عقلك يحمل الرمز السري للعيش حياة خالية من القلق

عقلك يحمل الرمز السري للعيش حياة خالية من القلق

قد يكون العقل اللاواعي أكثر أصولنا قيمة. إنها الحل الأمثل للمولدات والمبتكر في أفكار ملايين الدولارات والأعمال الفنية والموسيقى والتصاميم المعمارية المدهشة.

طور إلمر جرين ، مطور الارتجاع البيولوجي الارتجاعي المحترم والباحث عن الحالات العليا للعقل ، عملية أطلق عليها "استجواب العقل اللاواعي". بينما كان في حالة استرخاء مريحة ، كان يسأل غالبًا عن وعيه للحصول على إجابات لمشاكل الرياضيات. وكثيرا ما وجد أنه في هذه الحالة ، ظهرت الصور العفوية في عقله ساعدته على حل المشاكل.

على سبيل المثال ، تلقى معلومات مذهلة ساعدته على الإجابة عن مشكلة في الرياضيات لم يتم حلها من قبل الخبراء في سنوات 100 ، ونشر النتائج في المجلة العلوم. يعتقد جرين أن طرح العقل اللاواعي على المعلومات أثناء وجوده في حالة تدفق يتيح لنا الوصول إلى نوع من المكتبة العقلية التي تحتوي على كل المعارف والمعلومات في الكون.

إليك تجربة ممتعة: إذا أردت العثور على كتاب في مكتبتك الشخصية ، اجلس على كرسي بين الكتب واطلب من عقلك اللاواعي أن يظهر لك مكانه. دون الضغط على نفسك ، استرخ واطلع على رف الكتب الخاص بك. غالبًا ستلاحظ فجأة عنوان الكتاب.

الوصول إلى العقل المبدع من خلال كونه في حالة من التدفق.

لي زلوتوف ، منتج وكاتب الشعبي MacGyver برنامج تلفزيوني في 1980s ، اكتشف أن التدفق يمكن أن يساعده عندما يحتاج للوصول إلى إبداعه لتطوير البرامج النصية بسرعة. كان MacGyver بطلًا لاعنفيًا غير عنيف وحل دائمًا مشاكل بأدوات بسيطة ووجود الفكاهة والتواضع.

بعد انتهاء السلسلة ، ارتفعت شعبية الشخصية وأصبحت ميميًا عالميًا لتحويل "ما لديك إلى ما تحتاجه". اكتشف زلوتوف عن طريق الخطأ أداةً قوية عندما أخرج عقله عن مشكلة بالاسترخاء أثناء المشي أو الاستحمام ، مع التركيز فقط على اللحظة الحالية.

بعد عدة ساعات ستظهر أفكار إبداعية تساعده في كتابة السيناريو التالي. لقد تعلم أن عقله اللاواعي سيخرج دائمًا بأفكار جديدة. تلقى Zlotoff أفكارًا جديدة من اللاوعي حيث يتم الوصول إلى الكثير من المعلومات. أظهر مرة أخرى كيف يمكن لأي شخص من أي مهنة أو مشاة للحياة الوصول إلى العقل الإبداعي من حالة التدفق.

خذ استراحة حضانة

عندما تحتاج إلى فكرة جديدة أو تعيد العمل في بعض المشاريع الإبداعية ، من المفيد أخذ استراحة من العمل نفسه وتغيير بيئتك بالكامل. عن طريق الدخول في الطبيعة والاستماع إلى الموسيقى أو ممارسة الرياضة ، يمكنك تغيير إدراكك. عندما تقاطع قلقك بشأن الحل ، فإنك تخرج من صراعك وتتحرك إلى حالة غضب من التركيز الضيق أو التدفق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إن العقل اللاواعي هو في الأساس عبارة عن حاضنة فكرة ، يعالج المعلومات باستمرار ويضع حلولاً جديدة للمشاكل التي تشغل عقلك الواعي. ومع ذلك ، تسمح فترات الاحتضان للعقل اللاواعي بتجاوز الأفكار الجديدة بسرعة فائقة دون تدخل القلق أو الخوف من عدم ظهور شيء جديد.

في الواقع ، لا داعي للقلق من أن اللاوعي الخاص بك لن يعطيك الحلول. المفتاح هو الخروج من طريقتك الخاصة عن طريق أخذ العقل في حالة الهدوء عن طريق الاستحمام أو المشي في الحديقة. عندما تستخدم هذه الطريقة ، فإنك تتجنب القلق والميل إلى فرض الأمور. سوف يعطيك العقل الكثير من الأفكار لحل معظم المشاكل.

