شارك في حياتك: اسمع صوتك بالانتقال للتصويت

شارك في حياتك: اسمع صوتك بالانتقال للتصويت

في حال لم تكن قد لاحظت، فقد حان الوقت الانتخابات مرة أخرى ... بالطبع إذا كنت مشاهدة التلفزيون في كل شيء، أو قراءة الصحف، أو الاستماع إلى الراديو، فإنه سيكون من الصعب ان نعرف ان ليس هناك انتخابات المقبلة في الولايات المتحدة. الجميع، على ما يبدو، فإن الحديث عن هذا الامر ...

لا اريد ان اقول لكم من التصويت له، على الرغم من أنني أحب أن. ما أقوله لك رغم ذلك، هو أن أشجع بشدة على المشاركة في الحياة الخاصة بك وتذهب الأصوات ...

أنا أعرف بعض من قد يقول أن صوت واحد لا يحدث فرقا، ولكن لا احد زائد واحد، زائد واحد، وهلم جرا،! بل أكثر من ذلك، في واقع الخاص بك - حيث تحصل على اختيار ما تريد في حياتك، ما الاتجاه الذي تريد أن تأخذ حياتك - من المهم أن تختار، أن تأخذ العمل، والتي تشارك.

أين تريد حياتك للذهاب؟

من المهم لمستقبلك الذي يتخذ قرارا بشأن المكان الذي تريد حياتك أن تذهب ... كنت قبطان سفينة الخاص بك! وإذا كنت تعتقد أن الله هو المسؤول، والكتاب المقدس يقول لكم ان الله اعطى البشر إرادة حرة! نعم، والقدرة، لا، والاستجابة القدرة على اختيار ما هو الاتجاه الذي يأخذ حياتك. الإرادة الحرة! القدرة على الاستجابة للأحداث في حياتك.

ومن المثير للاهتمام، وقاموس مرادفات لديه هذه الإرادة الحرة: الحكم الذاتي، الحكم الذاتي، الحكم الذاتي، والحرية، والاستقلال. إذا كان الأمر كذلك الإرادة الحرة هي حرية "الحكم الذاتي لدينا"، ثم لا أن تمتد أيضا إلى مجتمعاتنا وبلادنا، وكوكبنا؟ إذا كانت لدينا الإرادة الحرة في حياتنا، لا كما أن لدينا مسؤولية لأنفسنا (وعلى الإرادة الحرة نفسها) على اتخاذ خيارات والمشاركة في حياتنا؟

وعلى الرغم من أن أي مرشح أو شخص أو منصة أو حزب سياسي قد يمثلون تفضيلاتك تمامًا ، بنفس الطريقة التي لا يكون فيها رأس البروكلي في محل البقالة مثاليًا ، فإننا نختاره على أي حال لأنه الخيار الأفضل الذي يمكننا تقديمه في الوقت الحالي. على سبيل المثال ، أفضل تناول الأطعمة العضوية. ولكن لأنني أقضي الكثير من الوقت في منطقة ريفية حيث يوجد محل بقالة واحد ، نادراً ما تتوفر المنتجات العضوية في متجر محلي.

فهل أختار عدم أكل الخضراوات لأنني لا أستطيع الحصول على مواد عضوية ، أي مثالية؟ بالطبع لا. أشتري البروكلي والخس ، إلخ ، على الرغم من أنها ليست عضوية لأنها "مرشّحة" لديّ في الوقت الحالي. لذلك اخترت أفضل ما في البروكلي الذي قبلي ، وأفعل ما بوسعي للحصول على اختيار أفضل في المرة القادمة. على سبيل المثال ، أتحدث إلى مدير الإنتاج حول جلب المنتجات العضوية. أتحدث مع الأصدقاء والمتسوقين الآخرين حول فوائد المنتجات العضوية حتى يتسنى لهم شرائها أيضًا (وبالتالي ضمان استمرارية التخزين في المتجر).


