أنت أكثر من علامة الشمس الخاصة بك

أنت أكثر من علامة الشمس الخاصة بك
لكي تفهم نفسك وتفهم كل شخص آخر باستخدام علم التنجيم ، يجب أن تستكشف ليس فقط علامة الشمس ولكن أيضًا القمر ، الزئبق ، الزهرة ، المريخ ، المشتري ، زحل ، أورانوس ، نبتون ، وبلوتو. كل واحدة من تلك الكواكب (التي نسميها "الكواكب" Sun and Moon في علم التنجيم) هي أيضًا واحدة من الإثني عشر علامة.

القمر لديه الكثير ليقوله ويظهر أين أنت عالق

القمر لديه الكثير ليقوله ويظهر أين أنت عالق
بطريقة لا تهمنا في الواقع حيث تبدأ مع علم التنجيم لأنك تتعامل مع جسم كروي من الحكمة: يمكنك اختيار أي نقطة على الكرة والذهاب إلى هناك ، وسوف يأخذك إلى كل نقطة أخرى. من المنطقي أن نبدأ بالقمر لأنها أقرب شيء إلينا. ولكن السبب الحقيقي الذي سأبدأ به مع القمر هو أنني أريد أن أعطيكم فكرة عما أفعله عندما أحاول معرفة الأشياء.

أبدا التسجيل والحوت

أبدا التسجيل والحوت - الحوت الصفاتهو شخص محب لكم المثالي الذي يحب فقط "التموين الجوي"، وباري مانيلو؟ شخص تبدأ في البكاء في بداية يعيد الت ديزني؟

أبدا التسجيل برج الدلو

أبدا التسجيل برج الدلو - برج الدلو الصفاتإذا كنت أعشق فقط الناس مع الشعر الوردي الساخن (على النصف من رؤوسهم التي لم يتم حلق)، والصفوف الصغيرة خواتم فضة مثقوب في الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام

أبدا التسجيل والجدي

أبدا التسجيل والجدي - الصفات الجديأنت في السوق لحبيب من هو المسؤول المتطرف، في موقع المسؤولية، والحق على رأس الأمور؟ وبعبارة أخرى، لعمله الذي يأخذ منظم بهم، الهاتف الخليوي، والمحمولة جهاز فاكس في كل مكان

أبدا التسجيل والقوس

أبدا تاريخ القوس - سمات القوس

الحصول على تبلد في الانخفاض بالنسبة لك هو قطعة من الكعكة. انهم حقا جيدة في هبوط، التعثر، تتعثر، وما إلى ذلك في الواقع، يمكن يتدلى تجرح نفسها أسوأ مجرد المشي في الشارع من معظم

أبدا التسجيل والعقرب

أبدا التسجيل والعقرب - الصفات العقربتبحث عن الحبيب الذي سوف تشك تلقائيا من الكذب في كل الأوقات؟ شخص ما الذي سيكون غيور بقلق شديد من كل من حولك، بغض النظر عن العمر أو الجنس؟

أبدا التسجيل والميزان

أبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزانلا نطلب من أي وقت مضى الميزان السؤال الذي ينطوي على خيار إلا إذا كنت تريد خارج المخيم أينما كنت يحدث ليكون في حين أنهم يحاولون اختيار

أبدا التسجيل والعذراء

أبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراءإذا كنت تفكر في مواعدة رجل برج العذراء، وأفضل رهان هو الاستثمار في فرشاة شعر، بعض خيط الأسنان النعناع، ​​والزوج مكلفة المزدوج سميكة، مبطنة، مطهرة، وقفازات مطاطية صفراء.

أبدا التسجيل وليو

أبدا التسجيل وليو - الصفات ليوتبحث عن وهادئ، وصيانة منخفضة، وشريك مستقل؟ شخص يمكن أن لفة دائما مع اللكمات، لم يأخذ أي شيء شخصيا، ودائما قادرة على الفصل بين الأنا الخاصة بهم من الوضع في متناول اليد؟

أبدا التسجيل والسرطان

أبدا التسجيل والسرطان - الصفات السرطانومن المعروف أن أنواع السرطان خاصة الذين مغرمون من منازلهم وجدا، ضيق جدا مع عائلاتهم. لا نطلب منهم أي أسئلة شخصية على الأقل في السنة، بغض النظر عن ما إذا كان أنك متزوج من قبل ذلك الحين.

أبدا التسجيل والجوزاء

أبدا التسجيل والجوزاء - الصفات الجوزاءالجوزاء ليست ما يقرب متقلب مثل الناس جعلها إلى أن تكون. انهم فقط، أوه، .... يصرف بسهولة. إذا كنت مواعدة رجل الجوزاء، لديها دائما خطة بديلة جاهزة

أبدا التسجيل والثور

أبدا التسجيل والثور - الصفات الثورلا تواعد الثور إذا كنت لا تبحث عن علاقة، لأنه بمجرد أن تطلب منهم من انهم سوف يعتبرون أنفسهم تعمل وتريد أن تسوق لحلقات.

أبدا تاريخ لبرج الحمل

أبدا تاريخ لبرج الحمل - برج الحمل الصفاتتبحث عن الحبيب الذي هو ناضج، لطيف، ومدروس، مراعاة، وغير اناني تماما؟ حسنا، إذن، لا يفكرون حتى تعود 1 برج الحمل.