على مدى السنوات الماضية 10 ، كانت هناك العديد من الدراسات التي أجريت على الحضانة لتعزيز حل المشاكل. وقد أظهرت النتائج على نطاق واسع أن المعالجة النقابية اللاواعية تمتلك قوة توليدية لتقديم أفكار متباينة وخبرات سابقة وعلاقات معًا لتشكيل أفكار جديدة.

غالبًا ما يقترب الأشخاص من مشكلات تتعلق بمعلومات محدودة أو طرق التجربة والخطأ ، وهذه التكتيكات تمنع القدرة على التفكير خارج الصندوق. مطلوب وقت لدراسة مكثفة في مجال خبرتك يليها التخلي عن النتيجة التي تأملها.

عندما تكتشف أن كل شيء تعلمته أو تعلمته يتم تسجيله على مستوى اللاوعي ، فإنك تبدأ في تقدير مستودعك المتوفر من الموارد الداخلية التي ستضع الأفكار معاً التي لم تكن لتخرج بها بوعي. مع الممارسة ، عندما تدخل تدفق ، وفي نفس الوقت تحقيق حالة الدماغ بأكملها ، يختفي القلق.

عملية بسيطة لتلقي التوجيه من اللاوعي الخاص بك

يمكنك حل أي مشكلة والحفاظ على تفعيل حالة التدفق باتباع هذا البروتوكول:

ابدأ عملية الحضانة من خلال احتلال العقل الواعي على شيء آخر دون التفكير في المشكلة. اطرح سؤالاً على عقلك اللاواعي واكتبه. قد يستدعي ذلك طرح أفكار جديدة لمشروع مبدع أو كتاب أو للتوجيه فيما يتعلق بالقرار.

قضاء عدة ساعات أو الانتظار حتى اليوم التالي لمعرفة ما يبرز في عقلك.

اطلب من عقلك اللاواعي إعطائك المعلومات عندما يكون الوقت مناسبًا. قد تلاحظ أن بعض المقالات الإخبارية تجذب انتباهك أو لديك حلم رائع. المعلومات تأتي في مجموعة متنوعة من الطرق.

ذروة الأداء في حالة التدفق

وجد جيفري فنين وجو ديبرينزا أن طلابهم المتقدمين في ورشات العمل لديهم تجارب مماثلة في حالة التدفق عندما عملوا معهم في تدريب مفتوح التركيز. هذه هي الممارسة المتمثلة في التركيز على الفضاء في حالة تأملية ، والتي تخلق الحالة العقلية الكاملة الدماغ. [أنت الوهمي، جو ديبرينزا]

حدد كريستوفر بيرجلاند ، كاتب العلوم والرياضي المتطرف الذي يحقق في حالة المنطقة في الأداء ، حالة من التدفقات الشديدة التي وصفها بـ "فائض الضخامة" ، والتي يعتقد أنها مصدر اختراقاته الحقيقية في الأداء النهائي. هذه هي الحالة العرضية والأصعب من ذلك ، ولكن بمجرد تجربة ذلك ، سوف تجد طاقة لا نهاية لها والشعور موحدة بالكامل مع هذا النشاط. تظهر هذه التجربة فقط بعد الكثير من التدريب العقلي والجسدي لذلك يجب عليك تطوير المهارات للعمل من حالة إتقان.

لقد تفكر بيرجلاند حول ما إذا كان بإمكاننا توصيل مصدر عالمي للطاقة متاح لنا جميعًا. وأشار إلى أن تجربته كانت مثل الوصف في النشوة في التجارب العلمانية والدينية بواسطة مارغنتي لاسكى ، الذي وجد أن المحفزات لدولة التدفق المكثفة هذه وجدت في الطبيعة حول الماء ، الأشجار ، الغسق ، شروق الشمس ، وسوء الأحوال الجوية. يحدث التدفق كثيرًا عندما نضع أنفسنا في بيئات طبيعية أكثر.