الحصول على أحدث من InnerSelf


مما يجعل أفضل خيار يمكننا

موافق، لذلك، بنفس الطريقة، إذا مرشحينا السياسية ليست مثالية، على الرغم من أن البعض قد تقترب أكثر من غيرها من وجهة نظرنا، فهي تلك التي لدينا للاختيار من بينها في لحظة ... يمكننا أن نجعل من أفضل خيار ما في وسعنا، ومن ثم نذهب من هناك ...

وأين هو؟ نصوت، ونحن على المشاركة، ونحن جعل أصواتنا. وبعد الانتخابات، فإننا لا نزال على المشاركة. نرسل رسائل البريد الإلكتروني عبر عن قلقنا بشأن القضايا، ونحن توقيع العرائض، ونضم صوتنا لجان، ونحن نناقش مع الآخرين عن الأشياء التي هي مهمة بالنسبة لنا ... قد نختار حتى في الترشح للمنصب مرة القادمة، لمجلس إدارة المدرسة، لمنصب رئيس البلدية، للكونغرس، أو ربما نحن نشجع أي شخص ونحن نعلم أن تفعل ذلك. نشارك في حياتنا!

نحن جميعا على نفس السفينة

شارك في حياتك: اسمع صوتك بالانتقال للتصويتنحن جميعا نعيش على كوكب الأرض! هي وطننا! ونحن جميعا معا في هذه السفينة التي تندفع عبر الفضاء. يمكننا أن نقف جانبا ويقول: السياسة ليست حقيبتي! حتى الآن، إذا كنت على قيد الحياة والتنفس في هذا الوقت على كوكب الأرض، ثم كل ما يجري على هذا الكوكب هو حقيبتك. كل قرار جعل لكم يؤثر على الجميع. في نفس الطريق الذي فراشة الضرب جناحيه في جميع أنحاء المعمورة يمكن أن يكون بداية لالرياح العاتية، تصويتنا، صوتنا، مشاركتنا، يمكن أن تكون الريح التي تهب التغيير في جميع أنحاء المعمورة. نحن لا نتحمل مسؤولية الوقوف وجعل صوتنا مسموعا، وتحسب تصويتنا. كل ما لدينا هي الأفضليات!

نحن مسؤولون عن هذا الوضع على هذا الكوكب. ربما إذا الكثير منا، وأنا منهم، لم قال لسنوات عديدة حتى يتسنى للنظام فاسد، ويمكن فعل أي شيء، ثم ربما كانت الأمور قد اختلفت الآن. إذا نحن لم يغسل أيدينا من النظام السياسي كله، وربما لن يكون من حيث هو عليه الآن ...

ولكن هذا هو ، وهذا هو الآن! يمكننا أن نناقش ما إذا كانت الأمور ستكون مختلفة إذا كنا قد قمنا بأشياء مختلفة ، لكن هذه ليست القضية! ما حدث قد حدث! ومع ذلك ، يمكننا تغيير المستقبل! يمكننا ، من خلال تغيير اللحظة الحالية ، من خلال اتخاذ إجراءات مختلفة ، من خلال اتخاذ خيارات مختلفة.

يمكننا أن تؤثر على اتجاه البلد يسير من هذه اللحظة، من خياراتنا وأفعالنا. لذا نعم، انتقل التصويت! جعل اختيارك، والتعبير عن رغباتك، والمضي قدما مع رؤيتك للمستقبل.

أخذ استجابة لدينا - القدرة على محمل الجد

نحن مسؤولون (قادرين الاستجابة) لحياتنا. ونحن قادرون على الاستجابة للأحداث في حياتنا. لدينا إرادة حرة ويمكن أن تجعل الخيارات بالنسبة لاتجاه حياتنا يأخذ. نحن لسنا من المارة الأبرياء. نحن المبدعين من واقعنا - كل الإجراءات التي نتخذها فرقا لأنفسنا، لشخص آخر قريب منا، ويمس بالتالي كل شيء آخر. ونحن قد تكون واحدة فقط قطرة في محيط من الحياة، ولكن قطرة واحدة يجعل تموج، والتي تموج يتحرك كل قطرة أخرى أنها تمس.