هل انت في الحب مع برج الدلو؟

Love with a Aquarius - Aquarius Compatibility and Aquarius Traitsإذا كنت في حالة حب مع برج الدلو، تعطي له أو لها مقود طويل جدا والاحترام لكم. هذا هو واحد من أكثر توجها نحو حرية جميع وعلامات وهذا الفرد لا يتحمل المزعجة أو أي نمط من التشنج (لها) له.

هل انت في الحب مع برج الحمل؟

الحب مع برج الحمل - التوافق الحمل والصفات الحملإذا كنت في حالة حب مع رجل برج الحمل أو امرأة، وإعطاء هذا الشخص التملق والحزم. برج الحمل أحب أن تكون لاحظت، وسوف تشمس في وهج من عاطفتك والاهتمام.

هل انت في الحب مع السرطان؟

الحب مع السرطان - التوافق السرطان وصفات السرطانإذا كنت في حالة حب مع رجل أو امرأة لمكافحة السرطان، يعطيه أو فهمها الخاص. وهذا هو روح الحساسة التي يجب أن أخرج من وعاء مع الاهتمام والمناقشة. صبر المهم هنا غالبا ما (ولكن ليس دائما) هذا الشخص هو هادئ أو خجول.

هل انت في الحب مع الجدي؟

الحب مع الجدي - الجدي التوافق وخواص الجديإذا كنت في حالة حب مع رجل الجدي أو امرأة، أو منحه التشجيع والدعم لها. هذا هو واحد من العسل الذي سنعمل جاهدين لتوفر لك أفضل أن المال يمكن شراء و كل ما عليك فعله هو إشعار. هادئة والمختصة، وقال انه او انها تذهب نحو العمل مع موقف مهني ورغبة في الرجاء.

هل انت في الحب مع الجوزاء؟

الحب مع الجوزاء - الجوزاء التوافق والصفات الجوزاءإذا كنت في حالة حب مع رجل الجوزاء أو امرأة، أو يعطيه elusivity لها والكثير من الفضاء وحدها. هذا الشخص يحتاج إلى قدر كبير من التحفيز على البقاء المهتمين، وسوف تكون أكثر جاذبية إذا كان لديك بعض المصالح والأصدقاء الخاصة بك.

هل انت في الحب مع ليو؟

الحب مع ليو - ليو التوافق و Leo Traitsإذا كنت في حالة حب مع رجل أو امرأة ليو، وأهم شيء يمكن أن تعطي له أو لها هو اهتمامكم. هذا هو واحد زميله الذي سوف سحر وعناق لك، وجعل حب عاطفي معكم، والرقص مع لكم في الساعات الاولى من صباح اليوم، تعطيك الشمس والقمر والنجوم

هل انت في الحب مع الميزان؟

الحب مع الميزان - الميزان الميزان والميزات الميزانإذا كنت في حالة حب مع رجل أو امرأة برج الميزان، وإعطاء له أو لها اهتمام وشركتك. هذا هو فرد واحد الذي يريد حقا لمشاركة أكبر قدر ممكن في الحياة، وسوف تكون شريكا مخلصا والتفاني إذا أتيحت لهم الفرصة

هل انت في الحب مع الحوت؟

الحب مع الحوت - التوافق الحوت والحوت الصفاتإذا كنت في حالة حب مع رجل الحوت أو امرأة، أو تعطيه اهتمامها وتعاطفها. كنت قد اجتمعت هنا الفرد الذي يستمع بهدوء إلى حكايات من أيامك - الجيدة والسيئة - ويرغب فقط في نظر نفسه في المقابل.

هل انت في الحب مع القوس؟

الحب مع القوس - التوافق القوس وصفات القوسإذا كنت في حالة حب مع رجل القوس أو امرأة، أو يعطيه حريتها والصدق. هذا هو واحد من العسل الذي سيقاوم أي وجميع الجهود المبذولة ليتم تمركزها نهائيا للغاية وكنت ستفعل أفضل لفهم هذا من البداية. كان (انها) يحتاج الكثير من حبل.

هل انت في الحب مع برج العقرب؟

الحب مع العقرب - العقرب التوافق والصفات العقربإذا كنت في حالة حب مع رجل العقرب أو امرأة، بإعطائه بك الاهتمام الكامل والتفاني. حاد كما مسارا، هذا الشخص يلاحظ بالتأكيد كل شيء. وسوف تكون قادرة على الحفاظ على أسرار لا هنا، وهذا الشخص هو خبير في التحري بها.

هل انت في الحب مع الثور؟

الحب مع الثور - الثور التوافق وميزات الثور

إذا كنت في حالة حب مع رجل الثور أو امرأة، وفهم أن هذا الشخص هو رجل واحد أو امرأة أو امرأة لرجل واحد (ما لم يكن الجوزاء هو الغالب في أماكن أخرى من رسم الولادة). مهتمة في المقام الأول في مجال الأمن، هذا الكيان وتتطلع ليستقر

هل انت في الحب مع العذراء؟

الحب مع العذراء - التوافق العذراء والصفات العذراءإذا كنت تحب العذراء، أو تعطيه اهتمامها بالتفاصيل. بعض - وليس كل - العذراء هي neatniks و لا يمكن أن يقف الذين يعيشون في حالة من الفوضى. البعض الآخر في حاجة لك أن نعترف أفكارهم أو الإنجازات

برج الحمل أحد تسجيل

الشمس علامة الحملويعرف برج الحمل كرائدة من البرج، وAriens ترغب في أن تكون الأولى. أولئك الذين لديهم هذا كإشارة صن هم عموما غير معقدة في مواقفهم في الحياة. انهم يخططون بشكل مباشر، وإقناع بقية لنا أنه لا توجد تعقيدات في ما يقترحونه.

