5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا

مشروبات فافوري سومر 8 3
لي دينغ / علمي

لكن هذا الصيف ، لماذا لا تجرب شيئًا مختلفًا؟ لقد سقطت العديد من المشروبات في الغموض بمرور الوقت. موثقة بعناية في أكسفورد نايت كابسالتي تم نشرها عام 1827 ، فإنهم يستحقون يومهم في الشمس. إليك خمسة مشروبات تأتي من جميع أنحاء العالم لإضافتها إلى مجموعتك الموسيقية:

عصير الليمون

كان عصير الليمون المحلى والماء رشفة تبريد في القرن السادس عشر في فرنسا. لكن الظهور الأول لليموناد الفوار المصنوع من مياه الينابيع الفوارة في باريس هو الذي أدى إلى ازدياد شعبية المشروب في صيف عام 16.

نما الشغف الفرنسي بعصير الليمون الفوّار لدرجة أن البائعين في 1676 شكلوا نقابة تجارية تسمى Compagnie de Limonadiers. قام هؤلاء البائعون المرخص لهم بالاستغناء عن بضاعتهم limonadieres، والتي كانت عبارة عن موزعات مزخرفة مربوطة على ظهورهم.

لقد انطلق عصير الليمون حقًا على الرغم من المساهمة الإنجليزية الصغيرة في القرن الثامن عشر الميلادي عندما تم اختراع المياه الغازية صناعياً. كتب العالم جوزيف بريستلي في مقال عام 1700 وصف العملية كـ "تشريب الماء بهواء ثابت". تم استخدام هذا البحث لإطلاق اسم العائلة الذي ما زلنا نعرفه ونحبه ، شويبس عام 1783.

اليوم، limonadieres تم نسيانها جميعًا ومعبأة في زجاجات عصير الليمون الفوار يتم بيعها تجاريًا في كل مكان تقريبًا ، على الرغم من أنه لا شيء يمكن أن يتغلب على نضارة هذا الإصدار الكلاسيكي. لوجبتين:

المكونات
150 غرام سكر ناعم
120 مل ماء
شرائح من قشر الليمون من 1 ليمون
عصير 3 حبات ليمون
250 مل ماء فوار

خدمة التوصيل يُمزج السكر والماء في قدر صغيرة. يقلب على نار متوسطة حتى يذوب السكر. أضيفي قشور الليمون واتركيها حتى الغليان. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة بدون غطاء لمدة خمس دقائق. دع الشراب يبرد ويقلب مع عصير الليمون. انزع قشر الليمون. تصب في إبريق صغير وإضافة الماء الفوار. تخدم.

سويتشل

نشأت Switchel بشكل مثير للجدل في منطقة البحر الكاريبي ، لكن نيو إنغلاند تحمل أيضًا الفضل كمصدر حيث تم تحديثها مستعمرو نيو إنجلاند في القرن السابع عشر. يُعرف أيضًا باسم لكمة صانع القش ، حيث رطب المشروب العمال الميدانيين الذين يكدحون تحت أشعة الشمس الحارقة أثناء حصاد القش.

تم التقاطها بلقطة صحية من مشروب الروم الجامايكي ، كما أنها استعدت لأعضاء مجلس الشيوخ وأعضاء الكونجرس في واشنطن خلال جلسات ساخنة في الكونغرس خلال القرن التاسع عشر. إذا لم يكن دبس السكر يناسب ذوقك ، فحاول صنع هذه الوصفة بالعسل المحلي. لثماني حصص:

المكونات
4.5 لتر ماء
360 مل دبس السكر
80 ml التفاح عصير التفاح والخل
1 ملعقة كبيرة زنجبيل طازج مبشور


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

خدمة التوصيل تُمزج جميع المكونات في قدر كبير. صب في أباريق وقدم في أواني البناء.