حقول الطاقة من القلب والدماغ

قام معهد HeartMath في كاليفورنيا ، المهتم في مجال التواصل بين الدماغ والقلب ، بإجراء أبحاث حول مجالات الطاقة التي تم قياسها من القلب والدماغ لكل إنسان. ووجد الباحثون أن هذين الجهازين يؤثران في بعضهما البعض ويبدو أنهما يمتلكان طاقات كهرومغناطيسية وكهربائية وربما بعض مجالات الطاقة غير المعروفة التي تغمر كل خلية في الجسم.القلب المتماسك]

طاقة الدماغ هائلة ، لكن حقل الطاقة المغناطيسية للقلب هو 500 إلى 5,000 أكبر من المجال المغناطيسي للدماغ. هذا يعني أنه ليس فقط أجسامنا مستنفدة في مجالات الطاقة المتفاعلة ، ولكن عندما نكون حول الآخرين ، تتفاعل حقولنا. هذا يعني أنه عندما تدخل تدفق ، فإنك تدعو الآخرين من حولك لمشاركة الدولة.

عند إيقاف القلق عن طريق التحول إلى تدفق ، تمتد الحقول الخاصة بك أبعد من الجسم. يكتشف العلم أن حالة التدفق قد تكون جسرًا إلى ذلك الاتصال الأعلى وقد تنشط القدرات البشرية المتقدمة. إنه الطريق نحو إتقان عقلك وجسمك وعلم الأحياء ،

عندما تمارس التدفق ، فإنك تفتح نفسك لحياة لا تشعر بأي ندم. في عملنا السريري وجدنا أنه من الممكن خلق الذات الجديدة ، تقريبا دون قلق. عندما تقضي بعض الوقت في التركيز على تطوير أفضل إصدار لنفسك ، لديك إمكانيات أكبر في المستقبل الذي ترغب في تجربته. هذا هو ذروة الأداء الشخصي الخاص بك: الحياة.

خاطرة النهائي

عقلك يحمل الرمز السري ليعيش حياة خالية من القلق. لأنك تأخذ عقلك معك بغض النظر عن مكان وجودك ، فإن تغيير ظروفك الخارجية نادرا ما يغير حالتك الذهنية. لكن تعلم كيفية تحقيق حالة عقلية أكثر صحة هو مفتاح السلام العقلية والبدنية.

إن إتقان الحياة هو الهدف النهائي الذي يغير تجربتك تمامًا في العالم. من خلال إدارة علم وظائف الأعضاء الخاص بك ، عن طريق التحكم في الانتباه ، من خلال تغيير تنفسك ، أو إعادة تركيز انتباهك ، وممارسة أدوات تغيير الدماغ التي ناقشناها في نهاية المطاف يذيب التوتر الداخلي ويسمح لك بدخول حالة الدماغ بأكملها في التماسك. عندما تكون في وضع التوازن والتدفق ، فلن تشعر بالخوف أو القلق. سوف تعمل من حالة داخلية من الهدوء الهادئ ، وتحويل نفسك. أنت تؤثر بشكل إيجابي على الآخرين ، عملك ، وروحك.

يمكنك أن تعيش حياتك ، ليس فقط خالية من القلق ، ولكن أيضا خارج الدول القديمة المزعجة والضعيفة في كثير من الأحيان إلى أكثر إبداعا ، منتجة ، وممارسة ، في نهاية المطاف حقيقة أكثر إرضاء.

مثير؟ قبول دعوتنا للعيش مع العقل خالية من القلق.

© 2017 by Carol Kershaw، EdD and J. William Wade، PhD.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، والسيرة المهنية صحافة.
1-800-التوظيف-1 أو (201) 848-0310. www.careerpress.com.

المادة المصدر

العقل الخالي من القلق: تدريب دماغك ، تهدئة دورة تدور الإجهاد ، واكتشاف أكثر سعادة ، وأكثر إنتاجية لك من قبل كارول كيرشو ، إد وبيل وايد ، دكتوراه.العقل الخالي من القلق: تدريب دماغك ، تهدئة دورة تدور الإجهاد ، واكتشاف أكثر سعادة ، وأكثر إنتاجية
بقلم كارول كيرشو ، إد وبيل وايد ، الدكتوراه.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

حول المؤلف

كارول كيرشو ، إدكارول كيرشو ، إد ، هي طبيبة نفسية سريرية ومدربة دولية في التنويم المغناطيسي السريري والتحول النفسي القائم على الدماغ. هي معتمدة من مجلس الإدارة في neurofeedback وتحمل حالة زميل. د. كيرشو هو مؤلف كتاب The Couple's Hypnotic Dance ومؤلف مشارك في علاج تغيير الدماغ: تدخلات سريرية من أجل التحول الذاتي ، بالإضافة إلى العديد من المقالات المهنية.