القوس أحد تسجيل

القوس أحد تسجيل - خصائص القوسالتحدي، وضرورة أن يشعر بالحرية في التعبير عن أنفسهم في سبيل الفردية الخاصة بهم، هي المتطلبات اثنين من أهم لأولئك الذين لديهم هذه العلامة وأكد في الرسوم البيانية، ولادتهم. لا يمكن أن تعمل بصورة مرضية دون سواء.

برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعدي

برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعديعلى ضرورة ملازمة للاستقلال، وميل برج الدلو والأصالة، وسوف يكون حاضرا ولكن قد لا تكون واضحة على الفور. بقدر ما نشعر بالقلق الانطباعات العامة، قد الصفات التي تجعل من الدلو صن علامة "مختلف" وليس الفردية ضرب أولئك الذين لا يعرفون سوى أشخاص الذين يعانون من ارتفاع برج الدلو، وتعرف فقط منهم بشكل سطحي إلى حد ما.

برج الدلو أحد تسجيل

برج الدلو أحد تسجيل - خصائص برج الدلوالدلو هو الاناني البرج. تظهر شخصين مع هذه علامة بارزة في الرسوم البيانية، ولادتهم على قائمة من الخصائص من علامة، والشيء الوحيد الذي ستوافق عليه هو حقيقة أنها تتقاسم أيا منها. هذا التوقيع يمنح حاجة كبيرة من أجل الاستقلال، والتي غالبا ما تبرز في بناء نمط حياة خاص وليس ومختلفة بعض الشيء.

القمر في برج الحمل: الحمل كعلامة القمر

القمر في برج الحمل: برج الحمل كقمر للقمرفإن رد الفعل الغريزي لجميع الحالات عندما يكون القمر في برج الحمل يكون واحد سريع، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات فورية. هذا قد يكون أو لا يكون أمرا جيدا، وأنه كثيرا ما يصل إلى القمر في برج الحمل نوع

برج الحمل تسجيل ارتفاع - برج الحمل الطالع

برج الحمل تسجيل ارتفاع - برج الحمل الطالعوهؤلاء مع ارتفاع برج الحمل أن يكون لها تأثير كبير على الآخرين. وسوف تحرض كبير، والمشاريع الناجحة، وسوف يكرس الكثير من وقتهم وطاقتهم لتحقيق أهداف طموحة بشكل مرعب.

القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمر

القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمرلأن القمر قواعد السرطان ولها مثل تأثير قوي على غرائزنا، والحدس، والعواطف، والخصائص Cancerian تكون قوية جدا في الواقع في شخص ما مع القمر في هذه العلامة.

تسجيل ارتفاع سرطان - سرطان تصاعدي

تسجيل ارتفاع سرطان - سرطان تصاعديوسيتم خصائص السرطان قوية موجهة أساسا نحو الشريك والأسرة، وبصرف النظر عن نظام قوي للدفاع عن النفس، قد لا تكون واضحة في كل لأولئك الذين يتعاملون مع الفرد على أساس يوما بعد اليوم أو عارضة

السرطان أحد تسجيل

السرطان أحد تسجيل - خصائص السرطانالطعن في Cancerian ودفعة واحدة سوف ترى له أو لها طبيعية للدفاع عن النفس نظام تدخل في الاعتبار. الحاجة إلى حماية أنفسهم وذويهم هو غريزة أساسية جدا مع الناس من هذا التوقيع أحد تستخدم بشكل إيجابي فإنه من المفيد بشكل رائع، ولكن أحيانا يمكن أن يؤدي إلى أن يصبح لهم أيضا ازعاج بسهولة، بحيث يتم عرض طفيف "huffiness" في أخف المعارضة.

القمر في برج الجدي: الجدي كعلامة القمر

القمر في برج الجدي: الجدي كعلامة القمروأولئك الذين لديهم القمر في برج الجدي رد فعل على المواقف والناس ببرود جدا بل وبهدوء، وربما إلى النقطة التي عنصرا من عناصر البعد يحيط بهم.

الجدي أحد تسجيل

الجدي أحد تسجيل - خصائص الجديالجدي هو علامة من عنزة. هنا لدينا شخص هو راسخ القدم ويتفاوض مع كل عقبة الرعاية ولكن مع خطوة حيوية. وسوف تحصل فقط على رأس عمله، وعلى قدر كبير من عزم وسوف تكون موجودة في حرف لمساعدة الجدي في كل خطوة على الطريق.

الجدي تسجيل ارتفاع - الجدي تصاعدي

الجدي تسجيل ارتفاع - الجدي تصاعديالجدي ثابت يعطي استقرار كبير، والحس السليم العملي لا يعلى عليه. وفقا لعلامة صن، ومع ذلك، غالبا ما يكون هناك تعارض بين التعبير الإيجابي من العاطفة، وقمعها.

القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمر

القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمروردود فعل لحالات تكون سريعة بشكل ملحوظ. وباختصار، ويجيب على الأسئلة ذات الصلة، والاستجابات بارع، وعلى التوالي إلى أن نقطة المباشرة تفعل الكثير لوضع الطريقة نوع القمر في والجوزاء في المقدمة

الجوزاء تسجيل ارتفاع - الجوزاء الطالع

الجوزاء تسجيل ارتفاع - الجوزاء الطالعوسوف شخص ما مع ارتفاع الجوزاء وجدت أن مولود الجوزاء الخصائص سوف تتزوج بطريقة مثيرة للاهتمام مع خصائص الشمس وعلامة لهم. يجب، على سبيل المثال، لديها ارتفاع الجوزاء ولكن "قوي صامتة" صن علامة مثل العقرب، سيكون هناك، ثرثارة حية للغاية، شخص ربما المغامرة

الجوزاء أحد تسجيل

الجوزاء أحد تسجيل - خصائص الجوزاءولعل السمة الأبرز مولود الجوزاء هو التنوع. وسوف الجوزاء أبدا إلا أن تشارك في مجال متخصص واحد من موضوع واحد، ولن تتعثر في شبق. إذا، من ضرورة، يضطر هو أو هي في هذا الموقف، فإنها تعاني كثيرا ليس فقط من شيء الملل الذي يأتون إلى قرب خوفا ولكن بشكل أكثر عمقا من الناحية النفسية أيضا.

القمر في ليو: ليو كعلامة القمر

القمر في ليو: ليو كعلامة القمروالاستجابة الفورية من أي شخص مع القمر في ليو يكون لاتخاذ المواقف بأيديهم، وعلى التعامل بشكل جيد للغاية، لتصبح مصدرا جيدا للإلهام للآخرين.

ليو تسجيل ارتفاع - ليو تصاعدي

ليو تسجيل ارتفاع - ليو تصاعديالمعروفة البريطانية مارغريت منجم هون (الذي كان ليو ثابت) كان يقول بأن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به عندما ترتفع ليو هو الحفاظ عليه. هناك لا يبدو أن هناك تماما عنصر من الحقيقة في هذا البيان، لليو ثابت، ويمكن في بعض الأحيان، وجعل الفرد الاستبدادي سمكة كبيرة في بركة صغيرة

ليو أحد تسجيل

ليو أحد تسجيل - خصائص ليويجب أن ليو، الأسد، ملك الغابة، من ضرورة يكون له أو لها المملكة الفردية سواء كانت كبيرة أو صغيرة. قدرة الناس مع هذه علامة صن لتنظيم حياتهم وحياة الآخرين أمر بالغ الأهمية، كما هي قدرتها على قيادة. ليس هناك شك في ذلك، فإن ليو مزدهر حقا على الاستفادة القصوى من هذه الإمكانات، وتمتد أحيانا قدرة بعيدا جدا.

تسجيل ارتفاع الميزان - الميزان تصاعدي

تسجيل ارتفاع الميزان - الميزان تصاعديالحاجة إلى وجود علاقة جيدة، مكافأة، ودائما أهمية قصوى عندما يرتفع الميزان، وتحقيق هذا يصبح جزءا هاما من دوافع يبران النفسية. ولكن الحاجة للتعبير عن عاطفة بطريقة الخارج والمباشر هو أقل في الأدلة.

برة أحد تسجيل

برة أحد تسجيل - خصائص الميزانربما أكثر من أي من علامات أخرى من البرج، ورمزا لهذا علامة على توازن دقيق للغاية تلخص الدافع والاحتياجات الأساسية للفرد الذي شددت فيه في حياته ولادة الرسم البياني. التوازن والانسجام حاسمة إذا الميزان سوف تعمل في كل شيء بشكل جيد، وهذا هو عامل حيوي إذا أنهم ذاهبون ليعيشوا حياة الوفاء ومرضية.

الحوت ارتفاع الدخول - الحوت الطالع

الحوت ارتفاع الدخول - الحوت الطالععندما يرتفع الحوت، يبدو أن هناك أي شك في أن خصائص علامة ستعمل على أعمق مستوى للشخصية. هنا، ربما أكثر من أي قضية أخرى، فإن صن علامة تهيمن، ولكن وراء ذلك مجموعة معينة من الخصائص ستكون حساسية والعاطفة

الحوت أحد تسجيل

الحوت أحد تسجيل - خصائص الحوتالحوت هو شاعر من البرج. مع وجود علامات من عنصر الماء، يتم التعبير عن المشاعر وفير في أي لحظة: التلاميذ معلقا من وجهة نظر الحوت سيكون في آن واحد يقول لنا عندما يتم نقل الفرد.

القمر في القوس: القوس عن كعلامة القمر

القمر في القوس: عن القوس مثل القمر تسجيللن يكون هناك وسيلة سريعة والاستجابة الحماسية لجميع الحالات، وهنا شخص سوف أبدا "دوخ"، وسوف يأتي مع إجابة جاهزة ومفهومة. إذا هناك حاجة لاقتراحات وهناك احتمالات أنها سوف تكون عملية ومعقولة

القوس الصاعد علامة - القوس الصاعد

القوس تسجيل ارتفاع - القوس تصاعديالصفات Sagittarian العديد من يكمل ويعزز خصائص علامة صن الفرد. فإنها، على سبيل المثال، مواجهة أثقل إلى حد ما، الجانب العملي من علامات الأرض، واعطاء حماس تدوم لفترة أطول وقوة الإرادة لأولئك الذين لديهم الهواء صن علامة.