نيمبو باني

في أيام الراج ، واجه المستعمرون نيمبو باني ، ابن عم عصير الليمون المشرق. التواء المفاجئ هو كالا ناماك ، وهو ملح أسود. جاء الجليد بسعر أعلى ، حتى في أندية النخبة الاستعمارية في البنغال ومدراس (تشيناي الآن) وبومباي (مومباي الآن). لكن من المدهش كيف يبرد الملح الحنك وكذلك الماء ، مما يبرد المشروب حتى آخر رشفة.

مشروبات السومر المفضلة 8 3 مشروب الليمون المنعش من الهند ، نيمبو باني يواصل إنعاش الناس بفضل الملح الأسود الفريد فيه. صور Dinodia / Alamy

لا يزال Nimbu Pani يروي العطش في الهند ولا يزال من الممكن العثور عليه في زوايا الشوارع في جميع أنحاء البلاد. لوجبتين:

المكونات
عصير 2 حبات ليمون
2 ملعقة كبيرة سكر ناعم
¼ ملعقة صغيرة كالا ناماك (ملح أسود)
رشة ملح طعام
600 مل من الماء البارد
2 أوراق نعناع طازجة

خدمة التوصيل ضعي عصير الليمون والسكر والماء والأملاح في إبريق صغير وقلبي حتى يذوب السكر والأملاح. تصب في البهلوانات. يُزين بأوراق النعناع الطازجة ويُضاف مكعبان أو ثلاثة مكعبات من الثلج إذا رغبت في ذلك.

اختياري: للحصول على ركلة حارة ، أضف ملعقة صغيرة من شات ماسالا.

Julepum Stomachicum (جلاب المعدة)

البريطانيون المغامرون من القرن الثامن عشر كانوا يحتسون حلوى الجلاب بالنعناع المتطورة التي عثر عليها في طبعة عام 18 من كتاب ويليام لويس مستوصف إنجليزي جديد. كان يعتقد أن هذا الجلاب ساعد تخفيف مشاكل المعدة.

على الرغم من أن الأصل يحتوي على محلول مائي (مقطر غير كحولي) من النعناع الطازج ، إلا أن تسريب الويسكي وباقة من أعواد النعناع الطازجة في كوب الجلاب (كوب معدني) سيعوض أكثر عن هذه الخطوة الإضافية. لوجبة واحدة:

المكونات
60 مل من الويسكي الأيرلندي بالنعناع 10 مل من شراب الزعفران

خدمة التوصيل شراب الزعفران: يُغلى 150 مل من الماء في قدر صغير. (اختياري: يمكنك استخدام شيري جاف بدلاً من الماء هنا.) أضف 125 جرام من السكر الناعم. يحرك حتى يذوب. يرفع عن النار ويضاف 10 خيوط من الزعفران إلى الخليط ويبرد. دع الزعفران يرتاح في الشراب لبضعة أيام ثم يصفى. سيستمر هذا الشراب لمدة أسبوعين تقريبًا إذا تم حفظه في الثلاجة.

الويسكي المملوء بالنعناع: سحق سبعة أغصان من النعناع الطازج في زجاجة فارغة. صب الويسكي المخلوط الأيرلندي لملئه. ختم والسماح لبثه لمدة سبعة أيام. يصفى في زجاجة جديدة فارغة.

للتقديم: املئي نصف كوب جلاب بالثلج المجروش. صب الويسكي والشراب. باستخدام ملعقة طويلة ، ارفع الثلج ومحتوياته حتى تمتزج. ثم أضف المزيد من الثلج المجروش لملئه. أضف باقة من النعناع الطازج وزوج من القش القصير للتقديم.

بونش (ديابينتي)

معجمي فرانسيسكو سوبرينو يعرف ponche أو diapente ، في عام 1732 ، بأنه مشروب إنجليزي مصنوع من aguardiente والماء والجير والسكر. تبدو مألوفة؟

Ponche سبقت grog ، الشراب الذي أمر به الأدميرال إدوارد "أولد جروج" فيرنون لاستبدال حصص الجعة اليومية ، التي تفسد بسرعة كبيرة أثناء الرحلات الطويلة وكانت ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن نقلها. (تم إلغاء حصص الروم اليومية في عام 1970 بعد مخاوف من أن يؤدي شرب الكحول إلى عدم ثبات اليدين).