بيل واد ، دكتوراهبيل وايد ، دكتوراه ، مرخص في تكساس كمستشار مهني ومعالج الزواج والأسرة ، وحافظ على ممارسة العلاج لأكثر من سنوات 30. وقد قدم ورش عمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها في التنويم المغناطيسي السريري ، والتحول القائم على المخ ، والتأمل. الدكتور واد هو المؤلف المشارك لعلاج تغيير الدماغ ، وزوج الدكتور كارول كيرشو. زيارة موقعه على الانترنت في http://drscarolandbill.com/

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Your Mind Holds The Secret Code To Living A Worry-free Life

 Your Mind Holds The Secret Code To Living A Worry-free Life

The unconscious mind may be our most valuable asset. It is the ultimate solution generator and co-creator of million-dollar ideas, works of art and music, and spectacular architectural designs.

Elmer Green, well-respected biofeedback developer and researcher of higher states of mind, developed a process he called “interrogating the unconscious mind.” While in a relaxed state of mind, he frequently asked his unconscious for answers to math problems. He often found that in this state, spontaneous imagery popped into his mind that helped him solve problems.

For example, he received astounding information that helped him answer a math problem that had been unsolved by experts for 100 years, and published the findings in the journal Science. Green believed that asking the unconscious mind for information while in a state of flow gives us access to a kind of mental library that contains all of the knowledge and information in the universe.

Here’s an interesting experiment: if you want to find a book in your personal library, sit in a chair among the books and ask your unconscious mind to show you where it is. Without putting pressure on yourself, relax and peruse your bookshelf. Often you will suddenly notice the book title.

Access The Creative Mind By Being In A State Of Flow.

Lee Zlotoff, producer and writer of the popular MacGyver television show in the 1980s, discovered that flow could help him when he needed to access his creativity to develop scripts quickly. MacGyver was a non-violent action hero and always solved problems with simple tools and a presence of humor and humility.

After the series ended, the character’s popularity soared and became a global meme for turning “what you have into what you need.” Zlotoff accidentally discovered a powerful tool when he took his mind away from a problem by relaxing while taking a walk or a shower, only focusing on the present moment.

Several hours later creative ideas would emerge that would help him write the next script. He learned that his unconscious mind would always come up with new ideas. Zlotoff received new ideas from the unconscious where much information is accessed. He demonstrated one more time how anyone from any profession or walk of life has access to the creative mind from being in a state of flow.

Take an Incubation Break

When you need a new idea or to re-work some creative project, it is useful to take a break from the work itself and completely change your environment. By getting into nature and listening to music or exercising, you alter your awareness. When you interrupt your worrying about a solution, you let go of your struggle and move into a trance state of narrowed focus, or flow.

The unconscious mind is essentially an idea incubator, constantly processing information and formulating new solutions to the problems that occupy your conscious mind. Incubation breaks, however, allow the unconscious mind to super speed new ideas without the interference of worry or fear that you won’t come up with something new.

In fact, you never have to worry that your unconscious won’t give you solutions. The key is to get out of your own way by taking the mind into a calm state by taking a shower or a walk in the park. When you use this approach, you avoid worry and the tendency to force things to happen. The mind will give you plenty of ideas to solve most problems.

Over the last 10 years, there have been many studies done on incubation to enhance problem-solving. The results across the board have shown that unconscious associative processing has a generative power to bring disparate ideas, past experiences, and connections together to form new ideas.

People often approach problems with limited information or trial and error approaches, and these tactics block the ability to think outside the box. A time of intense study is required in your area of expertise followed by letting go of the outcome you hope for.

When you discover that everything you ever learned or experienced is recorded at the unconscious level, you begin to appreciate your available reservoir of internal resources that will put ideas together you could never have come up with consciously. With practice, when you enter flow, and at the same time achieve the whole brain state, worry disappears.

Simple Process to Receive Guidance from Your Unconscious

You can solve any problem and keep the flow state activated by following this protocol:

Begin the incubation process by occupying the conscious mind on something else without thinking about the problem. Ask a question of your unconscious mind and write it down. This might entail asking for new ideas for a creative project or a book or for guidance regarding a decision.

Spend several hours or wait until the next day to see what pops into your mind.

Ask your unconscious mind to give you the information when the time is appropriate. You may notice that some news article catches your attention or you have a fascinating dream. The information comes in a variety of ways.