القمر في برج العقرب: العقرب كعلامة القمر

القمر في برج العقرب: العقرب كعلامة القمرنوبات مفاجئة من العاطفة والتعبير عن المشاعر القوية تحدث عندما يكون القمر في برج العقرب. بالتأكيد هذا يخلق الانطباع الفوري، لكنه هو الذي يمكن أن يكون مختلفا جدا في الواقع من الشخص الحقيقي

العقرب تسجيل ارتفاع - العقرب تصاعدي

العقرب تسجيل ارتفاع - العقرب تصاعديعندما يرتفع برج العقرب، والقرص، والطاقة وتفان لا تزال موجودة إلى حد كبير وموارد الطاقة سيعطي قوة رائعة لوضع الفرد في التعبير عن الرأي، أيا كان يمكن أن تكون.

العقرب أحد تسجيل

العقرب أحد تسجيل - خصائص برج العقربهذا، علامة الثامن من البرج، هو الأقوى، وتقديم أكبر قدر من الموارد من الطاقة العاطفية والجسدية. يجب أن أولئك الذين ولدوا مع برج العقرب وضعت في مكان بارز في التخطيط ولادتهم إيجاد طرق لاستخدام هذه الموارد بشكل إيجابي وبطريقة مرضية. وأفضل طريقة لتحقيق ذلك من خلال التعبير في مهنة.

القمر في برج الثور: الثور كعلامة القمر

Moon في برج الثور: برج الثور كقمر للقمرعندما يكون القمر في برج الثور، وتأثيرها هو قوة أكبر وأهمية مما كانت عليه في معظم الحالات الأخرى. وردود الفعل الفورية لحالات تكون بطيئة، ولكن بمجرد أن يتم تشكيل رأي الفرد سيتحدث مع تقرير والسلطة

الثور تسجيل ارتفاع - الثور الطالع

الثور تسجيل ارتفاع - الثور الطالععلى الرغم من أن الفرد مع ارتفاع برج الثور قد لا تعطي الانطباع بأن هذا الشخص يحتاج أن يشعر أكثر من آمن عادة، فإن الحاجة الأساسية جدا أن تكون موجودة من ذلك بكثير، وكما هو الحال مع الشمس علامة Taureans، سوف تكون ذات صلة على الصعيدين المالي و عاطفي الأمن.

الثور أحد تسجيل

الثور أحد تسجيل - خصائص برج الثوربرج الثور، لتعمل بشكل صحيح، يجب أن يعيشوا حياتهم، مع العلم بأن لديهم أمن على دخل منتظم وجود علاقة عاطفية مستقرة. عندما يتحقق هذا وجودهم في المكان المناسب لتحقيق الكثير. فضلهم الأكثر تميزا هو الصبر، وسوف اصل طريقه بثبات جدا فصاعدا، وتعلم في وقت قريب أن مختصرة وعادة ما تكون كارثية بالنسبة لهم.

القمر في برج العذراء: العذراء كعلامة القمر

القمر في برج العذراء: برج العذراء باسم القمرالقمر يعمل بشكل جيد من برج العذراء، لأنه يزيد من حدة السرعة التي كان الفرد يتفاعل مع جميع الحالات. كانت ردة الفعل هذه العملية، مفيدة، ومنطقية للغاية. وهذا يجعلها حادة في النقاش والجدل

العذراء تسجيل ارتفاع - العذراء تصاعدي

العذراء تسجيل ارتفاع - العذراء تصاعديفإن الحاجة إلى التواصل زئبقي تكون ذات أهمية خاصة للأشخاص الذين يعانون ارتفاع برج العذراء، وعلى الرغم من ذلك بسبب علامة والشمس على أنها قد لا تكون ثرثارة خاصة، أنشئت مرة واحدة على علاقة جيدة 1 حيوية لطيفة ستتفتح.

العذراء أحد تسجيل

العذراء أحد تسجيل - خصائص برج العذراءمن كل علامات 12، العذراء هو أكثر المطارات ازدحاما. وأولئك الذين لديهم على أنها أحد أو على ارتفاع الاشتراك تحيط نفسها مع عدد كبير من المهام، بحيث يوم كامل من النشاط. فمن الصعب جدا في الواقع بالنسبة لهم لوضع الاسترخاء تماما أقدامهم صعودا وعدم القيام بأي شيء لا يوجد لديه شعبية كبيرة، وبالتالي فإن أفضل وسيلة لهم لقطع هو الانتقال من العمل الذي تطالب فكريا إلى شيء يجعل زيادة الطلب على الطاقة الجسدية .

العذراء طريق الخدمة

على المستوى التجاوزي، مدد العذراء كارما يوجا يحكم، مسار الخدمة لجميع البشر. بواسطة القادمة لمعرفة احتياجات الآخرين، وتعلم أفضل السبل لتلبية رغباتهم الطبيعية، ونختبر على وحدة كل مخلوق تنسج شبكة الحياة.

برج الدلو الإصلاح والتغيير

المتعبدون غير الملتزمين ، السكان الأصليون لشهر الفلكي الثاني في فصل الشتاء هم من ذوي التفكير الإصلاحي ، يحمون الحريات الفردية ، ويبحثون عن الحقيقة بغض النظر عن العواقب التي تنتظرهم في نهاية سعيهم.