ولكن عندما استولت البحرية الملكية على ميناء هافانا عام 1762 ، قدم الأسطول السكان المحليين لهذا المشروب الذي قاموا بتكييفه في كانشانشارا، بونش معسل ، وبعد ذلك ، أصبح مشهورًا الآن Daiquirí Frappé. لوجبة واحدة:

المكونات
250 مل ماء بارد 20 جرام سكر ناعم 32 مل عصير ليمون طازج 60 مل aguardiente أو فضة الروم الكوبي

خدمة التوصيل قلب المكونات معًا في كأس خلط لإذابة السكر. يصفى في كوب طويل. أضف بضع مكعبات من الثلج ، إذا رغبت في ذلك.المحادثة

نبذة عن الكاتب

أنيستاتيا رينارد ميلردكتوراه في التاريخ جامعة بريستول

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
رجل وامرأة في قوارب الكاياك
أن تكون في تدفق مهمتك الروحية وهدف حياتك
by كاثرين هدسون
عندما تبعدنا خياراتنا عن إرساليتنا الروحية ، يعاني شيء ما بداخلنا. لا يوجد منطق ...
الزيت العطري والزهور
استخدام الزيوت الأساسية وتحسين روح الجسد والعقل
by هيذر دون غودفري ، PGCE ، البكالوريوس
للزيوت الأساسية العديد من الاستخدامات ، من الأثير ومستحضرات التجميل إلى النفسية والعاطفية و ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
متسلقان ، أحدهما يساعد الآخر
لماذا فعل الحسنات مفيد لك
by مايكل جلاوزر
ماذا يحدث لأصحاب الحسنات؟ تؤكد العديد من الدراسات أن أولئك الذين يشاركون بانتظام ...
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
by جورج أثاناسوبولوس وإيمري لادنما
لقد أجريت بحثًا في مواقع مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان واليونان. الحقيقة هي…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool

favorie sumer drinks 8 3
Li Ding / Alamy

But this summer, why not try something different? Many drinks have fallen into obscurity over time. Carefully documented in Oxford Nightcaps, which was published in 1827, they deserve their day in the sun. Here are five drinks that hail from around the world to add to your repertoire:

Limonade

Sweetened lemon juice and water was a cooling sip in 16th-century France. But it was the Paris debut of effervescent limonade, made with naturally sparkling spring water, that saw the drink soar in popularity in the summer of 1630.

The French passion for fizzy lemonade grew so much that in 1676 vendors formed a commercial guild called the Compagnie de Limonadiers. These licensed sellers dispensed their wares from limonadieres, which were ornate dispensers strapped to their backs.

Lemonade really took off though thanks to a little English contribution in the 1700s when artificially carbonated water was invented. Writing in a paper in 1772, the scientist Joseph Priestly described the process as “impregnating water with fixed air”. This research was used to launch the household name we continue to know and love, Schweppes, in 1783.

Today, the limonadieres are all but forgotten and bottled sparkling French lemonade is commercially sold just about everywhere, though nothing can beat the freshness of this classic version. For two servings:

Ingredients
150 gr caster sugar
120 ml water
Strips of lemon peel from 1-½ lemons
Strained juice of 3 lemons
250 ml sparkling water

Method Combine sugar and water in a small saucepan. Stir over medium heat until the sugar is dissolved. Add the lemon peels and bring to a boil. Reduce the heat and simmer uncovered for five minutes. Let the syrup cool and stir in the lemon juice. Remove the lemon peels. Pour into a small pitcher and add sparkling water. Serve.

Switchel

Switchel debatably originated in the Caribbean, but New England also holds credit as the source where it refreshed 17th-century New England colonists. Also known as haymaker’s punch, the drink hydrated fieldworkers toiling under the searing sun during the hay harvest.

Punched up with a healthy shot of Jamaican rum, it also braced Washington’s senators and congressmen during heated sessions in Congress during the 1800s. If molasses is not to your taste, try making this recipe with local honey. For eight servings:

Ingredients
4.5 litres water
360 ml molasses
80 ml apple cider vinegar
1 tbs fresh ginger, grated


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Method Blend all ingredients in a large pot. Decant into pitchers and serve in mason jars.