حتى المضي قدما وجعل تموج في واقعك. التصويت! تشجيع الأصدقاء، والعائلة، وزملاء العمل في التصويت! مساعدة بأي طريقة ما يمكن!

اذا كان شخص ما تعرفه لا يمكن ان يستمر التصويت لأنهم لم يكن لديك جليسة الأطفال، وتقدم للجلوس مع أطفالهم (أو يأخذهم إلى الحديقة)، في حين يذهبون التصويت! إذا شخص مسن لا يملك وسيلة للحصول على هذا الاستطلاع، تقدم لطردهم. التحدث مع رئيسك في العمل بشأن السماح الناس يأتون في وقت متأخر أو ترك في وقت مبكر حتى يتمكنوا من التصويت! تفعل ما بوسعها لمساعدة! تحدث فرقا. اتخاذ إجراءات في حياتك!

فقد حان الوقت بالنسبة لنا لوقف دائم على هامش! كنت لا المنثور في حياتك الخاصة! أنت شخصية الرئيسية، وتلك التي تظهر كلها تدور حول واحد ان يؤثر على نتائج الفيلم! انه الفيلم الخاص بك! تصعيد ولعب الجزء الخاص بك مع ميل! يمكنك أن تحدث فرقا! لديك دائما! كنت سوف أكون دائما!


أوصى الكتاب:

الاضطرابات المباركة: كيف أكبر حركة اجتماعية في التاريخ هو استعادة نعمة، والعدل، والجمال في العالم
بول Hawken.

الاضطرابات المباركة: كيف تقوم أكبر حركة اجتماعية في التاريخ بإعادة النعمة والعدالة والجمال إلى العالم بواسطة بول هوكن.لقد أمضى بول هوكين أكثر من عقد من الزمان في البحث عن منظمات مكرسة لاستعادة البيئة وتعزيز العدالة الاجتماعية. تضم هذه المجموعات بشكل جماعي أكبر حركة على وجه الأرض ، حركة ليس لها اسم أو زعيم أو موقع ، وقد تم تجاهلها إلى حد كبير من قبل السياسيين ووسائل الإعلام. الاضطرابات المباركة سوف يلهم كل من يأس مصير العالم ، وستكون استنتاجاته مفاجئة حتى لأولئك داخل الحركة نفسها.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.


نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Participate in Your Life: Let Your Voice Be Heard by Going to Vote

Social and Political

Participate in Your Life: Let Your Voice Be Heard by Going to Vote

In case you haven't noticed, it's election time again... Of course if you watch TV at all, or read newspapers, or listen to the radio, it would be difficult not to know that there are elections coming up in the United States. Everybody, it seems, is talking about it... 

I'm not going to tell you who to vote for, though I would love to. What I will tell you though, is that I strongly encourage you to participate in your life and go vote...

I know some of you may say that one vote does not make a difference, but one, plus one, plus one, and so on, do! But more than that, in your reality -- where you get to choose what you want in your life, what direction you want your life to take -- it is important that you choose, that you take action, that you participate.

Where Do You Want Your Life To Go?

It is important for your future that you make a decision as to where you want your life to go... You are the captain of your ship! And if you believe that God is in charge, the bible tells you that God gave humans free will! Yes, the ability, no, the response-ability to choose what direction your life takes. Free will! The ability to respond to events in your life.

Interestingly enough, the thesaurus has these synonyms for free will: autonomy, self-rule, self-government, freedom, and independence. So if free will is the freedom to "govern our self", then doesn't that also extend to our communities, our country, our planet? If we have free will in our lives, don't we also have a responsibility to ourselves (and to free will itself) to make choices and participate in our life?

And while no candidate or person or platform or political party may perfectly represent your preferences, in the same way that no head of broccoli in the grocery store is perfect, we choose it anyway because it is the best choice we can make at the moment. For example, I prefer to eat organic food. But because I spend a lot of time in a rural area where there is just one grocery store, organic produce is rarely available in my local store.