الجدي المنظمة والكفاءة

لافتة الأرض عملي، الجدي (ديسمبر إلى يناير 22 19) هو الشهر عندما تصبح الأحلام خيالي المخططات المرسومة جيدا. استغرق الأمر بنيامين فرانكلين (ولدت في يناير 17، 1706) إلى تقدمين القول المأثور بأن "قرش تدخره هو قرش حصل". الجدي يحب لإتقان لحظة، ووضع نظم والتي تبدو قادرة على تدوم إلى الأبد.

الحوت المثالية وإحياء الروح

كما أن 12 والاخيرة تحدث في عجلة الفلكية، والأمر متروك إلى الحوت لكسر الأشياء نزولا إلى أشكال الألطف بهم. يحكمها سحابة مكفن نبتون، ويرتبط علامة السمك مع الطاقات الروحية المكرر على مستوى متعال.

القوس المغامرة، الإضاءة.

أبناء القوس يحمل في كثير من الأحيان التفكير توسعية، والتأمل الفلسفي، ويتأمل في المسائل الروحية والدينية. هذا هو الشهر فلكي أن تجتذب لنا للخروج من وجهات النظر لدينا محدودة، وبعد معرفة القواعد وطننا.

برة سبيل الحب

الميزان (سبتمبر 23 إلى 22 أكتوبر) يحمل عاليا رمزا للتوازن، وتلك المقاييس ارتبط منذ فترة طويلة مع الموضوعية والنزاهة، والعدالة.

علم التنجيم من العافية: العقرب الجنس

العقرب يسود على الولادة والموت والنهضة. بكلمات قليلة ، التغيير الكلي. العقرب هو الساحر ، المحول ، صانع الأشياء الأعلى من الأسفل والأشياء الأقل من الأعلى. تخضع عمليات التجديد والانحطاط للعقرب وشريكه الكوكبي ، بلوتو.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Never Date A Pisces

Never Date A Pisces - Pisces TraitsIs your ideal lover someone who just loves "Air Supply" and Barry Manilow? Someone who starts crying at the beginning of Walt Disney reruns?

Never Date An Aquarius

Never Date An Aquarius - Aquarius TraitsIf you just adore folks with hot pink hair (on the half of their head that isn't shaved), rows of small pierced silver rings in the most interesting places

Never Date A Capricorn

Never Date A Capricorn - Capricorn TraitsAre you in the market for a lover who's ultra responsible, In Charge, and Right On Top Of Things? In other words, a workaholic who takes their organizer, cell-phone, and portable fax machine everywhere

Never Date A Sagittarius

Never Date A Sagittarius - Sagittarius Traits

Getting a Sag to fall for you is a piece of cake. They're really good at falling, tripping, stumbling, etc. In fact, Sags can injure themselves worse just walking down the street than most

Never Date A Scorpio

Never Date A Scorpio - Scorpio TraitsLooking for a lover who will automatically suspect you of lying at all times? Someone who will be obsessively jealous of everyone around you, regardless of their age or sex?

Never Date A Virgo

Never Date A Virgo - Virgo TraitsIf you're thinking of dating a Virgo, your best bet is to invest in a lint brush, some spearmint dental floss, and an expensive pair of double-thick, lined, sanitized, yellow rubber gloves.

Never Date A Leo

Never Date A Leo - Leo TraitsLooking for an easygoing, low-maintenance, and independent partner? Someone who can always roll with the punches, never takes anything personally, and is always able to separate their ego from the situation at hand?

Never Date A Cancer

Never Date A Cancer - Cancer TraitsCancers are known to be private types who are fond of their homes and very, very tight with their families. Don't ask them any personal questions for at least a year, regardless of whether or not you're married by then.

Virgo The Path of Service

On the transcendental level, Virgo governs karma yoga, the path of service extended to all beings. By coming to know the needs of others and learning how best to satisfy their natural desires, we experience the unity of each and every creature woven into the web of life.

Aquarius Change & Reform

Perennial non-conformists, the natives of winter's second astrological month are reform minded, protective of individual liberties, and in search of the truth no matter what consequences await them at the end of their quest.

Capricorn Organization & Efficiency

A practical earth sign, Capricorn (December 22 to January 19) is the month when fanciful dreams become well-plotted schemes. It took Benjamin Franklin (born Jan. 17, 1706) to proffer the adage that a "penny saved is a penny earned". Capricorns love to master the moment and set up systems which seem capable of lasting forever.

Pisces Idealism and Revival of Spirit

As the twelfth and final spoke in the astrological wheel, it is up to Pisces to break things down into their subtlest forms. Governed by cloud-enshrouded Neptune, the sign of the Fish is associated with refined spiritual energies on the transcendent level.

Sagittarius Adventure, Illumination

Natives of Sagittarius often exhibit expansive thinking, philosophical speculation, and musing over spiritual and religious matters. This is the zodiacal month that lures us out of our limited perspectives and beyond the familiarity of our home bases.

Astrology of Wellness: Scorpio Sexuality

Scorpio reigns over birth, death, and rebirth. In a few words, total change. Scorpio is the magician, the transformer, the maker of higher things out of the lower and of lower things out of the higher. The processes of regeneration and degeneration are governed by the Scorpion and its planetary partner, Pluto.