Nimbu Pani

In the days of the Raj, colonists encountered Nimbu Pani, lemonade’s bright cousin. The surprising twist is kala namak, which is a black salt. Ice came at a premium, even in the elite colonial clubs in Bengal, Madras (now Chennai) and Bombay (now Mumbai). But it’s surprising how the salt chills the palate as well as the water, cooling the drink down to the last sip.

favorite sumer drinks 8 3 A refreshing lemon drink from India, Nimbu Pani continues to refresh people thanks to the unique black salt in it. Dinodia Photos/Alamy

Nimbu Pani is still a popular thirst quencher in India and can still be found on street corners around the country. For two servings:

Ingredients
Strained juice of 2 lemons
2 tbs caster sugar
¼ tsp kala namak (black salt)
1 pinch of table salt
600 ml cold water
2 fresh mint leaves

Method Place lemon juice, sugar, water and salts into a small jug and stir until sugar and salts are dissolved. Pour into tumblers. Garnish with fresh mint leaves and add two or three cubes of ice, if desired.

Optional: For a spicy kick, add ½ tsp of chaat masala.

Julepum Stomachicum (Stomachic Julep)

Adventurous 18th century Brits sipped a sophisticated mint julep found in the 1753 edition of William Lewis’ New English Dispensatory. It was believed that this Julep helped relieve stomach issues.

Although the original included a hydrosol (a non-alcoholic distillate) of fresh mint, the whiskey infusion, and a bouquet of fresh mint sprigs in a julep cup (a metal tumbler) will more than make up for this extra step. For one serving:

Ingredients
60 ml mint-infused Irish whiskey 10 ml saffron syrup

Method Saffron syrup: Bring 150 ml of water to a boil in a small saucepan. (Optional: you can use dry sherry in place of the water here.) Add 125 gr caster sugar. Stir to dissolve. Remove from heat, add 10 threads of saffron to the mixture and cool. Let the saffron rest in the syrup for a few days and strain. This syrup will last about two weeks if kept refrigerated.

Mint-infused whiskey: Crush seven sprigs of fresh mint into an empty glass bottle. Pour in Irish blended whiskey to fill. Seal and allow to infuse for seven days. Strain into a fresh, empty bottle.

To serve: Fill a julep cup halfway with crushed ice. Pour in the whiskey and syrup. Using a long bar spoon, lift the ice and its contents to blend. Then add more crushed ice to fill. Add a bouquet of fresh mint and a pair of short straws to serve.

Ponche (Diapente)

Lexicographer Francisco Sobrino defined ponche or diapente, in 1732, as an English drink made with aguardiente, water, lime, and sugar. Sound familiar?

Ponche predated grog, the drink ordered by Admiral Edward “Old Grog” Vernon to replace the daily beer ration, which spoiled too quickly during long voyages and was too heavy to transport. (The daily rum ration was abolished in 1970 after concerns that drinking alcohol would lead to unsteady hands).

But when the Royal Navy captured and held the port of Havana in 1762, the fleet introduced the locals to this drink which they adapted into the canchánchara, a honeyed ponche, and later, the now famous Daiquirí Frappé. For one serving:

Ingredients
250 ml cold water 20 grams caster sugar 32 ml fresh lime juice 60 ml aguardiente or silver Cuban rum

Method Stir ingredients together in a mixing glass to dissolve the sugar. Strain into a tall glass. Add a couple of cubes of ice, if desired.The Conversation

About The Author

Anistatia Renard Miller, PhD in History, University of Bristol

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…
Sedna and Our Emerging World
Sedna and Our Emerging World
by Sarah Varcas
Sedna is the Inuit sea goddess, also known as mother or mistress of the sea and goddess of the…
signs of inequality 9 17
The US Has Dropped Drastically on Global Rankings that Measure Democracy and Inequality
by Kathleen Frydl
The United States may regard itself as a “leader of the free world,” but an index of development…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.