So do I choose not to eat vegetables because I can't get organic, i.e. perfect ones? Of course not. I buy the broccoli, the lettuce, etc., even though they are not organic because they are the "candidates" I have at the moment. So I choose the best out of the broccoli that is before me, and do what I can to have a better selection next time. For example, I talk to the produce manager about bringing in organic. I talk to friends and other shoppers, about the benefits of organic produce so they will buy it too (thus ensuring that the store keeps bringing it in).

Making The Best Choice We Can

OK, so, in the same way, if our political candidates are not perfect, though some may come closer than others from our perspective, they are the ones we have to choose from at the moment... We make the best choice we can, and then we go from there...

And where is that? We vote, we get involved; we make our voice be heard. And after the election, we continue to participate. We send emails voicing our concern on issues, we sign petitions, we join committees, we discuss with others about the things that are important to us... We may even choose to run for office next time, for the school board, for mayor, for Congress, or perhaps we encourage someone we know to do so. We participate in our life!

We're All On The Same Ship

Participate in Your Life: Let Your Voice Be Heard by Going to VoteWe all live on Planet Earth! She is our home! We are all together on this ship that is hurtling through space. We can stand aside and say, politics are not my bag! Yet, if you are alive and breathing at this time on planet earth, then everything that is happening on the planet is your bag. Every decision you make affects everyone else. In the same way that a butterfly beating its wings across the planet can be the beginning of a heavy wind, our vote, our voice, our participation, can be the wind that blows change across the planet. We do have a responsibility to stand up and make our voice be heard, and our vote be counted. Whatever our preferences are!

We are responsible for the state of affairs on the planet. Maybe if so many of us, myself included, had not said for so many years that the system is corrupt and that nothing can be done, then maybe things would be different now.  If we had not washed our hands of the whole political system, perhaps it would not be where it is now...

But that is then, and this is now! We can debate whether things would be different if we had done things differently, but that is not the issue! What's done is done! However, we can change the future! We can, by changing the present moment, by taking different actions, by making different choices.

We can affect the direction the country is going from this moment on, by our choices and by our actions. So yes, go vote! Make your choice, express your wishes, and move forward with your vision of the future.

Taking Our Response-Ability Seriously

We are responsible (response-able) for our life. We are able to respond to events in our life. We have free will and can make choices as to the direction our life takes. We are not innocent bystanders. We are the creators of our reality -- every action we take makes a difference to ourselves, to someone else close to us, and consequently touches everything else. We may be only one drop in the ocean of life, but one drop a ripple makes, and that ripple moves every other drop it touches.

So go ahead and make a ripple in your reality. Vote! Encourage your friends, family, and co-workers to vote! Help in whatever way you can!

If someone you know can't go vote because they don't have a babysitter, offer to sit with their kids (or take them to the park) while they go vote! If an elderly person does not have a way to get to the poll, offer to drive them. Talk to your boss about letting people come in late or leave early so they can vote! Do what you can to help! Make a difference. Take action in your life!

It is time for us to stop standing on the sidelines! You are not a wallflower in your own life! You are the principal character, the one that the whole show revolves around, and the one that affects the outcome of the movie! It's your movie! Step up and play your part with gusto! You can make a difference! You always have! You always will!


Recommended Book:

Blessed Unrest: How the Largest Social Movement in History Is Restoring Grace, Justice, and Beauty to the World
by Paul Hawken.

Blessed Unrest: How the Largest Social Movement in History Is Restoring Grace, Justice, and Beauty to the World by Paul Hawken.Paul Hawken has spent more than a decade researching organizations dedicated to restoring the environment and fostering social justice. These groups collectively comprise the largest movement on earth, a movement that has no name, leader, or location and that has gone largely ignored by politicians and the media. Blessed Unrest will inspire all who despair of the world’s fate, and its conclusions will surprise even those within the movement itself. 

Info/Order this book


About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


Social and Political
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}