Aquarius Rising Sign - Aquarius Ascendant

Aquarius Rising Sign - Aquarius AscendantThe inherent need for independence, and the Aquarius flair and originality, will be present but may not be immediately apparent. As far as general impressions are concerned, the qualities that make the Sun-sign Aquarian "different" and individual may not strike those who only know people with Aquarius rising, and only know them somewhat superficially.

Aquarius Sun Sign

Aquarius Sun Sign - Aquarius CharacteristicsAquarius is the individualist of the Zodiac. Show two people with this sign prominent in their birth-charts a list of characteristics of the sign, and the only thing they will agree on is the fact that they share none of them. This sign bestows a great need for independence, which very often emerges in the building of a rather special and somewhat different lifestyle.

Aries Sun Sign

sun sign ariesAries is known as the pioneer of the Zodiac, and Ariens like to be first. Those who have this as their Sun-sign are generally uncomplicated in their attitude to life. They plan straightforwardly, and convince the rest of us that there are no complications in what they suggest.

Cancer Rising Sign - Cancer Ascendant

Cancer Rising Sign - Cancer AscendantThe powerful Cancer characteristics will be primarily directed towards the partner and family, and apart from the strong self-defensive system, may well not be at all obvious to those who come into contact with the individual on a day-today or casual basis

Cancer Sun Sign

Cancer Sun Sign - Cancer CharacteristicsChallenge a Cancerian and at once you will see his or her natural self-defensive system come into play. The need to protect themselves and their loved ones is an extremely basic instinct with people of this Sun sign. Used positively it is marvelously helpful, but sometimes it can result in their becoming too easily annoyed, so that a slight "huffiness" is displayed at the mildest opposition.

Capricorn Sun Sign

Capricorn Sun Sign - Capricorn CharacteristicsCapricorn is the sign of the Goat. Here we have someone who is sure-footed and negotiates every obstacle with care but with a lively step. Only getting to the top will do, and a great deal of determination will be present in the character to help Capricorns every step of the way.

Gemini Rising Sign - Gemini Ascendant

Gemini Rising Sign - Gemini AscendantSomeone with Gemini rising will find that the Geminian characteristics will marry in an interesting way with their Sun-sign characteristics. Should you, for instance, have Gemini rising but a "strong silent" Sun-sign such as Scorpio, there will be a very lively, talkative, perhaps adventurous person

Gemini Sun Sign

Gemini Sun Sign - Gemini CharacteristicsPerhaps the most dominant Geminian characteristic is versatility. Gemini will never only be involved in one specialist area of one subject and will never get stuck in a rut. If, of necessity, he or she is forced into that position, they will suffer considerably not only from boredom something which they come near to fearing but more deeply psychologically, too.

Leo Rising Sign - Leo Ascendant

Leo Rising Sign - Leo AscendantThe well-known British astrologer Margaret Hone (who had Leo rising) used to say that the only thing to do when Leo rises is to keep it down. There does seem to be quite an element of truth in this statement, for Leo rising can, at times, make the individual autocratic a big fish in a small pond

Leo Sun Sign

Leo Sun Sign - Leo CharacteristicsLeo, the lion, the king of the jungle, must of necessity have his or her own individual kingdom whether it is large or small. The ability of people with this Sun-sign to organize their own lives and the lives of others is paramount, as is their ability to lead. There is no doubt about it, a really flourishing Leo will make the most of this potential, sometimes stretching ability too far.

Libra Rising Sign - Libra Ascendant

Libra Rising Sign - Libra AscendantThe need for a good, rewarding, and permanent relationship is paramount when Libra rises, and achieving this becomes an important part of the Libran's psychological motivation. But the need to express affection in an outward and immediate way is less in evidence.

Libra Sun Sign

Libra Sun Sign - Libra CharacteristicsPerhaps more than with any of the other signs of the Zodiac, the symbol for this sign the balance sums up very accurately the basic motivation and needs of the individual who has it emphasized in his or her birth-chart. Balance and harmony are crucial if Libra is going to function at all well, and it is the vital factor if they are going to live a fulfilled and satisfying life.

Pisces Rising Sign - Pisces Ascendant

Pisces Rising Sign - Pisces AscendantWhen Pisces rises, there seems to be no question that the characteristics of the sign will work at the deepest level of the personality. Here, perhaps more than in any other case, the Sun-sign will dominate, but underlying that particular set of characteristics will be the sensitivity and emotion

Pisces Sun Sign

Pisces Sun Sign - Pisces CharacteristicsPisces is the poet of the Zodiac. With signs of the Water element, emotion is plentifully expressed at a moment's notice: the dilating pupils of the Piscean eyes will at once tell us when the individual is moved.

Sagittarius Rising Sign - Sagittarius Ascendant

Sagittarius Rising Sign - Sagittarius  AscendantMany Sagittarian qualities complement and enhance the characteristics of the individual's Sun-sign. They will, for instance, counter the somewhat heavier, practical side of the Earth signs, and give a longer-lasting enthusiasm and strength of will to those who have an Air Sun-sign.

Sagittarius Sun Sign

Sagittarius Sun Sign - Sagittarius CharacteristicsChallenge, and a need to feel free to express themselves in their own individual way, are the two most important requisites for those who have this sign emphasized in their birth-charts. They cannot function satisfactorily without either.