Peak Performance in the Flow State

Jeffrey Fannin and Joe Dispenza found their advanced workshop students had similar flow state experiences when they worked with them in open focus training. This is the practice of focusing on space in a meditative state, that creates the whole-brain mental state. [You Are The Placebo, Joe Dispenza]

Christopher Bergland, science writer and extreme athlete who investigates the zone state in performance, identified a state of extreme flow that he calls “superfluidity,” which he believes is the source of his real breakthroughs in ultimate performance. This is a state that is episodic and harder to come by, but once you experience it, you will find endless energy and feel completely unified with the activity. This experience only shows up after much mental and physical training so you must develop skills to operate from a state of mastery.

Bergland mused about whether we could plug into a universal source of energy available to all of us. He noted that his experience was like the description in Ecstasy in Secular and Religious Experiences by Marghanti Laski, who found that the triggers for this intense flow state were found in nature around water, trees, dusk, sunrise, and bad weather. Flow frequently occurs when we place ourselves in more natural environments.

Energy Fields From the Heart and Brain

The Institute of HeartMath in California, interested in brain and heart communication, researched and measured energy fields that extended from the heart and the brain of every human. They found that these two organs influence each other and apparently have electromagnetic, electrical, and perhaps some unidentified energy fields that flood every cell in the body.[The Coherent Heart]

The brain’s energy is enormous, but the heart’s magnetic energy field is 500 to 5,000 times bigger than the magnetic field of the brain. This means that not only are our own bodies bathed in interacting energy fields, but when we are around others, our fields are interacting. This means when you enter flow, you invite others around you to share the state.

When you turn off worry by shifting into flow, your fields extend further from the body. Science is discovering that the state of flow may be a bridge to that higher connection and potentially activates advanced human abilities. It is the path toward mastery of your mind, body, and biology,

When you practice flow, you open yourself to a life of no regrets. In our clinical work we found that it is possible to create a new self, almost without worry. When you spend time focusing on developing the best version of your self, you have greater possibilities in a future you most want to experience. This is your personal peak performance: life.

Final Thoughts

Your mind holds the secret code to living a worry-free life. Because you take your mind with you no matter where you are, changing your outer circumstances rarely changes your state of mind. But learning how to achieve a healthier mental state is the key to mental and physical peace.

Life mastery is the ultimate goal that completely changes your experience in the world. By managing your physiology, by controlling attention, through shifting your breathing, or refocusing your attention, and practicing the brain change tools we’ve discussed ultimately dissolves inner tension and allows you to enter the whole brain state in coherence. When you are in balance and flow, you’ll feel no fear or worry. You’ll operate from an inner state of calm peacefulness, and transform yourself. You positively influence others, your business, and your spirit.

You can live your life not only free from worry, but also beyond the old uncomfortable and often debilitating states into a more creative, productive, and with practice, ultimately a more satisfying reality.

Exciting? Accept our invitation to live with a worry-free mind.

©2017 by Carol Kershaw, EdD and J. William Wade, PhD.
Reprinted with permission of the publisher, The Career Press.
1-800-CAREER-1 or (201) 848-0310.  www.careerpress.com.

Article Source

The Worry-Free Mind: Train Your Brain, Calm the Stress Spin Cycle, and Discover a Happier, More Productive You by Carol Kershaw, EdD and Bill Wade, PhD.The Worry-Free Mind: Train Your Brain, Calm the Stress Spin Cycle, and Discover a Happier, More Productive You
by Carol Kershaw, EdD and Bill Wade, PhD.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Authors

Carol Kershaw, EdDCarol Kershaw, EdD, is a clinical psychologist and international trainer in clinical 
hypnosis and brain-based psychological transformation. She is board certified in neurofeedback and holds the status of fellow. Dr. Kershaw is the author of The Couple’s Hypnotic Dance and coauthor of Brain Change Therapy: Clinical Interventions for Self-Transformation, as well as many professional articles.

Bill Wade, PhDBill Wade, PhD, is licensed in Texas as both a professional counselor and marriage and family therapist, and has maintained a therapy practice for more than 30 years. He has presented workshops throughout the United States and abroad in clinical hypnosis, brain-based transformation, and meditation. Dr. Wade is coauthor of Brain Change Therapy, and the husband of Dr. Carol Kershaw. Visit their website at http://drscarolandbill.com/
 

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}