beyond Fear: Meditation to Release Fears One by One

The master, who you desire to become, you already are. It is actually a mental state you reach after the illusions are removed and higher-level thinking replaces them.

Fears are the biggest blocks that keep people from achieving the level of mastery they desire. The subconscious mind draws to us whatever we think about. Fear is a very strongly energized thought and has a lot of power to create undesirable conditions in our lives. "Like attracts like" and if you are always thinking of fearful things, the very things you fear will be attracted to you. You control your attitudes by what you think. The important thing to remember is that you are in control, this is mastership. Circumstances do not control your thinking, you make the choice. An effective exercise to eliminate fear is visualization.

Meditation to Eliminate Fears One by One

Allow me to lead you through a meditation to eliminate one of your fears. First, I want you to identify the fear you want to eliminate at this time. You can choose a different fear the next time you practice this exercise. In your visualization pretend that you have already mastered the fear and see yourself doing the thing you feared without being afraid. Now let's enter the still state to eliminate the fear you have identified.

Assume the meditation position. Close your eyes and take a deep breath through your nose and hold it three seconds and let it out of your mouth very slowly.

We are going to start progressively relaxing your body, beginning with your feet. You may use some other relaxation technique instead of this one, if it is too difficult for you.

I want you to tense the muscles in your feet. Do this now! Curl the toes, tense the feet muscles, now let them go and feel the muscles relax. Pause. Now tense the muscles in you legs and thighs, now relax them. Feel them growing very relaxed and limp. Pause, now move up and feel the wave of relaxation moving into the stomach area and just simply will those muscles to relax and let go. Pause, now your chest area, tense those muscles and release them, let them relax. Now tense your back muscles, arch your back and tense the muscles. Now release and let go. Now make a fist with both hands, tense and squeeze the muscles in your hand, your arms and shoulders. Now release them and relax. Now you are in a calm and tranquil condition.

Feel your whole body very relaxed. You are comfortably relaxed, enjoying the peace and tranquility in this beautiful paradise in which you will find yourself.

Repeat these words out loud after me. I am still. Now listen to my words and know that you are entering into a very still state and becoming very very relaxed. You are comfortably drifting into a deep relaxation, replacing deeper and deeper letting go more and more. Let all of your tensions simply melt away. Your muscles are switching off now. Your nerves are switching off now. Now say out loud after me. I am still. Now visualize yourself going into your inner sanctum... where there is a specially designed lounge chair. When you sit in this chair you instantly go into a deep relaxed state of stillness. Now sit in your specially designed lounge chair and you fall into a deep relaxed state.

Describe the fear out loud you have identified and print it on the screen of your subconscious mind in the large letters. Now write the word FEAR below the description of the fear you have written on the screen of your subconscious mind. On the arm of your specially designed lounge chair there is a destruct button. It will unleash tremendous energy that will disintegrate whatever has been written on the screen of your subconscious mind. In a moment you will push this button and see a blinding flash of white light disintegrate all the words off the screen.

As you do this I want you to say the word "cancel" out loud three times with emotion, after me. Then I want you to see the word cancel fading from the screen. Fading, fading, fading, gone. You are left with a pure white screen. Now the words I want you to see on the screen, written in a beautiful golden light, are love, calmness, and peace. Think deeply on these words until they sink deeply in your consciousness.

It is now time to return to the place where we are doing this meditation. Count with me out loud 1, 2 coming up to 3, feeling wonderful and good, 4 coming fully alert, 5 eyes open alert, aware, and awake here and now.

Beyond Fear: Meditation to Release Fears One by OneStretch out as you listen to my words. This meditation is a powerful and effective one to remove any kind of fear. It is important that you visualize the screen completely blank after you push the disintegrate button and say the word cancel. The blank white screen is an indication that you have erased that fear from your subconscious mind.

Have no apprehension that this meditation did not work, but go about your daily affairs believing that it is gone.

Reprinted with permission of the publisher,
Noble House. ©2003. www.americanliterarypress.com


This article was excerpted with permission from the book:

In My Father's House
by Gus Fowler.

In My Father's House by Gus Fowler. In this new age of self-discovery, author Gus Fowler effectively blends Christianity and the doctrines of the Rosicrucians to create a guidebook that helps readers with the actualization of their innermost dreams. He offers the perfect prescription for individuals who wish to reconnect with God as they search for personal and spiritual fulfillment. He provides step-by-step instructions that enable readers to put "thought into action" while focusing on the use of positive techniques such as relaxation, meditation, and creative visualization. The illuminating and inspiring ideas found within the pages of "In My Father's House" can improve the human condition one person at a time.

Click here for more info or to order this book.


About the Author

Gus  FowlerGus Fowler, a member of the Ancient Mystical Order Rosi Crucies, was employed by the Department of the Army for 31 years. He holds a B.A. degree in Economics from Howard University, a M.A. degree from Oklahoma University, a Ph.D. in Economics from California Coast University, and a Ph.D. in nutrition from Donsbach University. His publications include Getting What You Pay For (1982) and several others on economic and health issues. He operates his own business in Washington, D.C.

Beyond Fear. gus fowler
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}