Scorpio Sun Sign

Scorpio Sun Sign - Scorpio CharacteristicsThis, the eighth sign of the Zodiac, is the strongest, offering the greatest resources of both emotional and physical energy. Those born with Scorpio prominently placed in their birth chart must find ways of using these resources positively and in a fulfilling way. This is best achieved by expression in a career.

Moon In Taurus: Taurus as a Moon Sign

Moon In Taurus: Taurus as Moon SignWhen the Moon is in Taurus, its influence is of even greater strength and importance than in most other cases. Immediate reactions to situations will be slow, but once an opinion is formed the individual will speak up with determination and authority

Taurus Rising Sign - Taurus Ascendant

Taurus Rising Sign - Taurus AscendantAlthough the individual with Taurus rising may not give the impression that he or she needs to feel more than usually secure, the underlying need will be very much present, and, as is the case with Sun-sign Taureans, will relate to both financial and emotional security.

Taurus Sun Sign

Taurus Sun Sign - Taurus CharacteristicsTaurus, to function properly, need to live their lives in the knowledge that they have the security of a regular income and a stable emotional relationship. When this is achieved they are in the right position to achieve a great deal. Their most outstanding virtue is patience, they will plod very steadily onwards, and soon learn that short cuts are usually disastrous for them.

Virgo Rising Sign - Virgo Ascendant

Virgo Rising Sign - Virgo AscendantThe Mercurial need to communicate will be particularly important to people with Virgo rising, and although because of their Sun-sign they may not be especially talkative, once a good relationship has been established a pleasant liveliness will blossom.

Virgo Sun Sign

Virgo Sun Sign - Virgo CharacteristicsOf all 12 signs, Virgo is the busiest. Those who have it as their Sun- or Rising-sign will surround themselves with a great many tasks, so that their day is full of activity. It is very difficult indeed for them to relax totally putting their feet up and doing nothing has no great appeal, so the best way for them to cut out is to move from work which is intellectually demanding to something that makes greater demands on their physical energy.

Are You In Love with an Aquarius?

Love with an Aquarius - Aquarius Compatibility and Aquarius TraitsIf you are in love with an Aquarius, give him or her a very long leash and your respect. This is one of the most freedom-oriented of all the signs and this individual will not tolerate nagging or any cramping of his(her) style.

Are You In Love with an Cancer?

Love with an Cancer - Cancer Compatibility and Cancer TraitsIf you are in love with a Cancer man or woman, give him or her your understanding. This is a sensitive soul who needs to be brought out of the shell with attention and discussion. Patience is important here as often (but not always) this individual is quiet or shy.

Are You In Love with a Capricorn?

Love with a Capricorn - Capricorn Compatibility and Capricorn TraitsIf you are in love with a Capricorn man or woman, give him or her encouragement and support. This is one honey who will work diligently to provide you with the best that money can buy and all you have to do is notice. Quiet and competent, he or she goes about business with a professional attitude and a desire to please.

Are You In Love with a Gemini?

Love with a Gemini - Gemini Compatibility and Gemini TraitsIf you are in love with a Gemini man or woman, give him or her elusivity and a lot of space alone. This individual needs a great deal of stimulation to stay interested and you will be much more appealing if you have some interests and friends of your own.

Are You In Love with a Leo?

Love with a Leo - Leo Compatibility and Leo TraitsIf you are in love with a Leo man or woman, the most important thing you can give him or her is your attention. This is one mate who will charm and caress you, make passionate love with you, dance with you into the wee hours of the morning, give you the Sun, the Moon and the Stars

Are You In Love with a Libra?

Love with a Libra - Libra Compatibility and Libra TraitsIf you are in love with a Libra man or woman, give him or her your attention and your company. This is one individual who truly wants to share as much as possible in life and will be a faithful and dedicated partner if given the chance

Are You In Love with a Pisces?

Love with a Pisces - Pisces Compatibility and Pisces TraitsIf you are in love with a Pisces man or woman, give him or her attention and sympathy. You have met here an individual who will quietly listen to the tales of your days -- good and bad -- and desires only the same consideration in return.

Are You In Love with a Sagittarius?

Love with a Sagittarius - Sagittarius Compatibility and Sagittarius TraitsIf you are in love with a Sagittarius man or woman, give him or her freedom and honesty. This is one honey who will resist any and all efforts to be pinned down too definitively and you would do best to understand this from the start. He(she) needs plenty of rope.

Are You In Love with a Scorpio?

Love with a Scorpio - Scorpio Compatibility and Scorpio TraitsIf you are in love with a Scorpio man or woman, give him or her your full attention and devotion. Sharp as a tack, this person definitely notices everything. You will be able to keep no secrets here; this individual is an expert at ferreting them out.

Are You In Love with a Taurus?

Love with a Taurus - Taurus Compatibility and Taurus Traits

If you are in love with a Taurus man or woman, understand that this person is a one-woman man or a one-man woman (unless Gemini predominates elsewhere in the natal chart). Primarily interested in security, this being is looking to settle down

Are You In Love with a Virgo?

Love with a Virgo - Virgo Compatibility and Virgo TraitsIf you love a Virgo, give him or her attention to detail. Some -- but not all -- Virgos are neatniks and cannot stand living in a mess. Others need for you to acknowledge their ideas or accomplishments

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!